التخطي إلى المحتوى
قصة فيلم الكنز لمحمد رمضان
فيلم الكنز

تعرف على قصة فيلم الكنز لمحمد رمضان عبر موقع محتوى، هو فيلم درامى تاريخى يضم كوكبة كبيرة من النجوم الكبار، كما أنه حقق نجاحًا كبيرًا وإبرادات عالية.

معلومات عن فيلم الكنز

فيلم الكنز من الأفلام المصرية التى  لاقت إعجاب الجمهور خلال الفترة الماضية، فقد حقق نجاحا كبيرا في السينمات كما حقق إيرادات عالية، ويضم فيلم الكنز الكثير من نجوم الصف الأول، فالفيلم بطولة محمد سعد في دور بشر الكتاتني، وأحمد رزق في دور عبدالعزيز النشار، هيثم أحمد زكي في دور مصطفى الكتاتني، أمينة خليل في دور نعمات رزق، أحمد حاتم في دور حسن بشر الكتاتني، محمد محمود عبد العزيز في دور الملك فاروق الأول، وأحمد أمين في دور منولوجست الملهى الليلي.

كما يضم الفيلم محمد رمضان في دور حسن رأس الغول وعلي الزيبق المصري، وروبي في دور زينب، وسوسن بدر في دور فاطمة الفيومية، وعباس أبو الحسن في دور صلاح الكلبي، وأحمد صيام في دور الشيخ هبة المالطي، والشحات مبروك في دور عمر، وهند صبري في دور حتشبسوت، ومحيي إسماعيل في دور الكاهن الأكبر، وعبد العزيز مخيون في دور الشيخ على الله، و هاني عادل في دور سننموت، وجميل برسوم في دور الملك تحوتمس الأول، ورمزي لينر في دور تحوتمس الثاني.

فيلم الكنز

قصة فيلم الكنز

الكنز فيلم تاريخى درامى، تدور أحداثه فى 3 أحقاب هى الأربعينات والسبعينات والعصر العثماني والعصر الفرعوني، يكشف الفيلم مدى الفساد الذى يوجد في البلاد في العصور الثلاثة، والصراع على السلطة، وما يقوم به رجال الدين من كذب لتحقيق مصالحهم الشخصية، والفيلم له جزء ثانى.

يعد فيلم الكنز من أفضل الأفلام المصرية التى عرضت مؤخرا كما أنه لقى إعجاب النقاد والجمهور، وبه قدر عالي من التمثيل القوى، وأحداث جذابة مشوقة وجذابة، والسيناريو  أيضًا جذاب، لذا فأن فيلم الكنز به كل مقومات الفيلم الجيد الناجح.

فيلم الكنز

اعمال محمد رمضان

محمد رمضان ممثل شاب من مواليد 1988، حصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية 3 مرات، بدأ بالأدوار الصغيرة لكن سرعان ما تحول لنجم جماهيرى ينتظر الجمهور أفلامه التى تحقق نجاحات الكبيرة، قدم العديد من الأفلام منها: الكنز،  جواب اعتقال، أخر ديك في مصر،  أحمس طارد الهكسوس،  شد أجزاء، واحد صعيدي، قلب الأسد، الألماني، ساعة ونص،  حصل خير، عبده موتة.

كما شارك في الكثير من المسلسلات ومنها الأسطورة،  ابن حلال، كاريوكا، دوران شبرا، احنا الطلبة ، حكايات وبنعيشها ، هانم بنت باشا، هيمه أيام الضحك والدموع، رمانة الميزان الهاي سكول، في أيد أمين، حنان وحنين، أولاد الشوارع ، السندريلا، وفى مسلسل السندريلا جسد دور العبقرى  أحمد زكي وحقق نجاحًا كبيرا وشبهه الكثيرين بموهبة أحمد زكى.

شاهد فيلم الكنز وشاركنا برأيك فيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *