التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة الكبريت الأحمر الجزء الثاني عبر موقع محتوى، حيث أن مسلسل الكبريت الأحمر من المسلسلات التى لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال الجزء الأول الذى عُرض على فضائية أون اى.

قصة الكبريت الأحمر الجزء الثاني

يحمل مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني اسم مختلف وهو كارما، وتدور أحداث المسلسل فى أجواء من الرعب والإثارة، يضم المسلسل الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة أحمد السعدنى وداليا مصطفى وحازم سمير وعبد العزيز مخيون وريهام حجاج وأشرف زكى وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد عبد الله محمود ورباب ممتاز، كما تظهر سيمون فى ظهور خاص خلال المسلسل، ويعرض المسلسل على فضائية أون تى فى.

الكبريت الاحمر

احداث مسلسل الكبريت الأحمر

الكبريت الأحمر مسلسل اجتماعى يدور فى من الرعب والإثارة والسحر والشعوذة، ويناقش المسلسل علاقة الإنس بالجن، وكيف أن الدجالين يستغلون من يقتنعون بالسحر والشعوذة فى النصب عليهم وذلك قد يؤدى إلى العديد من المشاكل الكبيرة.

يحمل الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر العديد من المفاجآت وهناك تطور فى شخصيات المسلسل بشكل كبير، فالمسلسل يدور حول ضابط شرطة سيحث فى قضية اشتعال منازل دون سبب ويحاول أن يتوصل للحقيقة ، وقد يظن البعض أن السحر هو السبب فى ذلك.

وحقق مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني نجاحا جماهيريًا كبيرًا وجذب قاعدة جماهيرية واسعة، كما حقق نسب مشاهدة عالية، لما فيه من أحداث مثيرة ومشوقة وشخصيات مختلفة، وتمثيل متقن عالى.

معلومات عن الفنان أحمد السعدنى

الفنان أحمد السعدنى من مواليد 16 يوليو 1979، هو ابن الممثل صلاح السعدني، بدأت شهرته من خلال فيلم مرجان أحمد مرجان مع النجم عادل إمام، وشارك أحمد السعدنى في الكثير من الأعمال منها:  مسلسل افراح القبة وفيلم سطوا مثلث ومسلسل وعد ومسلسل الكبريت الاحمر ومسلسل فرق توقيت وفيلم سوء تفاهم ، وفيلم سطو مثلث ومسلسل فرقة ناجي عطا الله وفيلم المصلحة وفيلم الوتر ومسلسل زهرة وأزواجها الخمسة ومسلسل قضية صفية.

معلومات عن الفنانة داليا مصطفى

الفنانة داليا مصطفى من مواليد 12 أبريل 1976، كانت بدايتها فى الإعلانات حتى دخلت مجال التمثيل فى عام 1996، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، بداياتها الحقيقة كانت فى مسلسل أولاد الأكابر، تزوجت من الفنان شريف سلامة، وانجبت له طفلين.

قدمت العديد من الأفلام منها: طباخ الريس، علمنى الحب، شورت وفانلة وكاب، كلام الليل، خلي الدماغ صاحي، كما شاركت فى العديد من المسلسلات منها: الرجل والطريق، أيام الحب والشقاوة، عيون ورماد، دنيا، الجبل، هدى شعراوي، أنا وهؤلاء، أولاد الاكابر، البنات.

داليا مصطفى

موعد عرض الكبريت الأحمر الجزء الثاني

يعرض الجزء الثانى من مسلسل الكبريت الأحمر على قناة أون اى فى الساعة 8 مساء، والإعادة فى الساعة 1 صباحا و7 صباحا، كما يعرض المسلسل على فضائية أون دراما فى الساعة 9 مساءً، والإعادة 5 صباحاً و1 ظهرا.

 شاهد الحلقات الجديدة من المسلسل وشاركنا برائيك

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *