التخطي إلى المحتوى
كلمات عن فساد السياسين 2019
كلمات عن الفساد

كلمات عن فساد السياسين 2019 عبر موقع محتوي ، ما يفعله كبار المسؤولين لن يدفع ثمنها سوي الشعوب الفقيرة التي تعاني من الفقر والجوع والامراض والمشقة نتاج لفساد السياسين وكبار المسؤلين في الدولة الذي يقوم الموظفين الغلابة بدفع فاتورة افعالهم في النهاية دون تأنيب ضمير منهم او الشعور بالذنب او ان هناك أمر خطأ حدث بل يستمرو في هم يفعلون بجبروت وظلم حتي يظهر الله الحقيقة ونجد كل هؤلاء في المكان الحقيق الذي يستحقونه وليس في القصور منعمين متمتعين بتعب ومشقة غيرهم سواء من الشعووب الذين يتكبدون مشة افعالهم او من يقومو بالتجني عليه بأنهم هم المخطئين ويحاسبونهم ظلما دون مراعاة ان عدل الله اقوي وسينفذ لا محال .

كلمات عن الفساد

كلمات عن الفساد في مصر

للفساد انواع ولكن ما سنتفق عليه جميعنا ان الفساد موجود في كل قطاع ونعاني منه ومن عواقبه كل يوم وفي كل شيء فأصبح ليس هناك اي مستخرج حكومي يتم الاستحواذ عليه دون تقديم الرشاوي لمن سوف يقوم بتسهيل الامر علي صاحبه وكان الامر اصبح فرضا والزاما ومن لا يمتلك المال لا يستطيع العيش فيها .

وفي الغالب هو من يقوم بدفع فاتورة اخطاء الاغنياء فلن يجدوا أكثر من حالته سوء او فقرا كي يتهمونه بارتكاب ابشع جرائم الفساد دون ضهر يحمي او سند له وكل ما يملكه هو الدعاء الي الله والدموع تملأعينها لا يعرف ماذا سوف يفعل او سيحكم عليه فهو الطرف الاضعف والفساد محاط به من كل جانب ولكن الله بن يترك هؤلاء بل بالتأكيد سينصفهم علي من ظلموهم وسينتقم منهم أشد انتقام يمكن ان يتخيله انسان وسيسقيه من نفس الكأس الذي قام بأعطاءه لغيره دون رحمة .

كلمة عن الفساد 2019

نجد كثيرا من الحالات المحيطة بنا التي تدل علي ظلم الفاسدين للاشخاص الاقل منهم في المكانة حيث انهم يفعلون ما يحلو لهم في البلد من فساد ونهب وسرقة ولا يجدون سوي الاقل منهم حتي يتهمونه بإرتكاب جرائمهم دون الشعور بالندم او الخوف من الله والعقاب في اليوم الاخر وظلمهم قد يصل الي سجنه او قتله حتي يعيشو هم متنعمين بما جمعوه منه ولكن الله سميع وعليم بكل شيء يري من ظلم ومن اتظلم وسيحقق عدله في يوم لا ريب فيه وعلي الانسان ان يعلم جيدا انه يقوم في الدنيا بحصاد نتاج افعاله مع الاخرين فإذا كان خيرا سوف يحصده خير وإذا كان شرا سوف لا يحصد غيره فعليه ان يأخذ موعظة ممن قام بأية غيرهم وقام الله برد ما فعلوه لهم .

كلمات عن الفساد

كلمات عن الفساد الاداري

كل كلمات العالم لا تكفي للتعبير عن مدي الظلم الذي يتعرض له صغار المو ظفين بسبب فسادكبار الاداريين واليكم بعد الكلمات التي تعبر عن فساد الأداريين :

الفاسدون بضاعتهم في كساد .. ومن حارب الفساد .. سادأخي المواطن والمقيم بلغ عن الفساد ولا تتردد
عبر الاتصال بالهاتف المجاني “ 980 “اللهم احفظ بلادنا وولاة امرنا وجنودنا وادم علينا نعمة الأمن والأمان وبارك في ابناء الوطن المخلصين واجعل هذا البلد آمنا مطمئن سخاء رخاء وساير بلاد المسلمين إن الفساد هو الفاحشة الكبرى ..الفساد لا يفلح أمة .. وهو مرض يجب استئصاله وبتره لأنه معد ولا يجوز السكوت عليه .. وعلينا أن نعالج الفساد ونمنعه لأننا لا نريد أن يكون بيننا مريض بهذا الوباء الذي يلطخ الدولة ككل ويلوثهاما خططَ الدينُ التخومَ لأمةٍ … إِلا وقد نخرَ الفسادُ عِظامَها
إن الفساد يطول عمره كلما انسحب الشرفاء من الميادين وآثروا السلامة وتخاذلوا فيفسحون المجال للصغار التافهين البلطجية

الفساد يهبط من اعلى الى أدنى ، و الاصلاح يصعد من أدنى الى أعلى

مكافأة الفساد لم تكن يومـًا سوى إطعام ديناصور لا يعرف معنى الشبع!
بإفسادهم يحرمون محبة الله تعالى ﴿ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ ﴾ [القصص: 77] ومن حرم محبة الله شقي في الدنيا والآخرة.

لن يفلح لهم عمل قال تعالى ﴿ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ﴾ [يونس: 81].

تذكر عزيزي القاريء انه يمكنك ارسال اكثر العبارات التي نالت علي اعجابك والموضوعات التي تريد ان نتحدث فيها في المقالة القادمة .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن