تحميل وقراءة رواية قرارات قاتلة

مريان مايكل

رواية مترجمة تتسم بالغموض وتدور في جو من الإثارة والتشويق، تدور أحداثها حول سلسلة من الجرائم، فرواية قرارات قاتلة تعد رواية جنائية بها طابع الجريمة.

لاقت رواية قرارات قاتلة على إعجاب الكثيرين، فهي رواية جنائية، تتميز بأسلوب مثير ومشوق وجذاب، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة قرارات قاتلة عن رواية والكاتبة كاتى رايكس ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية قرارات قاتلة كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية قرارات قاتلة

معلومات عن الكاتبة كاتى رايكس

الكاتبة كاتى رايكس من مواليد 1950، فى شيكاغو، وهى شغل منصب نائب رئيس الاتحاد الأمريكي للعلوم العدلية، اشتهرت الكاتبة كاتى رايكس بعد نشر رواية ديجا ديد، حيث أصبحت رواية ديجا ديد ضمن قائمة أكثر الكتب مبيعا في صحيفة نيويورك تايمز، وفازت بجائزة إليس لأفضل أول رواية لعام 1997.

كتبت الكاتبة كاتى رايكس الكثير من الروايات الناجحة التي أحبها القراء بشكل كبير ومنها: رواية ديث دو جور، قرارات مميتة، رحلة مميتة، أسرار القبور، عظام عارية، منداي مورننج وكروس بونز، وتم تحويل بعض رواياتها لمسلسلات.

الكاتبة كاتى رايكس

معلومات عن رواية قرارات قاتلة

رواية قرارات قاتلة رواية جنائية، تعتمد على التشويق والإثارة، فهي رواية رعب من الدرجة الأولى، وتدور الرواية حول جريمة قتل، فالرواية عبارة عن مغامرة ومحاولة لكشف الحقائق والألغاز، والرواية تسعى إلى الاعتماد على العقل فهي تجعل القارئ يبحث عن الحقيقة والقاتل.

رواية قرارات قاتلة مشوقة منذ بدايتها حتى نهايتها، مما يجعل القارئ مستمتع عند قراءتها ولا يمل إطلاقا، الرواية تحمل الكثير من المفاجآت، فهي رواية ممتعة ومشوقة، وتسعى رواية قرارات قاتلة لكشف الجانب المظلم من النفس البشرية أي جانب الشر، كما تكشف الجوانب الخادعة للحضارات .

أراء القراء على رواية قرارات قاتلة

وسوف يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية قرارات قاتلة، التي نالت لإعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبي روايات الجريمة والرعب التي تتحدث عن جرائم القتل في تشويق وإثارة.

وأشاد القراء برواية قرارات قاتلة لأنها رواية ممتعة ومشوقة، وتقوم على كشف الألغاز، كما أنها مليئة بالمفاجأت المثيرة، فاستطاعت الكاتبة أن تجذب القارئ من خلال أسلوب شيق جذاب، فرواية قرارات قاتلة تعتمد على حبكة قوية، وأسلوب رائع، وبها لغة سهلة ومثيرة في آن واحد وسلسلة وإيقاع رائع للأحداث، وربط بين المفاجآت وكشف الألغاز.

مقدمة رواية قرارات قاتلة

تأخذنا رواية رايكس الجديدة التي تحمل عنوان قرارات قاتلة في جو من الإثارة بسلسلة من الجرائم الغامضة التي ترتكب وتبدأ بجريمة قتل أميلي آن توسن ذات التسع سنوات في إطلاق نار في شارع مونريال، واختفاء مراهقة من نورث كارولينا من منزلها، ثم العثور على أجزاء من هيكلها العظمي على بعد مئات الأميال، وحرّكت عمليات القتل الصادمة هذه “تامب برينان”، ودفعت الى تحقيق شديد يرهق الأعصاب داخل عصابات الدراجين الخارجين عن القانون حيث خطوة واحدة غير مدروسة تقود الى نتائج لا تحمد عقباها بالنسبة إليها وإلى أحبائها.

قراءة رواية قرارات قاتلة pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

قرارات قاتلة رواية رع جنائية ترصد جريمة قتل في جو تشوقي مثير يجذبك حتى تقرأ آخر صفة فى الرواية.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة كاتى رايكس

يهمنا معرفة رأيك في رواية قرارات قاتلة.. اترك تعليقك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *