التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة فيلم شيخ جاكسون عبر موقع محتوى، هو فيلم درامى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرا كما أنه شارك في العديد من المهرجانات الفنية.

فيلم شيخ جاكسون 2017

فيلم شيخ جاكسون هو فيلم درامى عرض العام الماضى في السينمات وحقق نجاحًا مقبولًا، يضم الفيلم العديد من النجوم، فيلم شيخ جاكسون بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدواني، أمينة خليل، عمر أيمن، سلمى أبو ضيف، بسمة، ياسمين رئيس، محمود البزاوي، درة، حازم إيهاب، والفيلم من إخراج عمرو سلامة.

يعد فيلم شيخ جاكسون التعاون الثاني بين المخرج عمرو سلامة والفنان أحمد الفيشاوي، حيث أنهما عملا مع بعضهما من خلال فيلم زي النهاردة، كما شارك الفيلم في مسابقة اﻷوسكار في سبيل الترشح لجائزة أفضل فيلم أجنبي.

واجه فيلم شيخ جاكسون الكثير من المشاكل حيث اعترضت عليه الرقابة المصرية على المصنفات الفنية بسبب اسمه، وترى فيه أنه سيخر من الأديان والشيوخ.

قصة فيلم شيخ جاكسون

فيلم شيخ جاكسون عرض في كندا والمملكة المتحدة فى مصر وحقق نجاحًا وانتشارا مقبولًا، تدور أحداث الفيلم في اليوم الذى توفى نجم البوب الكبير مايكل جاكسون وهو يوم الخميس 25 يونيو 2009، هذا الحدث الذى هز العالم وقتها، ويدور الفيلم حول أحد الشيوخ الذى يلقبه الناس بجاكسون، الذى لن يستطيع ممارسة حياته الطبيعة بعد ذلك، لتحدث الكثير من المفاجآت بعد ذلك.

ابطال فيلم الشيخ جاكسون

أحمد الفيشاوى ممثل شاب من مواليد 1980، هو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان فاروق الفيشاوي، بدأ مشواره الفنى في عام 2000 مع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل وجه القمر، تزوج أحمد الفيشاوى 4 مرات من ضمنهم زيجة هزت الرأى العام، هي قضية زواجه العرفي من هند الحناوي التى كانت تريد إثبات نسب طفلتها.

شارك الفيشاوى في العديد من المسلسلات منها: وجه القمر، العمة نور، شباب أون لاين، حديث الصباح والمساء، عفاريت السيالة، تامر وشوقية، الجماعة، التنين، سيدنا السيد، بدون ذكر أسماء، كما شارك في العديد من الأفلام منها: شباب على الهوا، الحاسة السابعة، 45 يوم، ورقة شفرة، زي النهاردة، تلك الأيام، 18 يوم، 678، واحد صفر، ساعة ونص، هاتولي راجل، ولاد رزق، سكر مر، خارج الخدمة، القرد بيتكلم، الشيخ جاكسون.

احمد الفيشاوي واحمد مالك

معلومات عن الفنان ماجد الكدوانى

ممثل مصرى من مواليد 1967، حاصل على بكالوريوس فنون جميلة و بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم العديد من الأعمال أهمها: هيبتا 2016، قبل زحمة الصيف 2015، أسماء 2012، اللمبي 8 جيجا (2010، لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية) 2010، فيلم 678 2010، حفلة منتصف الليل 2010، فاصل ونعود 2010، عزبة آدم 2009، طير إنت 2009، حد سامع حاجة 2009، افهمنى شكرا 2009 ، الفرح 2009، مقلب حرامية 2009 ، كباريه 2008، على جنب يا اسطى 2008.

ماجد الكدواني واحمد مالك

شاهد فيلم شيخ جاكسون وشاركنا برأيك.. اترك تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *