التخطي إلى المحتوى

كلمات وعبارات عن الام روعة 2020 عبر موقع محتوي ،ما تقدمه الأم لا يعبر عنه بالكلمات فكما هي تعبر عن مدي حبها لأولادها بالأفعال والتضحيات لذا عليك ان تعلم جيدا ان كل كلمات المديح الذي سوف تقال لها لن تكفي حتى ولو جزء صغير مما تقوم هي ببذلها من أجل أولادها وسعادتهم فدائما ما تكون طريقة التعبير عن مشاعرك تجاهها ومدى حبك لها من خلال كلمات رقيقة مقترنه بأفعال حسنة تعبر عن مدى الحب والتقدير لها تعرف علي اجمل عبارت عن الام جديدة .

  1. العيشُ ماضٍ فأكرمْ والديكَ به..والأُمُّ أولى بإِكرامٍ وإِحسانِ.
  2. ما يتعلمه الطفل على ركبتي أمه لا يمحى أبداً (لامنيه).
  3. الامومة هي حجر الزواية في صرح السعادة الزوجية (توماس جيفرسون).
  4. مهما يفعل الأب فإنه لا يستطيع أن يجعل ابنه رجلا، إذ يجب على الأم أن تأخذ نصيبها من ذلك.
  5. إني مدين لك بكل ما وصلت إليه و ما أرجو أن أصل إليه من الرفعة إلى أمي الملاك.
  6. قلب الأم كعود المسك كلما احترق فاح شذاه.

كلمات عن الام قصيرة

للأم مكانة عظيمة في كل الأديان السماوية التي قامت بالحث على حسن معاملتها حتى يعم الخير والبركة في حياتك بفضل دعواتها تحرز النجاح والتفوق فما فعلته هي لن يستطيع أحد أن يقدمه لك ولن تستطيع انت ان توفي حقها مهما فعلت فهي من احبت قبل ان تراك تمنك رؤيتك قبل معرفتك .

الأم هي المعني الحقيقي للحب الغير مشروط فهي احبتك وقبلت قبل معرفة شكلك او لون بشرتك او أي شرط من الشروط التي يضعونها الآخرين كشرط للحب هي تحبك لاجلك انت ، لانك ابنها تحملت من أجلك المشقة والصعاب حتى يعبر بك الي بر الامان دون ان تخسر شيء حتى أن اضطرها ذلك إلى بذل أقصى ما في وسعها حتى تشاهد في أفضل حال .

  • الأم تحب أولادها بلا شروط، مهما أخطئوا فى حقها تظل تحبهم.
  • أريدك أن تذكرني مثلما تذكر الأم جنيناً مات في أحشائها قبل أن يرى النور.
  • فقد الأم يعني فقد اللطف والحنان، وفقد الأب يعني فقد العز والشرف.
  • الأمّ شمعة مقدّسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقّة وفائدة.
  • إنّ المكان الوحيد الذي أستطيع أن أسند رأسي إليه وأنام فيه مرتاحاً مطمئناً، هو حِجر أمي .

كلمات عن الام الميته 2020

من فقد امه يعرف المعنى الحقيقى ان يكون يتيم ليس لديه من يقوم بمواساته بل هو الذي يقوم بذلك الدور في حياته حيث ترحل بهجة وابتسامة البيت ولن تعود أبدا مثلما كانت في وجودها فالام هي العمود الراسخ في البيت لذا فحافظ على ما تمتلكه الآن حتي لا تندم على فقدانه بعد ذلك فالأم لن يعوض مكانه أحد سواء اب او اخ او زوج او حتى حبيب شاهد الان مجموعة من كلمات عن الام الميتة .

  • غادرني الفرح برحيل امي ذهبت وذهب كل شي جميل معها.
  • أمي بعد رحيلك لم تعد الدنيا كما كانت عليه رحمك الله يا غالية.
  • لن أنساكي مهما ابتعدت عني اتعرفين لماذا لانك محفورة داخل قلبي موجودة في قلبي في حفرة عميقة جدا لا يستطيع احد فتحها.
  • رحلت عنا وبقيت ذكراها الجميله وكلماتها العذبه اللهم ادخل امي الفردوس بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  • امي الحبيبه رغم فراقك عني الا انك بداخلي لن انسي دعمك لي في كل خطوه في حياتي.

عبارات عن الام

كلام عن الام مؤثر 2020

تقدم آلام الحب كل يوم وفي كل تصرف تقوم به يحمل المعنى الحقيقي للبذل دون مقابل فالجميع يعطونك ويقفون بانتظار المقابل لما قاموا بأعطاءه لك ماعدا هي تبذل من أجلك وتفعل كل ما تستطيع فعله ليس لمصلحة لديك بل لكي تراك في أفضل حال لا تريد شيء من الدنيا سوى ذلك.

فلا يوجد حب هكذا يعطي دون أن ينتظر الرد عن ما قام بإعطائه لك في حبها لا يعبر عنه بالكلمات ولا يوصف بالاشعار فاذا اردت انت تري الحب والمشاعر في ابهي صورها انظر الى وجه امك الذي يبتسم لك عندما يشعر انك بحاجة لابتسامة تجدد الأمل بداخلك فبها تستطيع ان تستكمل ما بدأته لأنها تعطي لك امل .

أمي الغالية: خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور.. تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور.. توجد الفراشات دائما مع أرق الورود والزهور.. أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري .. احتاجك دوما احبك للابد .

كلمات روعه عن الام

الأمّ هى كلّ شيء فى هذه الحياة، هي التعزية في الحزن، الرجاء في اليأس، والقوّة في الضعف.

حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي.

الأم هي قسيمة الحياة وموطن الشكوى وعماد الأمر، وعتاد البيت ومهبط النجاة، وهي آية الله.

الأم … هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة … هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات ترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر .

لم أعرف معنى الأمومة إلا عندما رزقت بولد، حينها عرفت أن كل ما أقدمه لأمي لا يساوي ليلة واحدة سهرت فيها من أجلي ( عادل سالم ) .

عبارات جديدة عن الام 2020

شاهد من هنا بعض العبارات عن الام الجديدة

أمّي الغالية أبعث لكِ باقات حبي وإحترامي وعبارات نابعه من قلبي، وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوكِ، فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق، ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا، ولايحرمُنا ينابيع حبكِ وحنانكِ.

أمّي…. لا تؤم القلوب إلا إليك.. . ولا تلين الصّخور إلا لحنانك…. أنت الحبّ… والجنة تحت قدميك…. أحبّك أمي.

همسة…لأرق مخلوق.. ماذا سأهديك وانا لا أملك غير الكلمات.. محبتي هي كلماتي.. ورودي وحبي هي كلماتي.. أمي مع ثقل المشاعر والحب المزروع لكي في داخل الأعماق.. أريد أن أهمس..فقط.. إنكِ موشومة في كل خلايا الجسد.

تذكر عزيزي القارئ ان يمكنك ارسال اكثر العبارات عن الام التي اعجبتك والموضوعات التي تود أن نتحدث فيها في المقالة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *