التخطي إلى المحتوى
كلام حب رومانسي حزين
كلام حب رومانسي حزين

كلام حب رومانسي حزين عبر موقع محتوي من المتعارف عليه أن الحب يجعل منا أشخاص أخرين يجعلنا نتسم بالرقة والفرح والتفاؤل ولكن هناك حب من نوع أخر يعمل على هدمنا بل ويقوم بقتلنا في مشاعرنا ألا وهو الحب عندما يكون من طرف واحد بمعنى أنك تحب شخص ما وتعطيه جميع مشاعرك ويظل قلبك ليلاً نهاراً متعلقاً به وفجأة تكتشف أن هذا الشخص لا يشعر بك على الإطلاق ولا يبادلك نفس المشاعر.

وفي هذه الحالة قد يلجأ مثل هذا الشخص الذي تعرض لهذا الموقف إلى العزلة ليصل إلى حالة من الإكتئاب التي قد تؤدي إلى اللجوء إلى الإدمان والعياذ بالله، وفي أحوال أخرى قد يكره هذا الشخص الحب لمجرد أنه فشل قبل ذلك ولكن في هذه الحالة على الشخص أن يدرك جيداً أن مثل هذه التصرفات التي لجأ لها ستؤدي به إلى فقدان نفسه وأيضاً عليه ادراك أنه شخص متكامل ولديه كرامة وعزة نفس ويجب عليه أن يبحث عن حب أخر ويسأل نفسه لماذا يحب شخص أخر لا يحبه؟.

كلام رومانسي جميل

كلام حب رومانسي حزين

من الناحية العلمية تم إثبات أن الحب له علاقة وطيدة مع الحزن وهذا يرجع إلى أن الإنسان يبدأ بالحب في مرحلة المراهقة وجميعنا نعلم أن هذه المرحلة دائماً يشعر فيها المراهق بالحزن والإكتئاب كما أن هناك العديد من الأغاني الرومانسية التي وجدناها تعمل على وصفه بالبكاء والدموع والعذاب، ولكن هناك آراء نجدها في حالة من الرفض والسخط من ارتباط الحب بالحزن وذلك لأنهم يروا أن الحب ما هو إلا سعادة والتي تكتمل بإتمام الزواج.

كما أنهم يروا أن الحب الذي يكون من طرف واحد لا يجب أن يؤدي إلى الحزن فيكفي هذا الإنسان الذي مر بهذه المرحلة أنه شعر بلذة وحلاوة الحب، ومن وجهة نظري المتواضعة أرى أن هناك حب يجعل من يشعر به في غمرة من الفرح لدرجة أن هذا ينعكس على ملامحه لتبدو أكثر اشراقاً، وعلى الجانب الأخر أرى أن هناك حب بلا طعم ويجعل الحزن وعلامات الإكتئاب تظهر على الوجه هنا لابد من الإبتعاد والإنسحاب لنحافظ على ما تبقى من حب في قلوبنا لمن يستحق.

اقوي كلام رومانسي حزين

كلام حب رومانسي حزين

كل من يصيبه حالة حب أو عشق نلاحظ عليه أنه تحول إلى إنسان أكثر حساسية وإذا حدث بينه وبين من يحب حالة من الجفاء يشعر فوراً بالألم والحزن والجرح وعلى الرغم من هذا الشعور نلاحظ أنهم يتلذذون به، إذاً فالحب والحزن ما هم إلا توأمان بل ويكملان بعضهم البعض كما أن الحب يمكن أن يسبب لصاحبه التعب والإرهاق النفسي وذلك لأن من يحب لا يعرف ما هي نهاية هذا الحب لذا يكون في حالة من التفكير العميق.

الحب كفيل أن يجعل أي إنسان في حالة من السعادة وكفيل أيضاً أن يجعله يتألم لأن الحب هو سبب العذاب والجراح لأن هناك من لا يحب بصدق ولا يعرف قيمته فيوهم من يحبه ويجعله عاشق حتى يكتشف الطرف الأخر حقيقته فيصبح انسان مهموم مليء بالأحزان والأشجان، وهنا يتم قول “الحب عبارة عن أكذوبة كبيرة لا معنى لها”.

كلام حب رومانسي حزين

كلام حب رومانسي حزين

هناك الكثير من الكلمات الرومانسية المؤلمة الحزينة والتي تكون كفيلة بتذكر أي وجع مر علينا، وفي هذه الفقرة يسعدني أن أقدم لحضراتكم من خلال موقع محتوى مجموعة من أبرز الكلمات التي تعبر عن الرومانسية الحزينة.

  • لا تجعل الحزن سبب لنهاية حياتك لكن اجعله سبباً لبداية حياة جديدة خالية من هذا الحزن.
  • التظاهر بالفرح يؤلم أكثر من الحزن ذاته.
  • كنت اعتقد أن اسوأ شيء فى الحياة أن يكون الإنسان وحيداً لكننى اكتشفت أن اسوأ شيء في الحياة أن يعيش الإنسان مع أشخاص يشعرونه بالوحدة.
  • حبيبـــي شــكراً لآنك جـــرحتني بــــكلماتـك قــبل رحــــيلك لأنـــــي حيــــن أحــن إليك أتذكــر كــــلماتـــك فــــــــــــأكرهـــــــك.
  • القانون لا يحمى المغفلين والحـــب لا يحمى المخلصين.
  • عندما تنتظر شخص ما لدرجة الجنون فأنك حتماً ستفقد حلاوة لقائه بسبب اهماله.

وفي نهاية هذا المقال الذي أود أن يكون قد نال إعجابكم وأن تشاركونا بأجمل التعليقات حول هذا الموضوع في أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن