التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المفتاح وضياعه فى المنام عبر موقع محتوي ،وذكر دلالات ورموز رؤية المفتاح بالمنام في حلم الرجل والمتزوجة والعزباء والمرأة الحامل،كما سنذكر ما قاله العالم والشيخ الجليل محمد بن سيرين بكتابه تفسير الأحلام الكبير عن رؤية المفتاح بالمنام.

مع ذكر عدة دلالات أخرى تعلق برؤية المفتاح في الحلم مثل ضياع وفقد المفتاح وأيضا فتح الباب بالمفتاح ،وتفسير رؤية المفتاح الحديدي ،والمفتاح الخشبي ،والمفتاح المصنوع من الذهب ،مع تفسير رؤية العثور على مفتاح لا يخص الرائي ،نرجو أن ينال الموضوع رضاء القراء والزائرين وأن يكون موضوع شامل لكل الدلالات والرموز التي تتعلق لرؤية المفتاح بالحلم.

تفسير إبن سيرين لرؤية المفتاح بالحلم

قال إبن سيرين أن لرؤية المفتاح في الحلم عدة دلالات وبصفه عامة يعد المفتاح بالحلم دلاله على العزة والجاه والسلطان والحظ السعيد والرزق الوفير ،والله أعلم.

دلالات رؤية المفتاح فى الحلم

وهناك دلالات متعددة في رؤية المفتاح بالحلم فمن يرى كأنه يأخذ أو حصل على مفاتيح أو سلسلة من المفاتيح فذلك تأويله مال ،ومن يرى كأنه يفتح باب بمفتاح وينفتح الباب له فذلك تأويله بشارة ودعاء مستجاب بإذن الله.

وذكر بعض من المفسرون والعلماء أن المفتاح بالحلم رزق والمفتاح الخشبي قد يشير إلى العون والرزق ،والمفتاح الحديد نصر وعزة ،وسلسلة المفاتيح الحديد تشير الى الرزق والخير والنصر والصحبة الصالحة.

رؤية المفتاح في حلم الرجل

ورؤية المفاتيح بحلم الرجل تشير إلى المال والعزة والنجاح ،وإمساك الرجل لعدد من المفاتيح دلاله على الرفعه والسلطة ،ورؤية فتح قفل أو باب بمفتاح نصر وعزة ونجاح ،أو الزواج بامرأة طالما سعى ورغب بالزواج بها ،وعثور الرجل على مفتاح بشارة بتحقق أمنية له أو نجاح بعد تعب وعناء ،وضياع المفتاح ينذر بضياع المال أو فقدان شخص غالي للرائي أو فقد وترك العمل والوظيفة ،أما العثور على مفتاح يشير إلى كشف سر أو معرفه حقيقة كانت خفية على الرائي ،والله أعلم.

رؤية المفتاح في حلم العزباء

أما ظهور ورؤية المفتاح في منام المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء في هي بشارة ودلاله على الزواج أو الانتقال إلى بيت جديد والدخول في مرحلة جديدة بالحياة ،والمفتاح أيضا دلاله على تعرفها برجل مناسب لها لكي تتزوج به ،ورؤية المفتاح الحديد بحلم العزباء دلاله على الرجل القوي الذي سيكون سندا لها ،والمفتاح المصنوع من ذهب بشارة على الزواج برجل ثري ،والله أعلم.

رؤية المفتاح بحلم المرأة الحامل

أما المرأة الحامل التي ترى المفتاح بمنامها فهو دلاله على أنجابها بمولود ذكر والله وحده يعلم ما في الأرحام ،ورؤية سلسلة المفاتيح بمنام الحامل دلاله على أخبار سعيدة وسارة ستحدث لها بعد وضعها لمولودها بإذن الله.

رؤية المفتاح في حلم المرأة المتزوجة

أما عن رؤية المفتاح في حلم المرأة المتزوجة دلاله على الأخبار السعيدة والحياة المستقرة خاصة إذا رأت المتزوجة بالمنام كأن زوجها يعطيها مفتاح ،وعثور المرأة المتزوجة على مفتاح موضوع عتبة باب منزلها بشارة بامتلاكها وشرائها لمنزل ،أما عثورها على مفتاح في الأرض أو الشارع بشارة بشرائها لسيارة ،والله أعلم.

رؤية ضياع المفتاح بالحلم

ضياع المفتاح في المنام دلاله على ضياع المال أو خسارة شئ نفيس وغالي على الرائي أو تضييع الرائي لفرص ذهبية كان يجب أن يستغلها ولا يضيعها والله أعلم.

وهنا يكون قد أنتهى موضوع اليوم ،إلى اللقاء في موضوع آخر وتفسير دلاله جديدة في عالم وبحر الأحلام ،ونرحب بكل تعليقات وأستفسارات السادة زائري الموقع بأي وقت .

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *