التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق Photo Studio للتعديل علي الصور على موقع محتوي ، يعد تطبيقات التعديل على الصور الأكثر بحثاً في موقع جوجل بلاي ومواقع تطبيقات الموبايل والهواتف المحمولة ، وذلك من أجل التعديل على الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف المحمول أو غيرها لإخراج أجمل الصور بأفضل وأجمل التعديلات والتأثيرات وتصحيح الألوان والإضاءة .

حيث أنه من الممكن التقاط العديد من الصور الجميلة ولكن ينقصها خلفية جميلة أو ضعف في الإضاءة أو بعض العيوب التي تضعف من جمال الصورة ، فمثل تلك التطبيقات تسمح للمستخدمين إمكانية التعديل على الصور لتصحيح ومعالجة مثل تلك العيوب وإضافة التأثيرات الجميلة التي تعطي الصورة جمالاً خاصاً وإطلالة براقة للموجودين بها ، ومن أفضل تلك البرامج وأكثرها تقييماً على موقع جوجل بلاي هو تطبيق Photo Studio والذي سوف نستعرض لكم نبذة عنه بعد قليل.

ما هو تطبيق Photo Studio

Photo Studio للتعديل علي الصور

تطبيق فوتو استوديو Photo Studio هو تطبيق خاص بالتعديل على الصور ومعالجتها وإضافة الملصقات الجميلة واستخدام الفلترات الرائعة التي تتناسب مع ظروف الصورة ومكانها وتضفي عليها إطلالات براقة وجميلة جذابة تجعل من الصورة تحفة فنية رائعة ، كما يستخدم التطبيق في التحرير على الصور طبقاً للاحتياجات التي تحتاجها من وجهة نظرك سواء كان ذلك التعديل بسيط أو متقدم فكل الأدوات موجودة ومتاحة للمستخدمين ، كما يمكن استخدام أدوات تحسين الألوان من أجل التصحيح على الصور والتحكم في ألوان الصورة والتي بالطبع يصعب التقاطها كاملة طبيعياً فيمكن تحسينها باستخدام تلك الأدوات.

مميزات تطبيق Photo Studio

Photo Studio للتعديل علي الصور

يحتوي تطبيق فوتو استوديو على العديد من المميزات الجميلة منها:

  • يحتوي على أكثر من 200 فلتر للتعديل على الصور وإضافة الكثير من التأثيرات والإطارات القابلة للتعديل وإعادة تحجيمها بحجم الصور المختلفة لتتناسب مع جميع ظروف الحياة والأحداث التي تم التقاط الصورة خلالها ، وكذلك استخدام العديد من الميزات الجاهزة للاستخدام على الفور من أدوات تحسين الألوان وتحرير النصوص والتأثيرات والفلترات المختلفة.
  • يحتوي على كميات كبيرة وكثيرة من أدوات التصحيح والملصقات والأشكال المختلفة والنسيج والإطارات المتنوعة وكذلك تقوية العدسة وزيادة الحدة وتصحيح اللون وضبط الإنارة ، بالإضافة إلى التغبيش والإزاحة والميل أيضاً.
  • يمكن تحسين أي عنصر أو جزء في الصورة وإصلاحها وكذلك تفتيحها باستخدام أدوات التصحيح ، كذلك يمكن ضبط تفاصيل الصور وتطبيق التأثيرات والفلترات تلقائياً باستخدام أداة القناع.
  • إمكانية دمج العديد من الصور باستخدام محرر الكولاج وتزيينها بأشكال جميلة في كولاجات رائعة باستخدام القوالب والخلفيات والإطارات والملصقات والأشكال المختلفة والمتنوعة.
  • كما يحتوي على أدوات سحرية أخرى مثل إمكانية دمج صورتين من خلال ميزة التمازج باستخدام الأوضاع والخلفيات والأقنعة الكثيرة الموجودة في التطبيق.

أدوات تطبيق التعديل على الصور

Photo Studio للتعديل علي الصور

يوجد العديد من الأدوات الموجودة داخل التطبيق منها اداة رشقة التي تمكنك من تحديد الألوان التي تظهر بشكل ملحوظ في بعض العناصر المحددة داخل الصور مثل الصور التي تجد اللون الأحمر بها مميز أو الأزرق وغيرها ، كما يمكن استنساخ بعض أو كل العناصر الموجودة في الصورة وتغيير أو حذف الخلفية بالكامل ، كذلك دمج الصور بخلفيات مختلفة وأشكال متنوعة ، كما يوجد أداة تحرير النصوص من أجل إضافة بعض الجمل أو الكلمات بخطوط وألوان وأشكال متعددة يتم تحديدها بالطريقة التي تناسب مظهرك وغيره.

تحميل تطبيق Photo Studio من جوجل بلاي : من هنا

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *