التخطي إلى المحتوى

معني رؤية شجرة عيد الميلاد في المنام من موقع محتوي رؤية عيد الميلاد في المنام من الأحلام المبهجة جداً بالنسبة للشخص حيث أن مرور سنة جديدة على الشخص من الأشياء التي تسبب له فرحه، ولكن قد يشاهد الشخص في المنام شجرة عيد الميلاد والاحتفال ببدء سنة جديدة، ويرغب في معرفة معني هذا الحلم بالنسبة له حيث أن تفسير الحلم يختلف حسب رؤية الشخص وحال الرأي في المنام.

 رؤية شجرة عيد الميلاد في المنام

تفسير حلم شجرة عيد الميلاد

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشجرة وعيد الميلاد في المنام أنه من الرؤى الغير محمودة في المنام، حيث أن للمسلمين عيدين فقط وهما عيد الفطر وعيد الأضحى والاحتفال بغير ذلك يدل  على أن هذا الشخص سوف يصيبه أحداث غير محمودة.

ويقول أيضا أن تفسير رؤية شجرة السدر في المنام تدل على الكثير من المناسبات المفرحة للشخص وأنه سوف يتمتع بحظ سعيد ووافر، أما إذا رأى الشخص في منامه شجرة عيد الميلاد وبها الكثير من الشموع دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى حادث سيء.

 رؤية الشخص يحتفل بعيد الميلاد

يقول ابن شاهين أنه عند رؤية الشخص وهو يحتفل بعيد الميلاد الخاص به دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصل إليه خبر سيء وأن هذا الشخص سوف يصيبه حزن كبير أما إن كانت الحفلة ليوم ميلاد كبير وبها الكثير من الناس والزينة والاحتفالات دل ذلك على أن هشا الشخص سوف يتبدل حاله وسوف يعاني من فقر شديد في حياته.

تفسير رؤية الشجرة لابن سيرين

أن الشجرة تدل على نعم كثيرة من الله تعالى والجلوس تحت الشجرة مع الناس دليل على رضوان من إله تعالى ومن رأى أنه يقوم بغرس شجرة في بستان تدل على أنه سوف يولد له ولد ومن رأى أنه يقوم بجني ثمار شجرة فإن هذا الشخص يحصل على أموال من طريق ليس حلال، ومن رأى أنه يملك الكثير من الشجر فإن هذا الشخص سوف يكرمه الله ويوليه على حكم الناس أو أنه سيكون قائد.

شاهد أيضا:

رؤية شجر الليمون والنارنج في المنام

  1. رؤية الأشجار المجهولة في المنام تدل على الهم والنكد وإن كان الرائي على بدعة انتهى عنها، وأن كان الرائي كافر يتبدل حالة ويسلم، أما رؤية الشجر المشموم كشجر الحناء وشجر الورد فيدل ذلك على أرباب الصلاح والعلم بغير عمل، أو القول بغير فعل، أما رؤية النخل وجوز الهند تدل على الذين لا يؤخذ ما عندهم إلا ببذل الجهد والتعب.
  2. ومن رأى أنه قام بقطع شجرة يملكها ماتت زوجته، وان يبست شجرة مات مريض هناك أما لحاء الشجرة فهي تدل على البركة.
  3. أما إذا رأى الشخص النائم أن الأشجار أحاطت بجبل فيكثر نسل تلك البلدة، والشجرة التي تكون أمام البيت تدل على كثرة الموالي في البيت، والجلوس تحت الشجرة رضوان من الله تعالى.

ونحن في انتظار استفسارتكم في تعليق أسفل المقال وسنقوم بالرد عليه في أقرب وقت.

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

  1. السلام عليم لقد نمت بعد صلاة الاستخارة انه تم إهدائي شجرة الميلاد مرتين مع العلم انه تقدم الي رجل اسلم العام الماضي عمري 23سنة و مقيمة بفرنسا ارجو منكم الرد بسزعة لو سمحتم علي البريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *