التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة مسلسل للعشق جنون، يعد مسلسل للعشق جنون أحد المسلسلات الهندية المشهورة التى لاقت اعجاب عدد كبير من محبى الدراما الهندية، كما حصل على العديد من الجوائز على المستوى المحلى والعالمى، حيث يتضمن المسلسل المزيد من الصراعات والأحداث الشيقة التى تجمع بين السلطة والثروة، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم فى هذه المقالة عن موعد وقصة مسلسل للعشق جنون بالتفصيل.

موعد مسلسل للعشق جنون

مسلسل للعشق جنون

والجدير بالذكر أن كافة محبى المسلسلات الهندية ينتظرون تقديم كل ما هو جديد ومختلف عن سابقيه، وهذا ما تحرص عليه الدراما الهندية لذا قدمت مسلسل للعشق الجنون الذى يحمل تفاصيل وأحداث مثيرة تجذب انتباه كافة المشاهدين، حيث يبث على قناه  mbc Bollywood كل يوم ماعدا يومى الجمعة والسبت وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءا لكل من يبحث عن توقيت عرضه.

قصة مسلسل للعشق جنون

مسلسل للعشق جنون

ومن جانبه تم اختيار للعشق جنون اسما للمسلسل بعد دبلجته من الهندية إلى العربية، حيث يسيطر على كل من يتابع مسلسل للعشق جنون معرفة قصة المسلسل بالتفصيل ومعرفة الأحداث التى تدور حوله، فالقصة تدور حول الصراع الكبير بين السلطة والمال ضد الحب والغرام بما يحمله من تفاصيل واسعة ودقيقة أثناء مدة عرضه، كما يتكون المسلسل من جزأين ويتم عرض الجزء الأول الأن ومازلنا فى انتظار الجزء الثانى.

أحداث مسلسل للعشق جنون

مسلسل للعشق جنون

شاهد أيضا:

تدور أحداث مسلسل للعشق جنون حول عائلة كبيرة تدعى اوبرى وتعيش فى قصر فى مومباى ولديها سلطة وثروة كبيرة لدرجة مخيفة جدا، كما تكون الجدة هى ربة الأسرة، وتعيش مع أبنائها وأحفادها، فهى لديها ثلاثة أبناء مختلفين تماما فى الشخصية ولكنهم متفقين على شىء واحد وهو رفض المشاعر والعواطف والزواج تماما.

يدعى الأبن الأكبر تيج ومتزوج من امرأة تدعى جانفى ولديهما ثلاثة أبناء اومكارا الذى يكره والده، رودرا الذى يحب اللهو واللعب وبريكانا شديد الغضب، ولكنه يخون زوجته مع امرأة أخرى تعمل سكرتيرة، وقد أدى ذلك إلى تحول شخصية زوجته وادمانها لشرب الكحوليات، أما الأخ الثانى يدعى شاكتى ومتزوج من امرأة تدعى بنكى ولديهما ابن يدعى شيفاى الذى يحمل شخصية صعبة ولكنه يعد وجه الشركة وأعمال العائلة، كما يتخذ قرار خطبة تيا بسبب وضعها الإجتماعى فقط.

موعد عرض مسلسل للعشق جنون

أما عن أنيكا مصصمة الحفلات فهى فتاه من الطبقة المتوسطة تهتم بأخيها نظرا لحالتة الصحية الصعبة، ويوجد لها عمه لا تهتم بأمرهما على الإطلاق وكل ما يشغلها هو المال فقط، حيث تتشاجر أنيكا مع شيفاى ويصادف أنها تقوم تحضير حفل زفافه، ولكن ينقذ كل منهما الأخر، فهى تخلصه من أخت تيج اللصة وغاياترى زوجة أشوك.

ومع مرور الأحداث يظهر صديق شيفاى منذ الصغر ويدعى داكش، فهو يحب أنيكا حبا شديدا واعترف لها بهذا الحب عدة مرات وفى النهاية وافقت على استمرار هذه العلاقة وظن شيفاى أنها وافقت طمعا به فقط، وفى يوم زفافه من تيا هربت تيا مع شخص أخر لذلك أجبر أنيكا من الزواج به فى نفس الليلة، ولكن فى اليوم التالى عادت تيا بعد التهديد لها وقدمها على أنها زوجته.

ثم عاد داكش وخطف أنيكا للإنتقام منها ولكن شيفاى أنقذها وحل هذه المشكلة، ثم يظهر بعد ذلك أن تيا حامل من الشخص الذى هربت معه، ولكن تم تزوير التقارير أكثر من مرة لإخفاء الأمر، وأثناء شجار شيفاى مع أنيكا تقع وتفقد ذاكرتها ولكنها تقزم بعد ذلك بالإتفاق مع أبناء العم لكشف حقيقة تيا، ولكن يعود فجأة شخص يدعى روبن كانت تيا تعتقد أنه مات ثم تظهر بعد ذلك الحقيقة.

هذه كانت بعض أحداث مسلسل للعشق جنون، نتمنى أن تتابعوه على mbc Bollywood، ونتمنى أن تشاركونا رأيكم فى المسلسل من خلال التعليق على المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *