خواطر حب وعشق وغرام قوية تعبر عن المشاعر والاشتياق

أ / رانيا مجدي فايز

التواصل ما بين العاشقين لا يكون الا بلغة الحب الذي يستطيع كل منهما ان يفهم ما يقوله الآخر بقلبه وليس بعقله فالكلام يمر من خلال القلب يقتنع به العقل ويستمتع بها الاثنين في لحظة رومانسية تجمعهم لذا يجب الانتباه الا يكون الكلام اغلبه بجدية

ويأخذ طابع الجد دائما واعلم انه عليك ان لا تحرم الطرف الآخر في العلاقة معاك بالاستماع الي الكلمات الرومانسية وخواطر الحب والغرام التي تقولها له في اللحظات الرومانسية او حتى عند المصالحة في حالة وجود خلاف ما بينكم .

خواطر حب وعشق للحبيب

  • أحبك ياجميلتي فأنت دنيتي وآخرتي وبدايتي ونهايتي.. أحبك يا آية في الجَمال أحبك يابديعة خلق الرحمان..
  • يا أحلى مافي الأكوان ويا أغلا عليّ مِن كل إنسان.. أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان
  • تبدو للجميع فتاة عادية لكنها الحياة بالنسبة لي
  • أجمل صباح لساكن القلب والرّوح، شوفتك تكحّل العين وتداوي الجروح.

خواطر حب وعشق قصيرة

هناك من يستغل المناسبات التي تجمعه بمن يحب او بزوجته كعيد الحب وعيد زواجهم او عيد ميلاد احدهما كي يقول له ارق الخواطر التي تعبر لها عن مدي حبه وتقديره لها وانه يود ان نتكون دائما بجانبه .

وانه يستمد منها طاقة يتغلب بها علي العقبات والمشاكل التي تواجه في طريقه وان لن يستطيع ان يتخيل حياته بدونها فهي من يهون عليه الكثير من الأمور الصعبة كونها تقوم بدور الداعم الذي دائما ما يشجع ويساعد ويدفع لاستكمال الطريق لأخرة .

كما قيل وراء كل راجل عظيم امرأة وهذا أمر جيد منك ان تقوم بالتعبير عن كل هذه المشاعر تجاهها ولكن عليك ان تعي جيدا ان المرأة تفعل لك طوال الوقت لذا يجب المدح والتشجيع علي كل ما تفعله .

ولا تنتظر المناسبات فقط للبوح لهم بذلك هذا من شأنه ان يفرق كثيرا فالعلاقة حيث ان العلاقات القائمة علي التقدير المتبادل بين الطرفين هي علاقات دائمة باستمرار ولكن يستطيع أحد بكلماته السلبية عن كل من الطرفين ان يزعزع من استقرارها فهي علاقات ثابتة وراسخة.

أحبك وأحب من يحبك وكل من حاول يحبك وكل من فكر يحبك وأحب الحب لأنه حبك.

إن رأيتني أضل الطريق ولم تهزني هزا عنيفا  وتأخذ بيدي الى الله ف والله لا خير فيك .

لا توجد كلمة في القاموس تعددت معانيها، وتنوعت، وتناقضت بقدر كلمة أحبك،

وأكاد أقول أنّ هذه الكلمة لها من المعاني بقدر عدد الناس أي أربعة آلاف مليون معنى.

خواطر حب وعشق

تعرف علي: اجمل خواطر عن الحب عبارات رومانسية جميلة

خواطر حب وعشق وغرام

كثيرين يعتبرون الامر تافه وان هناك أمور اهم بكثير من خواطر الحب التي تقال بين الحبيبان وهم أكثر الناس تفكيرا بعملية ولكن الأمر يصبح بمرور الوقت أكثر صعوبة عندما يشعرون بجفاف العلاقة بينهم

وانها اصبحت حادة وبالفعل لا يستطيعوا ان يكملوا الطريق الذي بدأوا دون تغير المسار حتى أن الملل والروتين اليومي الموضوع لهم جعل العلاقة غير جذابة للاستمرار وهذا عواقبه وخيمة علي كل من الطرفين لذا يجب الانتباه جيدا لأهمية تلك الخواطر التي تكسب العلاقة حياة وروح

يا حبيبي ما الّذي يأسر قلبينا ويطغى؟ أهو الحب الذي فجر فينا ألف ينبوع من الشوق ومجرى، أهو العشق الذي لا يعرف الموت ولو عمّر دهراً! أهو النور الذي أشرق في الروح تعالى.. وتجلّى؟ أم هي الرقة في طبعك في قلبك في عيونك تغويني فأُغوى؟.

ذات العينين السوداوين ذات العينين الصاحيتين الممطرتين لا أطلب أبدا من ربي إلا شيئين أن يحفظ هاتين العينين ويزيد بأيامي يومين كي أكتب شعرا في هاتين اللؤلؤتين .

لقد حجزت غرفة لاثنين في بيت القمر نقضي بها نهاية الأسبوع يا حبيبتي فنادق العالم لا تعجبني الفندق الذي أحب أن أسكنه هو القمر لكنهم هنالك يا حبيبتي لا يقبلون زائرا يأتي بغير امرأة فهل تجيئين معي يا قمري . . إلى القمر .

خواطر عن الحب جديدة

نقدم لكم اليوم من خلال هذه المقالة اجمل الخواطر عن الحب والعشق والغرام التي يمكن اسالها كل منكما للأخر للتعبير عن مدي حبه وتقديره له .

إن يأست يوماً مِن حبّك وفكرت في الانتحار. فلن أشنق نفسي أو أطلق على نفسي النار ولن ألقي نفسي من ناطحة سحاب لأني أعرف وباختصار أن عينيك أسرع وسيله للانتحار.

لا ثقه لدي إلا عينيك. فعيناك أرض لا تخون ..فدعني أنظر إليهما. دعني أعرف من أكون.

بسألك ليه الهوى منك وفيك. ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك. ليه المَحبّة والوفا وأبيات شعري تحتويك. ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك. تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك. يرجع عليّ صوت الصدأ يقول. الله ما أكبر كذبتك.

سألتها.. كم تشتاقين لي؟ فأجابت.. كاشتياق الغيوم لمطرها.. اشتياق الحمامة لعشها.. اشتياق الأم لولدها.. اشتياق الليلة لنهارها.. اشتياق الزهرة لرحيقها.. بل اشتياق العين لكحلها.. اشتياق قصيدة الحب لمتيمها.. بل اشتياق الغنوة للحنها.

لن تهربي مني فإني رجل مقدر عليك لن تخلصي مني . . فإن الله قد أرسلني إليك فمرة .. أطلع من أرنبتي أذنيك ومرة أطلع من أساور الفيروز في يديك وحين يأتي الصيف يا حبيبتي أسبح كالأسماك في بُحْرَتَيْ عينيك

كلمات عشق للحبيب

  • .محفورة أنت على وجه يدي كأٍسطر كوفية على جدار مسجد محفورة في خشب الكرسي.. يا حبيبتي وفي ذراع المقعد وكلما حاولت أن تبتعدي دقيقة واحدة أراك في جوف يدي .
  • أفتقد نفسي ، أبحث عنها فلا أجدها أمد لنفسي يداي فلا تلمسني أنادي عليها فلا تسمعني أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني ، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلام واشتياقي .
  • تواعدنا. أن نبقى سوياً مدى الحياة. أن نجعل حبنا يفوق الخيال. أن نكتب قصة حبنا في كل مكان. أن نغسل قلوبنا من نهر العذاب.
  • إن كرامتك أهم بكثير من قلبك الجريح حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح.. فلن يفيد أن تنادي حبيباً لا يسمعك.. وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه أن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بلا سبب.. في الحب لا تفرط في من يشتريك.. ولا تشتري من باعك.. ولا تحزن عليه.
  • أعصري قلبي لتقتلني فسعيد قلبي لو فداك مات….. إن كنت أتمنى فأنت أغلى الأمنيات….. أتمنى لو أصرخ بأعلى الأصوات….. فلقلبي النبضات والتنهدات….. أراك…تقف الدنيا ولا تدور عقارب الساعات….. تفوح منك رائحة العبير وتمطر من فوقي الغيمات .
  • أميرتي كالفجر تأتي هي تلك المستوطنة ف قلبي … كخيوط النور تهوى لتسرقني من نفسي ، كما سرقت بالأمس خبايا حكاياتي.

تذكر عزيزي القارئ انه يمكنك ارسال اكثر الخواطر التي نالت علي اعجباك والموضوعات التي تريد ان نتحدث فيها في المقالة القادمة .

أ / رانيا مجدي فايز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *