التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة فيلم تصبح علي خير عبر موقع محتوى، حيث يدور الفيلم في إطار درامى رومانسى وحقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في السينمات العام الماضى في مصر والكثير من الدول العربية، ولقى إعجاب الجمهور لما فيه من مواقف طريفة.

فيلم تصبح عى خير كامل

حقق فيلم تصبح علي خير إيرادات عالية أثناء عرضه فى السينمات العام الماضى ،ولقى إعجاب الجمهور حيث حقق نجاحًا كبيرًا فى مصر والدول العربية، ويضم الفيلم الكثير من النجوم، فالفيلم بطولة تامر حسني، نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي، بيومى فؤاد، ومن إنتاج وليد منصور والفيلم إخراج وسيناريو وحوار محمد سامي، وقد تم عرض فيلم تصبح على خير فى المسرح الصيني بهوليود، وكانت الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان ورا الشبابيك وهى عبارة عن دويتو بين تامر حسنى والنجمة إليسا، وحققت تلك الأغنية نجاحًا كبيرًا وحققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها.

فيلم تصبح على خير

قصة فيلم تصبح علي خير

يدور فيلم تصبح علي خير فى اطار كوميدى درامي رومانسي، وتدور أحداث الفيلم حول مهندس ناجح لكنه يعانى من بعض المشاكل فيضطر إلى اللجوء إلى جهاز جديد يدخله في عالم بديل لكى يحقق أحلامه ويعيش سعيد، وبذلك يكون تهرب من مشاكله.، الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا لما فيه من نجوم كبار، كما أن بها أحداث مشوقة ومواقف طريفة كوميدية.

ابطال فيلم تصبح على خير

الفنان تامر حسنى من مواليد 1977، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ثم بدأت شهرته، وقدم العديد من الألبومات الناجحة منها: فري مكس تامر وشيرين 2002، حب 2004، عينيا بتحبك 2005، يا بنت الإيه 2007، الجنة في بيوتنا 2007، قرب كمان 2008، هاعيش حياتي 2009، اخترت صح 2010، اللى جاى احلى 2011، بحبك أنت 2013، 180 درجه 2014، عمري ابتدا 2016.

وشارك في الكثير من الأفلام منها: حالة حب، سيد العاطفي، عمر وسلمى، كابتن هيما، عمر وسلمى 2، نور عيني، عمر وسلمى 3، أهواك، تصبح على خير، البدلة، وقدم مسلسلين هما آدم وفرق توقيت.

فيلم تصبح على خير

درة ممثلة تونسية من مواليد 1980، حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس، بدأت مشوارها الفنى من خلال فرقة تياترو.، شاركت في الكثير من الأفلام منها: حفلة منتصف الليل، مصور قتيل، بابا، سامي أكسيد الكربون، تك تك بوم، المسافر، كلاشنكوف، ليلة البيبي دول، جنينة الأسماك، هي فوضى، الحب كدة، الأولة في الغرام.

وقدمت العديد من المسلسلات منها: صديق العمر، سجن النسا، مزاج الخير، موجة حارة، زي الورد، الزوجة الرابعة، لحظات حرجة ، آدم، الريان، العار، رحيل مع الشمس، إختفاء سعيد مهران، بالشمع الأحمر، خاص جدا، وعد ومش مكتوب.

شاركنا برأيك في فيلم تصبح على خير.. اترك تعليقك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *