صفات برج السرطان والانتقام

أ / جرمين خيرت فهيم

تتحكم الطبيعة المائية في شخصية مواليد برج السرطان وتؤثر على قراراتهم ووجهات نظرهم كما تجعلهم أكثر حساسية في كثير من المواقف فهم يتأثرون كثيراً بما يحدث حولهم كما أنهم يسيئون فهم بعض الأمور والأحداث.

وتظهر الشخصية الإنتقامية لمواليد برج السرطان عندما يتعرضون للإهانة والإيذاء من الآخرين كما يقبلون على الانتقام عندما يتعرضون للخيانة من الشريك أو الحبيب فهم يقدسون الحب ويقدمون الكثير من التنازلات للحفاظ على علاقتهم لذلك لا يتقبلون الغدر أو الخيانة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الايذاء لدى برج السرطان كذلك سنتناول لكم صفات برج السرطان وأساليبه في الانتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

صفات برج السرطان والانتقام

قبل التعرف على أساليب برج السرطان في الانتقام لابد من الحديث عن صفاته وشخصيته حيث يتميز مواليد برج السرطان بالكرم والطيبة فهم لا يترددون في تقديم يد المساعدة إلى المحتاجين إليهم كما يسعون دائماً إلى فعل الخير.

ويتصف مواليد برج السرطان أيضاً بالرومانسية والعاطفة الشديدة في الحب ويفضلون الأجواء الشاعرية التي يتخللها الموسيقى والشموع كما يميلون إلى الأماكن الهادئة والبعيدة عن الصخب فهي تمنحهم القدرة على التفكير.

ويمتلك مواليد السرطان شخصية مزاجية وحساسة إلى أقصى درجة فهم يتأثرون بأقل الكلمات ويسيئون فهم بعض المواقف لذلك يجب الحذر أثناء التعامل معهم.

درجة إيذاء برج السرطان

يقع مواليد برج السرطان في المرتبة الأولى بين أكثر الأشخاص إيذاء فهم يقبلون على ارتكاب أبشع الجرائم للدفاع عن كرامتهم ورد الإساءة إلى الأشخاص المسيئين إليهم.

ويرتكب مواليد برج السرطان معظم جرائمهم بدافع الغيرة والحب على الشريك فهم يسامحون في كافة الأمور باستثناء الخيانة والغدر في الحب.

درجة إيذاء برج السرطان

تعرف علي: توقعات الأبراج في العمل والحياة المهنية 2024

أساليب انتقام برج السرطان

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأشخاص قسوة وعنف في الانتقام فهم لا يترددون لحظة في إلحاق الضرر بالأشخاص المسيئين إليهم ويتم ذلك عبر مرحلتين.

  • الإساءة الفورية : عندما يتعرض مواليد برج السرطان للإهانة أو الاستفزاز من قبل الآخرين فأنهم يتحولون إلى أشخاص آخرين ويقبلون على توجيه أبشع الكلمات وعبارات الإساءة إلى الأشخاص مصدر إزعاجهم.
  • استغلال الفرص : لا يقتصر انتقام مواليد برج السرطان على رد الإساءة فقط بل يسعون خلف الانتقام من خلال استغلال الفرص ونقاط ضعف الخصم حتى يستطيعون إيذائه وإلحاق الضرر به.

نقاط ضعف برج السرطان

يمكن التعرف على غضب مواليد برج السرطان من خلال عدة علامات واضحة.

  • البكاء : ينخرط مواليد برج السرطان في حالة من البكاء الشديد عندما يتعرضون للإهانة أو الاستفزاز من قبل الغير وقد يصلون في بعض الأحيان إلى حالة الانهيار.
  • الانعزال : يتجه مواليد برج السرطان إلى الانعزال عندما يشعرون بالغضب أو العصبية حيث يجدون في ذلك فرصة لإعادة التفكير في بعض المواقف والأمور التي أزعجتهم وسببت لهم الحزن.
  • المبالغة : يتجه الكثير من مواليد برج السرطان إلى المبالغة في أوقات الغضب والعصبية كما يميلون إلى تضخيم الأمور والأحداث.

شاهد أيضا: توافق برج السرطان في الحب والزواج

شاركونا بمواقفكم مع أصحاب برج السرطان من خلال تعليق أسفل المقال.