التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة فيلم هروب اضطراري كاملة عبر موقع محتوى، حيث أنه فيلم ينتمى لأفلام الحركة والإثارة والأكشن، وقد حقق فيلم هروب اضطراري نجاحًا جماهيريًا كبيرًا كما جقق إيرادات هائلة خلال عرضه في السينمات العام الماضى.

فيلم هروب اضطراري كامل

حقق فيلم هروب اضطراري نجاحًا كبيرًا حيث أنه يضم الكثير من النجوم الكبار، فالفيلم بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، أحمد حلمي، روجينا، محمد فراج ،يحيى زكريا، أحمد فهمي، محمد عادل، باسم سمرة، جمال محمد مرسي ، محمد نشأت، دينا الشربيني، ملك غالي، نبيل عيسى، مصطفى بسيط، محمد علي رزق، بيومي فؤاد، أحمد زاهر، عزت أبو عوف، محمود الجندي، إيمان العاصي، أحمد راسم، محمود حجازي.

هروب اضطراري

قصة فيلم هروب اضطراري

تدور أحداث فيلم هروب اضطراري حول جريمة قتل رجل أعمال ويتم اتهام 4 أشخاص في تلك الجريمة، وهم أحمد السقا وأمير كرارة ومصطفى خاطر وغادة عادل، ويحاول كل منهم أن يثبت براءته، وذلك في أحداث مثيرة، حيث أن قصة الفيلم مختلفة وجذابة، وأيضًا تصوير الفيلم مختلف ومشوق، فالفيلم مميز وجذاب في الإخراج والتمثيل، ويدور في إطار درامى أكشن يجذبك على المشاهدة، كما فيه أبطال محبوبين لدى الجمهور، ففيلم هروب اضطراري به كل مقومات العمل السينمائى الناجح الذى يحقق إيرادات كبيرة، حيث أنه يعد من أفضل أفلام الأكشن المصرية.

ابطال فيلم هروب اضطراري

الفنان أحمد السقا من مواليد 1973، والده هو المخرج صلاح السقا وجده عبده السروجي المغني، تخرج أحمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وشارك في العيديد من الأفلام منها: هروب اضطراري، من 30 سنة، الجزيرة 2، بابا، المصلحة، ابن القنصل، الديلر، إبراهيم الأبيض، على جنب يا أسطى، الجزيرة، تيمور وشفيقة، عن العشق والهوى، حرب أطاليا، تيتو، مافيا.

وشارك في العديد من المسلسلات منها: الحصان الأسود، ذهاب وعودة، خطوط حمراء، عايزة أتجوز، لحظات حرجة، السندريلا، زيزينيا ، نصف ربيع الآخر، ترويض الشرسة، على بابا والأربعين حرامي.

هروب اضطراري

معلومات عن الفنانة غادة عادل

الفنانة غادة عادل من مواليد 1794، ولدت في بنغازي بليبيا، بدأت كفتاة إعلانات، خالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وابنة خالها هي الممثلة ريم البارودي، وتزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري ، شاركت في العديد من الأفلام منها: هروب اضطراري:2017، أهواك 2015، على جثتي 2013، الوتر 2010،ابن القنصل 2010، كلاشنكوف 2008، خليج نعمة 2007، في شقة مصر الجديدة 2007، جعلتني مجرماً 2006، حمادة يلعب 2005، عيال حبيبة 2005، ملاكي إسكندرية 2005.

وقدمت الكثير من المسلسلات منها: عفاريت عدلي علام 2017، الميزان 2016، العهد (الكلام المباح) 2015، سرايا عابدين:2014، مكان في القصر 2014، فرح العمدة:2012، سر علني 2012، قلب ميت 2008، المصراوية 2007.

شاهد فيلم هروب اضطراري وشاركنا برأيك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *