كلمات وعبارات حب رومانسية بالإنجليزي

ميادة احمد

بينما تأخذنا الدنيا بهمومها ومشكلاتها إلا أن الحب الذي نحمله في قلوبنا يجعلنا في حالة من المقاومة والثبات وعدم الاستسلام، فالحب هو عبارة عن باقة من الزهور التي تحمل أجمل أنواع العطور التي تجعلنا في حالة من الفرح والانتعاش والشخص الذي يحب بصدق لا يشعر بمرارة الأيام ويكون عبارة عن شعلة من النشاط والحيوية أكثر من أي وقت قد مضى، الحب شعور واحساس قمة في الجمال يجعلنا مثل الطير الذي يحلق في السماء بمنتهى الإرتياحية.

فلا يوجد أجمل من وجود شخص في حياتك يخبرك دوماً بأنك تشبه كل ما هو جميل في هذه الحياة وأنه سيظل بجانبك إلى الأبد ويعطيك من حبه ويكتفي بك ولا يرى في الكون سواك فالقرب من الذين نحبهم عبارة عن نور يزيل أي عتمة تعيق الطرق التي نسير عليها وأثناء رحلتنا في هذه الحياة مع من نحب نرى الكون بأكمله بعين القلب الذي ينبض بالحب والخير والجمال.

كلمات وعبارات حب قصيرة

كلمات وعبارات حب رومانسية بالإنجليزي

إذا أمعنا النظر إلى الورد والحب نلاحظ أن هناك العديد من الأشياء المشتركة التي تجمعهم لذلك يعتبر الورد رمز للحب، الورد نلاحظ أنه يموت وينتهي عند قطفه كذلك الحب يندثر عندما يقوم صاحبه ويقرر نزعه من القلب كما أننا نتعامل مع الحب مثلما نتعامل مع الورد أي ننظر إليهما نظرة تحمل الجمال وعند الاعتناء بالورد ينمو في أجمل شكل كذلك المرأة عندما نرويها بالحب تنمو وتزهر.

إذاً الورد والحب على الرغم من اختلافهما إلا أن حياتهم واحدة وموتهما واحد أيضاً كما قمت بتوضيح ذلك سابقاً وفي كل الأحوال علينا أن نحافظ على الحب وعلى الشخص الذي نحبه وإن لم يكن لديك شخص تحبه عليك الانتظار والتمهل وعدم اليأس لأنه في وقت ما وفي مكان ما ستجد شخص يهمه أمرك وسيبادلك أجمل الأحاسيس والمشاعر التي يسعى دوماً إلى تنميتها دون أن يقتلها فيك، وفي نهاية هذه الفقرة أود التريث عند اختيار من يعيش في قلبك لأننا في زمن تغيرت فيه معاني الحب والرومانسية.

كلمات حب للحبيب

كلمات وعبارات حب رومانسية بالإنجليزي

كشفت لنا العديد من الدراسات والبحوث مجموعة من الحقائق التي تكشف وتوضح أن الرجل قد وقع في الحب ومن بين هذه الحقائق نلاحظ أن الرجل عندما يحب يحاول قدر الإمكان الاقتراب من محبوبته ويكون دائم التفكير فيها والغيرة عليها وإذا قامت المرأة التي يحبها بأي عمل مخطئ يسامحها على الفور ويغفر لها أخطائها ويطيعها في الكثير من الأمور.

كما أن الرجل يعشق المرأة القوية القادرة على اتخاذ القرارات بمفردها والتي يكون لديها العديد من التحديات والطموحات هذا بالإضافة إلى أن الرجل ينجذب دوماً للمرأة خفيفة الظل الرقيقة الناعمة، كما أن الرجال يحبون المرأة التي تسمع أكثر من أن تتكلم وتركز معه ومع مشاكله دون أن تتذمر منه، فالرجل عندما يعشق لا يرى في هذا الكون سوى المرأة التي دقت على قلبه ورأى فيها الأمن والحنان والثقة والأم والابنة والزوجة.

تعرف علي: كيف اكتب حبيبي بالانجليزي مع الزخرفة

عبارات رومانسية بالإنجليزي

كلمات وعبارات حب رومانسية بالإنجليزي

الحب شعور رقيق يحمل أسمى المعاني وفي هذه الفقرة سأسرد على حضراتكم من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أنقى الكلمات والعبارات التي قيلت عن الحب والرومانسية ولكن باللغة الإنجليزية.

  • It’s a nice feeling when you know that some one loves you,some one misses you,some one needs you,but it fells much better when you know that some one never ever forgets you
  • I’ve been so lonely without you
  • .The flowers were meant for you
  • .Always love you that is apromise
  • .Iam very uneasy,my love,at receiving no news of you .

وفي نهاية هذا المقال أود من حضراتكم أن تشاركونا بتعليقاتكم الجميلة في أسفل المقال حول هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *