التخطي إلى المحتوى

رؤية ارتداء الحذاء في المنام من الرؤى المحيرة جداً في المنام حيث أن تفسير هذه الرؤية يختلف من حيث الحالة العامة للشخص وهل هو متزوج أم أعزب وكذلك تختلف من السيدة والرجل، كما تختلف في تفسيرها أيضا حسب حالة الحذاء في الحلم وهل هو بحالة جيدة أم لا ويشعر المرتدي به بالراحة أو الضيق.

رؤية ارتداء الحذاء في المنام

 حلم لبس الحذاء للمراة

  1. يقول فقهاء تفسير الأحلام إن إذا رأت المرأة في منامها أنها تقوم بلبس حذاء جديد فإن هذا يدل على أن هذه السيدة سوف تتعرف على رجل جديد في حياتها وسوف تتعلق به، وإن كان لون الحذاء اسود فإن هذا يدل على أن هذه العلاقة هي علاقة عمل فقط، أما إذا كان لون الحذاء ابيض فإن هذا يدل على اقتراب زواجها أو حصولها على مال من هذا الرجل.
  2. أما إذا كان الحذاء الذي رأته السيدة في منامها ذو كعب عال فإن هذا يدل تقدم رجل إلى خطبتها وسوف يكون ذو منصب عال ورفيع المستوى.
  3. أما في حال إذا رأت السيدة في منامها أن الحذاء قد سرق منها فإن هذا يدل على أن هذه السيدة سوف تتعرض إلى مشكلات كثيرة مع شريك حياتها وسوف تنتهي بالطلاق.

تفسير حلم لبس الحذاء للرجل

  1. إذا قام الرجل في المنام بارتداء حذاء جديد وكان هذا الحذاء مريح له فإن معنى ذلك أن هذا الشخص سوف يسمع أخبار جديدة وأنه سوف يسافر.
  2. أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي حذاء ضيق فإن هذا يدل على ضيق شديد في العيش، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بارتداء حذاء ذو كعب عالي فإن هذا يدل على أن هذا الشخص قد حصل على شيء عالي وجعله يفتخر به أمام الناس.
  3.  إذا شاهد الشخص في منامه أنه أحد الأشخاص يقوم بإعطائه حذاء في المنام فإن هذا يدل على أن هذا سوف يطلق زوجته.

 ارتداء حذاء مقطوع في المنام

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشخص أنه يقوم بارتداء حذاء مقطوع في منامه فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتزوج امرأة ومعها ولد، أما إذا رأى أن حذاءه قد انقطع ولكنه لم يمش به فإن معنى ذلك أن هذا الشخص سوف يتزوج امرأة متزوجة، أما إذا كان الحذاء بدون حدوة أو أربطة فإن هذا الشخص سوف يتزوج فتاة عزباء.

ويقول أيضا فقهاء تفسير الأحلام إن من رأى في منامه أن حذاء قد انقطع فإن هذا يدل على أن الشخص كان في طريق سفر ولكنه لن يستطيع السفر أو أنه سوف يحدث له شيء يعطل سفره، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه سوف يفارق شريكه أو أخوه.

ونرجو ترك أحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه.

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

  1. حلمت ان حذائي انقطع من الامام و روحت محل اشتري حذاء تاني و كان زحمه فملاقتشي غير صندل شكله حلو منه مقاس صغير و سيبته و واحد تاني لكن مقاسه اكبر شويه فقلت هاخده مش مشكلة لان مفيش غيره عاجبني

      1. حلمت ان حذائي انقطع من الامام و روحت محل اشتري حذاء تاني و كان زحمه فملاقتشي غير صندل شكله حلو منه مقاس صغير و سيبته و واحد تاني لكن مقاسه اكبر شويه فقلت هاخده مش مشكلة لان مفيش غيره عاجبني

        حالتي الاجتماعيه انسه

    1. حظ حلو قادم لكي وتحذير من نساء ما كرات يدك ممدوده لهن بالخير ولكن لايريدون لكي الخير ف انتبهي ع بيتك وزوجك افضل

      1. سيدة رهف .. اتمنى ان ازعجك بكترة السوال … لكن اقول لكي ان اخي هو من لبس الحذاء النسائي كان لونه اسمر وذو كعب وكان فرح به … ولا انا ولا اخي متزوجين.. هل التفسير لي ام لاخي … ركزي قليلا … واسف ع الاطالة وبارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *