التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية صلاة العصر امام الكعبة عبر موقع محتوي ،قد يري الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة في الكعبة ويستبشر الشخص بها كثيراً حيث أن الصلاة في الكعبة هي أقصى ما يتمناه الإنسان، ولكن يرغب الشخص في تفسير هذا الحلم سواء كان الرائي رجل أو امرأة حيث أن تفسير الرؤية يختلف من رجل إلى امرأة.

رؤية صلاة العصر امام الكعبة

معني صلاة العصر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية صلاة العصر في المنام أنها تدل على أن الشخص يقوم بعمل وأن هذا العمل قد أوشك على الانتهاء ولم يتبق منه سوى القليل.

أما من رأى أنه يقوم فريضة الظهر في يوم صحو، فإن معنى ذلك أن هذا الشخص سوف يتوسط في أمر من الأمور وأن هذا الأمر سوف يورثه عزة وصفاء، ولكن إن رأى الشخص في منامه أن اليوم مليء بالغموم دل ذلك على أن العمل سوف يجلب مشاكل إلى الشخص.

تفسير حلم الصلاة في الكعبة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الصلاة في الكعبة تدل على الكثير من الخير للإنسان، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أن يصلي العصر في الكعبة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتقرب من الحاكم وسوف يحصل على الكثير من الخير، وأما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالحج في الكعبة ووصل إلى المقام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينال صلاح كثير في دينه وفي دنياه وسوف يحصل على مقام كبير جداً بين أهله.

تفسير الصلاة فوق الكعبة

إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة فوق سطح الكعبة فإن هذا الأمر يدل على أن هذا الشخص يعاني من خلل في دينه أو باطل يبعده عن عمل الحق، لأن من صلي فوق الكعبة يدل على أن هذا الشخص لا يعرف الدين صحيح.

شاهد أيضا:

تفسير صلاة العصر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الشخص إذا رأى في منامه أنه يصلي العصر يدل ذلك على أن الله سوف يبارك له في عمله، وأن هذا الشخص سوق يقضي دينه، أما إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة تطوع وليس فريضة دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يزيل الهموم ويكمل فرائضه.

أما من رأى في منامه أنه يسجد لله عز وجل من فوق جبل دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينتصر على رجل ذو قوة كبيرة وجاه، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة ولم يرجع من فوق الجبل حتى انتهى وقت صلاة العصر دل ذلك على أن هذا الشخص لا يؤدي الزكاة بالشكل المطلوب، أما إذا رأى الإنسان نفسه يقوم بالصلاة ويستشهد بفرج الله تعالي دل ذلك على أن الله سوف يستجيب له وأن هذا الشخص سوف يفرج همه ويقضي دينه.

شاهد أيضا:

ويمكنك عزيزي القارئ ترك أحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت ممكن.

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

  1. السلام عليكم رحمة الله تعالى بركاته. رايتني في المنام امام باب المسجد الاقصى إذا برجل يقول إنها المرة الاولى التي سيفتح فيها باب الاقصى للمصلين منذ عقود فاسرعوا لإقامة صلاة العصر .فتح الباب فاتبعته انا واختي وحوالي 30 رجلا دخلنا غرفة صغيرة مام باب عال فصلى بنا إمام صلاة العصر جمعا (هكذا سمعته يقول استغربت ولكنني قلت في نفسي انه امام اعلم مني) واتممنا الركعتين ثم فتح لنا الباب على باحة كبيرة هي باحة الاقصى التي نراها في الصور فصلى كل واحد منا ركعتي دخول المسجد (لم نصلها لان الإمام اقام صلاة العصر فور فتح الباب الاول للأقصى) وبعدها سالت رجلا هل يمكنني رؤية مكان مربط البراق فاخذني إلى مكان يطل على باحة كبيرة واشار بيده غلى مكان في الافق على اليمين ان هنالك مكان الذي اعرج منه الرسول صلى الله عليه وسلم إلى السماء ولكنه اشار إلى الجنود الصهاينة الذين يمنعون الوصول إليه فعدنا ادراجنا وكنت في اتم السعادة لأنني صليت في ثالث الحرمين ولان المسج الاقصى فتح للمصلين بعد عقود من من الصلاة فيه من طرف الإحتلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *