التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني عبر موقع محتوى، حيث من المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرا كما حقق الجزء الأول منه أثناء عرضه العام الماضى، حيث استطاع أن يجذ قاعدة جماهيرية كبيرا.

قصة مسلسل نصيبي وقسمتك

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني عبارة عن 45 حلقة، ويتكون من 9 قصص مختلفة بأبطال مختلفين، وقد تم الانتهاء من تصوير 3 قصص من المسلسل، الأولى وبطولة درة وإخراج مجدى فكرى، والثانية بطولة نجلاء بدر وإخراج أحمد صالح، والثالثة بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامى رزق الله.

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى، وكل حلقة تكون لأبطال مختلفين ومخرج مختلف وتناقش قضية مختلفة في إطار اجتماعى درامى.

نصيبي وقسمتك

احداث مسلسل نصيبي وقسمتك 2018

يختلف الجزء الثانى من مسلسل نصيبي وقسمتك عن الجزء الأول، فالجزء الثانى يقدم موضوعات مختلفة بشكل جديد، فهو يعتمد على القصص المنفصلة المتصلة، وكل قصة يكون لها هدف معين وتناقش قضية مختلفة، وتناقش القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة والزواج والعمل والطلاق، فكل القصص تدور في إطار اجتماعى درامى، وتناقش مشكلات اجتماعية مهمة.

الجزء الاول  من نصيبي وقسمتك

الجزء الأول من مسلسل نصيبي وقسمتك حقق نجاحًا جماهيرًا كبيرة ونسب مشاهدة عالية على قناة سى بى سى، وكان يضم العديد من النجوم، فالمسلسل كان بطولة هانى سلامة ونيكول سابا، ودرة، وريهام حجاج وشيرى عادل.

ابطال مسلسل نصيبي وقسمتك

الفنانة التونسية درة من مواليد 1980، حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس، كانت بدايتها الفنية في فرقة التياترو، قدمت العديد من الأفلام منها: تصبح على خير، الباب يفوت امل، كذبه كل يوم، بتوقيت القاهرة، حديد، المعدية، حفلة منتصف الليل، مصور قتيل، بابا، سامي أكسيد الكربون.

وشاركت في العديد من المسلسلات منها: الخروج، ليالي الحلمية الجزء السادس، نصيبي و قسمتك، ليلة الشك، ظرف اسود، بعد البداية، صديق العمر، سجن النسا، مزاج الخير، موجة حارة، زي الورد، الزوجة الرابعة، لحظات حرجة.

نصيبي وقسمتك

معلومات عن الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع من مواليد 23 فبراير 1979، هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، بدأت مشوارها الفنى عام 2001، تزوجت المخرج السينمائي امير اليماني في عام 2016، شاركت في العديد من الأفلام: حفلة منتصف الليل، نقطة دم، هليوبوليس، الجنس اللطيف، صياد اليمام، الغابة، قص ولصق، أوعى وشك، كما قدمت العديد من المسلسلات منها: طاقة نور، حلاوة الدنيا، هذا المساء، ونوس، جراب حواء، سندباد، حب لا يموت، دهشة، البيت.

موعد عرض نصيبي وقسمتك الجزء الثاني

يعرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني على شبكة قنوات osn ، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء، ويحقق نسبة مشاهدة عالية.

شاركنا برأيك في الجزء الثانى من مسلسل نصيبي وقسمتك

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *