صور ممثلات سعوديين 2018 جديدة

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور ممثلات سعوديين 2018 جديدة عبر موقع محتوي ،نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة اجدد واحدث صور ممثلات السعودية الذين يتميزوا بجمالهم وادائهم التمثيلى المميز ونقد لكم صورهم الآن من خلال موقع محتوى.

 صور ريم عبد الله 2018

الفنانة ريم عبد الله من أكثر ممثلات السعودية شهرة وهى نشرت حديثا مجموعة من صورها الجميلة على موقعها الرسمى على انستجرام والتى سوف نراها الآن والجدير بالذكر أن ريم عبد الله تبلغ من العمر ثلاثون عاما وقد دولت فى الرياض وتألقت من خلال تقديمها لمسلسل طاش ما طاش السعودى.

ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل طاش ما طاش وعمشة بنت عماش وبينى وبينك الجزء الثانى والثالث والرابع والساكنات فى قلوبنا وأسوار وأيام السراب وقلب أبيض وعطر ومزحة برزحة وحيتان وذئاب وعذاب ومن عيونى وهوامير الصحراء ورعود المزن وسيلفى الجزء الثانى والثالث وهذة هى أجمل صور الفنانة ريم عبد الله.

صور ريم عبد الله

 

صور ريم عبد الله

 

أجمل صور اسيل عمران

تعد الممثلة اسيل عمران من إحدى ممثلات السعودية بالإضافة إلى أنها مغنية جميلة تتميز بصوت رائع وهى ممثلة شابة تبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاما وقد ولدت فى الرياض ولكنها مقيمة فى الامارات.

ومن أهم مسلسلاتها مسلسل 04 واكون أو لا ولو باقى ليلة وسر الهوى وعطر الجنة وديمة وحليمة وأشوفكم على خير والعافور وريحانة وقابل للكسر وحياة ثانية واليوم الأسود وغرابيب سود ومن أعمالها المسرحية مسرحية الجميلة والوحش والدنيا أمانى وأرض الأحلام ومدينة البطاريق وعالم الكارتون وكوكينغ شو وإليكم الآن مجموعة من أحدث صور أسيل عمران.

صور أسيل عمران

صور أسيل عمران

صور أسيل عمران

صور أسيل عمران

صور مرام عبد العزيز 2018

تعتبر الممثلة مرام عبد العزيز من أفضل مشاهير السعودية وهى تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما وقد ولدت فى السعودية ولكنها مقيمة بالبحرين وقد بدأت مسيرتها بالعمل كمراسلة صحفية فى القناة الفضائية اللبنانية LBC وبعدها انطلقت كممثلة.

ومن أشهر أعمالها الدرامية مسلسل محسن الهزاني وأيام السراب ووراك وراك وأبجد هوز وأيام وليالى وشباب البومب وهوامير الصحراء ومبتعثات وشد بلد و42 يوم بالإضافة إلى أنها شاركت بعدة أعمال سينمائية منها فيلم الأجودية وصدى وأنين وهذة هى أجمل صور الفنانة مرام عبد العزيز التى نشرت حديثا على مواقعها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

صور مرام عبد العزيز

صور مرام عبد العزيز

صور مرام عبد العزيز

صوآ مرام عبد العزيز

أجدد صور نرمين محسن

نرمين محسن هى ممثلة سعودية شابة تبلغ من العمر أربع وعشرون عاما وهى ممثلة جميلة وأنيقة وحصلت على شهرة واسعة حيث تعد من أشهر ممثلات العالم العربى.

ومن أهم مسلسلاتها مسلسل مرايا وواى فاى الجزء الأول والثانى والمجهولة والحب سلطان وسقف واحد وفايف جى وأنيسة الونيسة وانكسار الصمت وبقايا الألم وشبيه الريح وسوبر محصل وشد بلد ومكان فى القلب بالإضافة إلى مسلسل مستر كاش وحارة الشيخ وحريم بو سلطان والآن سوف نعرض لكم بعض من صور الفنانة الجميلة نرمين محسن.

صور نرمين محسن

صور نرمين محسن

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *