التخطي إلى المحتوى

قصة وموعد مسلسل أبو العروسة ، تعرف على قصة وموعد مسلسل ابو العروسة على موقع محتوى، حيث يصنف مسلسل أبو العروسة على أنه مسلسل اجتماعى عائلى، يناقش المشكلات العائلية التى قد تواجه كل أسرة مصرية في المجتمع المصرى، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى يميل إلى الكوميديا في بعض الأحيان.

قصة مسلسل أبو العروسة

لقى مسلسل أبو العروسة نجاحًا جماهيريًا كبيرة منذ الحلقة الأولى وجذب قاعدة جماهيرية كبيرة حيث أن يضم العديد من النجوم والوجوه الشابة أيضًا، فالمسلسل بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، منى جلال، رشا أمين.

واستطاع نجوم مسلسل أبو العروسة أن يدمجوا المشاهدين في المسلسل ويجعلوه أكثر واقعية، لذا حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وجذب الجمهور من جميع طبقات المجتمع.

ابو العروسة

مواعيد مسلسل أبو العروسة

يرصد مسلسل أبو العروسة مشاكل العائلة المصرية ومعاناتها في ظل الظروف المعيشية الصعبة الحالية، تدور أحداث مسلسل أبو العروسة حول المشاكل التى تواجه كل أسرة مصرية، والاختلاف بين الأباء والأبناء من أفكار ومواقف، ويهتم المسلسل بالطبقة الوسطى التى تكاد أن تختفى.

مسلسل أبو العروسة يدور حول عائلة مكونة من أب وأم و5 أولاد، الأب موظف بسيط لكنه شريف ويرفض الرشاوى ويهتم بتربية أولاده تربية سليمة معتمدة على الأخلاق والمبادئ والأم نفس الشئ، ولكن تلك الأسرة البسيطة تواجه العديد من المشكلات مثلها مثل أى أسرة مصرية عادية.

 مسلسل أبو العروسة على dmc

أعلنت فضائية دى أم سى مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة، فالمسلسل يُعرض من السبت للأربعاء فى الساعة 8 مساء ويعرض على دى أم سى دراما من السبت للأربعاء فى الساعة 11 مساء.

معلومات عن سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر من مواليد عام 1957، هي ابنة الممثلة آمال سالم، الجمهور لقبها بنفرتيتي السينما المصرية، لأن سوسن بدر تتميز بملامح مصرية قوية، اسمها الأصلي سوزان بدر الدين، وتزوجت سوسن بدر 7 مرات.

وشاركت في بطولة العديد من الأفلام منها: كارت أحمر، شمس الزناتي، العملاق، احترس عصابة النساء، الحرافيش، سلام ياصاحبي، بحر الأوهام، لا تسألنى من أنا، موت أميرة، حبيبي دائما، وقدمت العديد من المسلسلات منها: رجل الأقدار، فارس الرومانسية، العطار والسبع بنات، ضمير أبله حكمت، خلف الأبواب المغلقة، أحلام الفتى الطائر، أمام الدعاة، طريقي، حديث الصباح والمساء.

معلومات عن محمد عادل

ممثل شاب من مواليد 1986، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على البكالوريوس من قسم التمثيل والإخراج، بدأ مشواره الفنى من خلال مسلسل حكايات وبنعيشها، وشارك في العديد من المسلسلات منها: حكايات وبنعيشها، الجامعة، سجن النسا، طريقي، الكابوس، ذهاب وعودة، بعد البداية، كما شارك في العديد من الأفلام منها: يا مسافر وحدك، الجزيرة 2، لا مؤاخذة، جواب اعتقال.

محمد عادل

شاركنا برأيك في مسلسل أبو العروسة على فضائية دى أم سى

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *