التخطي إلى المحتوى

رسائل حب وغزل جديدة على موقع محتوي 2019 ، من الجدير بالذكر أن الحب من أجمل المشاعر فهو إحساس جميل يمنح النفس الشعور بالسعادة الحقيقية ويعطي أيضا الطاقة الإيجابية التي تجعلنا نري كل شئ جميل من حولنا ،يبحث الرجال والنساء دائما عن الحب فهو إكتمال روح ويعوض الجزء المفقود منها ،الجميل في الحب هي المرحلة الأولي منه وهي مرحلة الإعجاب قبل الإعتراف به وعلي الرغم من جمال تلك المرحلة فإن لها بعض السلبيات فهناك بعض السيدات التي تشك في حب الرجال لهم أو إنهن يكونن غير متأكدات من حبهم وتخشي أن تقع في وهم كبير وتصدقه ،فتحاول بكل طاقتها أن تبحث عن بعض العلامات التي تؤكد حبه لها أو إعجابه الشديد بها علي أقل تقدير ولكن رحلة البحث عن تلك العلامات تعتبر هي الأبسط وسوف نقدمها لكم من خلال موقع محتوي .

رسائل غزل قوية

لا يستطيع الرجل أن يخفي الحب حتي لو لم يخبر أحد عن وقوعه فيه فيظهر علي حركاته وتصرفاته وحتي إبتسامته ،كما إنه يلاحظ عليه حديثه الكثير عن المرأة التي يحبها وأحيانا قد يذكرها كثيرا في حديثه دون وعي أو قصد منه ،عادة ما يهتم الرجل بكل إهتمامات المرأة التي يحبها وكثير ما يتحدث عن حياتها وتفاصيلها فالطبيعي عندما يحب الشخص أي شئ فإنه يكثر الحديث عنه وعن كل تفصيلة دقيقة فيه .

رسائل حب قصيرة لحبيبتى

هناك مقولة مشهورة تقول أن الحب يفضح صاحبه ورغم أنها مقولة عامية يتداولها الكثير من الناس ولكنها تحمل معني دقيق فالحب يظهر في عيون المحب ليجعلها تتلألأ ببريق ولمعان واضح لتخبر من حوله بأنه في حالة حب ،بعض الرجال يفضلن إخفاء محبوبتهم عن أعين أي شخص ولكن الغالبية منهم يتخطون تلك المرحلة ويبادرون بتقديم المرأة التي يحبوها إلي أقاربهم حتي لو لم يخبرهم بطبيعة العلاقة التي تربط بينهم ،هناك بعض الرجال الذين لا يعترفون بالحب صراحة ولكنهم يعبرون عنه ببعض الكلمات الرقيقه الرومانسية .

الرجل عندما يحب يهتم كثيرا بكل المناسبات لكي يفاجأ حبيبته ويقدم لها هديه تعبر عن حبه ،كما إنه يفتقدها كثيرا عندما تغيب أو تنشغل عنه ،كما إنه يحرص دائما علي جعل حبيبته تشعر بالإطمئنان والراحة وخصوصا أثناء وجوده بجانبها أو أثناء الحديث معها ،الحب الحقيقي هو الحب الذي يخلو من التجاوزات سواء في التعامل أو الحديث لذلك فالرجل الذي يحب بصدق يسعي دائما للحفاظ علي حبيبته ،الخجل معروف عند الفتيات لذلك فعادة ما يقوم الرجل بإختلاق الحديث ويحاول إطالته قدر الإمكان وهذا أكثر ما يدل علي حب الرجل ورغبته في قضاء أكثر وقت ممكن مع حبيبته .

رسائل حب وغزل جديدة 2019

الرجل الذي يحب يحترم حبيبته ويكون دقيقا معها في كل شئ سواء في تعامله معها أو في مواعيده ،كما إنه يتابع حديثها ويتابع كل تفاصيله بدقة وتركيز ،الكثير من الرجال يعترفون بحبهم للمرأة ولكن القليل منهم من يكون صادق في حبه فالرجل الصادق هو من يفي بكل وعوده وعادة لا تتناقض أقواله مع أفعاله ويحرص علي إظهار رجولته أمام حبيبته عن طريق بعض المواقف التي تثبت حبه .

رسائل حب واشتياق للحبيب

  • ابتسامة على شفاه لرؤيتك أمامي أو ذكر اسمك لي كدوائي وقول على لساني أن الحب كل حياتي ماذا فعلت عيناك بقلبي الخافي فأصبحت بالحب لك اروي وأصبحت بكلامك مجنون لا ادري وأصبح قلبي ينبض نبضا يعجز عن التراخي وشوقا داخلي لغيرك لا يبالي ومن قال بان الحب غير موجود سوى بقصص وخيالي .
  • كل شي أنساه الا حبك ومن عمري ينتهي كل شيو تبقى و يبقى حبك .
  • أهديك شيك بمليون قبلة ، أصرفه من بنك حبي ، شارع فكري ، الدور الأول من قلبي.
  • يا عزيزتي ان الحب قصيدة قصيدة خلابة مكتوبة على النجوم و القمر الحب رائعة مرسومة على الورود و الشجر الحب زخرفة منقوشة على أجنحة العصافير و أنثر المطر و لك، في بلدي أي امرأة أحبت رجل سترمى بخمسين حجر .
  • في ليــلةٍ صــاخبةٍ .. تنفســتُ جــنونَ العــشــق و تعاطيتُ الغـــــرام .. و ارتشفتُ حبَّكِ حتــى الثمــــالة .. و شعرتُ برغبةٍ بالاعتراف… إقتــربي يا أنتِ و أنصتي إلى همـــسي يــــا .. جمــرةً أذابت جليــــــــــد مشــــــــــاعري.. يـــا .. نـــور فجـــرٍ أضـــــــاء حيـــــــاتي .. يـــا … سُــحُبَ السمـــــــــــــاء أتيتكــِ سنيناً ,, إن لم تمطـــريها بِحبِّكِ .. غــدت عجــــــــــــــــاف .. أتيتكــِ .. هائــمٌ .. أعـــــــانقُ مســـــــــافات ظلكــ … يا سماءَ عشقــــــــــي .. سأغني رعـــودَكِ في ليلةٍ ذاتِ قمـــــــــــر .. وسأملأ رئتيَّ بأنفــــــــاسكــ .
  • عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك .
  • ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ،واسكن جروحك ولو فيها نكد ..دامني بأحضانك الدنيا أمان ،قلبك المرسى وعيونك لي بلد ..قلبي الي ماعرف طعم الحنان ،يسالك باسم رحمان احد ..لو تباعدنا حبيبي بالمكان، نبقى روحين يجمعهم جسد .

″ يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم من خلال موقع محتوي وكتابة أكثر الرسائل والمسدجات عن الحب والغزل التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال ″.

صور حب جديدة 2019

صور حب جديدة 2018

رسائل حب وغزل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *