التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية عظام عارية للكاتبة كاتى رايكس، فهى رواية رعب مترجمة تتخلل عالم الجريمة وكشف الألغاز، ستكون رواية مميزة جدا لكل محبى الروايات الجنائية المرعبة.

لاقت رواية عظام عارية على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رعب، تتميز بأسلوب جذاب ومشوق، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية عظام عارية والكاتبة كاتى رايكس ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية عظام عارية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة كاتى رايكس

الكاتبة كاتى رايكس من مواليد 1950، ولدت فى مدينة فى شيكاغو، شغلت بعض المناصب من أهمها منصب نائب رئيس الاتحاد الأمريكي للعلوم العدلية، أصبحت كاتبة مشهورة بعد نشر رواية ديجا ديد، وفازت بها بجائزة إليس لأفضل أول رواية لعام 1997.

من المميز فى الكاتبة كاتى رايكس أن أغلب روايتها تتصدر قائمة أكثر الكتب مبيعا في صحيفة نيويورك، فالكاتبة كاتى رايكس كتبت العديد من الروايات منها: رحلة مميتة، أسرار القبور، عظام عارية، قرارات مميتة ومنداي مورننج وكروس بونز.

كاتي رايكس

معلومات عن رواية عظام عارية

عظام عارية رواية رعب، تعتمد على التشويق والإثارة، تدور الرواية حول جريمة قتل والبحث عن مرتكب هذه الجريمة، بطلة الرواية هى تمب برينان عالمة الأنثروبولوجيا، وتتعرض البطلة لسلسة من الأحداث المشوقة المثيرة، فى خطط درامية جذابة، فهى تبحث عن القاتل بشكل يجذبك ويجعلك تقرأ الرواية حتى آخر صفحة.

تعد رواية عظام عارية من أفضل الروايات البوليسية ، حيث أنها مكتوبة بأسلوب شيق جذاب فى سلسلة من الأحداث الجذابة التى تجعلك تدخل فى عالم الرواية وتريد أن تكتشف الحقيقة بنفسك، فى عالم ملئ بالمفاجآت والألغاز والإثارة والتشويق، فرواية عظام عارية من الروايات البوليسية الرائعة.

كاتي رايكس

أراء القراء على رواية عظام عارية

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية عظام عارية التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الجنائية والرعب، التى تكشف الحقيقة والألغاز فى أسلوب مشوق مثير.

وأشاد القراء برواية عظام عارية لأنها رواية مليئة بالمفاجآت التى تجذب القارئ، فالرواية تتمتع بأسلوب ممتع وحبكة قوية ولغة سهلة ومثيرة، رواية عظام عارية نموذج صريح للروايات البوليسية، وبها كل عناصر الرواية الناجحة، حيث تتميز بأسلوب مشوق لغة جذابة طريقة سرد مترابطة ونقل بين الأحداث سريع وغير ممل، فالرواية فى مجملها رائعة ينصح بقراءتها خاصة لدى محبى التشويق والإثارة والروايات الرعب.

مقدمة رواية عظام عارية

الرواية هي نموذج كامل لأجواء رايكس المفضلة في البحث عن الجريمة ومرتكبيها عبر بطلتها المفضلة “تمب برينان” عالمة الأنثروبولوجيا والمحققة العدلية التي لا تهدأ أبداً حتى في أيام العطلة حيث التوقف المؤقت عن العمل طلباً للراحة والاسترخاء عبارة لا مكان لها في قاموس مفرداتها وهي تخوض سلسلة من الأحداث الرهيبة التي تبعث على القلق تعلّق خططها الرامية إلى تمضية عطلة. تتوجه بدلاً من ذلك، إلى المختبر من أجل تحليل بقايا جثة متفحمة ناجمة عن حريق مشبوه يثير الشك والريبة، ومادة متفحمة غامضة عثر عليها وسط حطام طائرة صغيرة.

إلا أن أكثر ما يثير القلق هي العظام… يدعوها صديق ابنة تمب الجديد مع ابنتها إلى حفل شواء في الهواء الطلق في ريف كارولينا الشمالية، حيث تكتشف بمحض المصادفة وعلى نحو غير متوقع مجموعة من العظام؛ لكن هل هي عظام حيوان أم عظام إنسان؟ قد تربط صورُ الأشعة السينية واختبارات الحمض النووي الجرائم ببعضها بعضاً، إلا أنها لا تكشف النقاب عن الضاغطين على تمب وابنتها، وعن مدى تمكنهم من الحيلولة دون اكتشاف تمب الحقيقة.

قراءة رواية عظام عارية pdf

عظام عارية رواية رعب ترصد جريمة قتل وتبحث عن مرتكبها وبها الكثير من المفاجآت والألغاز.

تحميل الكتاب

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة كاتى رايكس

شاركنا برأيك في رواية عظام عارية.. اترك تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *