التخطي إلى المحتوى

عبارات جمعة مباركة طيبة 2022 مع رسائل تهنئة ودعاء يوم الجمعة يتسابق جموع المسلمين على تبادل صور تهنئة يوم الجمعة فيما بينهم لاغتنام ما تشتمل عليه من فضائل اجتماعية ودينية عديدة يتصدرها الحث على تعظيم شعائر الجمعة وثواب التذكير بخصالها المحمودة والعمل على نشر روح التأخي وتعزيز روابط المودة والمحبة مع المقربين وأبناء الدين الواحد وإتباع نهج السلف الصالح تعرف علي كل هذا واكثر عبر موقع محتوي.

افضل عبارات جمعة مباركة

يارب في يوم الجمعة كما وعدتنا أن تجيب دعواتنا، أسألك أن تريح بال ذلك الشخص القريب لقلبي وارزقه من حيث لا يحتسب وأجعل دعوته مستجابة واقدر له الخير.

أسأل الله يوم الجمعة أن يحيي خلقه فيك ومن يد حبيبك المصطفي يسقيك وبالرحمة يحتويك ومن فضله يعنيك ومن عذابه ينجيك ولطاعته يهديك ومن شر كل حاسد يكفيك ومن كل مرض يشفيك.

جمعة مباركة عليكم يا أهل الخير، دمتم في سلام وأمان ليوم الدين، نسأل الله تعالى أن يجعل دربكم نورا ويوهبكم رزق لا ينفذ وصحة تدوم طويلاً ويديم المحبة في قلوبنا ويفتح لكم باب إلى الجنة.

جعل الله جمعتكم جمعة مباركة وجعل حياتكم سعيدة ومستقرة وينور الله دروبكم بنور المحبة والإخلاص، وتنالوا من الخير احسنه ومن أبرز افضله ومن الهدى والتقى أكمله.

ملأ الله قلوبكم بالأنوار وحفظكم من الأخطار ونور دربكم بنور الهدى والبعد عن الضلال، واحسن لكم العقبى في الدنيا والآخرة وبشركم بالخير وجعل حياتكم في طاعة الله أفضل.

يا الله يا من أنزلت من سماءك مطر وأخرجت من أرضك شجر أسألك أن تنزل رحمتك على عبدك الصالح وارزقنا توفيق من لدنك وتنير وجهه بنور وجهك الكريم وأن تغمره بعفوك ورضاك إلى يوم الدين.

جعلكم الله لا فائدة باب والسعادة أسباب واسعد نفوسكم الطيبة ووهبكم الحياة السعيدة ورزقكم من الخير كل ومن البر أفضله واغدق عليكم من الخيرات في ذلك اليوم المبارك الطاهر يوم الجمعة.

ربي يفرج عنكم الكربات ويقضي لكم الحاجات ويشملكم بفضله ويبعدكم عن الهموم والحسرات ويسلمكم من الغموم والنكبات ويسعد أوقاتكم في كل الأحوال يا مجيب الدعوات.

احلى ما في يوم جمعة مباركة أحبة لي يقرؤون رسالتي المتواضعة وارتسمت على وجوههم ابتسامة تضيء دربهم، وسعادة تطيب بها أيامهم ودعوة لا ترد من قلوبهم وحزن يختفي من وجدانهم ورضا يملأ كيانهم.

جعل الله صباح يوم الجمعة لكم نور وظهره سرور وعَصره استبشار ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزق لا يُعد وفتح لك باب في الجنة لا يُسد.

اللهم إني أسألك يا ارحم الراحمين أن تمحو الحزن والضيق من قلب صديقي، وان تدخل في قلبه اليقين وان ترزقه من الصحة ما يسير في بدنه ويشفيه، وان تغفر له وتتغمده برحمتك يا غافر الذنب وقابل التوبة في جمعة مباركة.

اللهم جمعة سبقت قد أدبرت و نسي عبدك ما عمل فيها فأحصيته عليه، اللهم ما أحصيته عليه من عيوب فأسدل عليها جلابيب سترك، و ما أحصيته عليه من ذنوب فاغسلها بفيض مغفرتك، و هذه جمعة قد أقبلت فأعنا جميعاً يا رب يا رحيم وأجعلها جمعة مباركة علينا جميعاً.

ستوري جمعة مباركة فيديو

 

 

 

أدعية يوم الجمعة

كما ينتظر الأشخاص قدوم شهر رمضان المبارك ليتقربوا إلى الله -سبحانه وتعالى- بالعبادات والطاعات، فيوجد البعض الآخر ممكن ينتظرون يوم الجمعة لكي ينالوا الثواب والشفاعة من الله -تعالى-.

حيث إن هذا اليوم هو بمثابة فرصة لتجديد الإيمان والحصول على المغفرة من الله -تعالى-.. وإليكم فيما يلي بعض النفحات العطرة في بوستات يوم الجمعة التالية:

في يوم الجمعة اريحوا القلوب والعقول من التفكير في مشاغل الدنيا.. واحيوا تلك الليلة بذكر الله -عز وجل- عسى أن تنالوا الشفاعة والمغفرة من الله ورسوله.

في يوم الجمعة اللهم اجعلنا من المفلحين والمصطفين والأخيار، ربنا واتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اللهم اجعل أيامنا كلها خيرًا وارزقنا من رحمتك وعفوك العظيم.

في يوم الجمعة اللهم صل صلاة كاملة على النبي الأمي.. صلاة تنحل بها العقد وتنفك بها الكروب.

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة والعفو والعافية في الدين والدنيا بحق يوم الجمعة يا رب العالمين.

اللهم لنا من أحبابنا من فارقونا وهم الآن تحت التراب.. اجمعنا بهم على خير في جناتك جنات النعيم يا أكرم الأكرمين يا الله.

يوم الجمعة هي بمثابة الوقت الذي يتطهر فيه المسلمون من الضغوط طوال الأسبوع.. فاستغلوها على النحو الصحيح بالصلاة على الحبيب المصطفى وقراءة القرآن الكريم.

اللهم في يوم الجمعة بدل ذنوبنا وسيئاتنا حسنات وتجاوز عما فات.

رب خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهم رب كل شيء وملكيه في تلك الليلة المباركة اكتب لنا من صالح الأعمال وغير الأقدار إلى أجملها برحمتك وعفوك يا كريم يا حنان يا منان.. يا من لا تغفل ولا تنام.

يوم الجمعة هو بمثابة زكاة الأسبوع كله، فعطروه بالصلاة على خير الأنام وأشرف المرسلين.. المبعوث رحمة للعالمين.

اللهم وفي يوم الجمعة طهر قلوبنا كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس.

رب انر لنا دروبنا وابعد عنا كل الشرور.. ربنا وبحق يوم الجمعة ارزقنا من فضلك ورحمتك ما يحول بيننا وبين معصيتك يا أرحم الراحمين يا الله.

من كان يحمل لي مثقال ذرة من الحب في قلبه.. فليدع لي يوم الجمعة؛ فإنها ليلة مباركة تتنزل فيها الرحمات من الله -تعالي- على عباده الصالحين.

عطر الله جمعتكم برحمته، وانار دروبكم ورزقكم من واسع فضله ومغفرته.

اجعلوا يوم الجمعة من كل أسبوع يومًا تكفرون به عن الذنوب والخطايا.. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

ربنا وفي يوم الجمعة اجعله يومًا تتغير فيه الأقدار إلى الأفضل، وارحمنا وارزقنا من عفوك ورضاك ما يجعلنا نطيعك على الوجه الذي يرضيك.

اللهم اكرمنا من فضلك ما يجعل قلوبنا مطمئنة بذكرك وشكرك وحسن عبادتك على الوجه الذي يرضيك وتقبله منا يا رب العالمين.

كلمات عن يوم جمعة مباركة

  • اللهم امنحنا العفو والعافية في الدين والدنيا بحق يوم الجمعة التي تتنزل علينا فيها رحماتك وعضوك ورضوانك يا رب العالمين.
  • رب هب لي من لدنك سلطانًا والحقني بعبادك الصالحين، واجعل يوم الجمعة يومًا تتغير فيه الأقدار إلى الأفضل وارزقنا من العطف والرحمة ما يبعدنا عن الشقاء والعذاب.
  • زينوا ليلة الجمعة بالصلاة على خير الأنام، وسيد الخلق وأشرف المرسلين.. المبعوث رحمة للعالمين.. محمد بن عبد الله.
  • اللهم في يوم الجمعة لا تجعل لنا جائعًا إلا أطعمته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا فقيرًا إلا اعنته، ولا طالب علم إلا وفقته لما تحب وترضى يا أكرم الأكرمين يا الله.
  • اللهم بلغنا الجنة وارزقنا دخولها بغير حساب.. فأنت تقدر ولا نقدر، وتعلم ولا نعلم.
  • من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة منحه الله نورًا يكفيه بين الجمعتين.
  • اكثروا من تلاوة القرآن الكريم في يوم الجمعة، والصلاة على خير الخلق أجمعين.
  • اللهم بحق يوم الجمعة امطر على قلوبنا الفرحة وامنحنا السكينة والطمأنينة في كل خطوة من خطانا برحمتك وفضلك يا أكرمك الأكرمين.
  • اللهم ارحم من مات لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة، وارزقنا العفو والعافية في تلك الليلة المباركة وبدل أقدارنا إلى الأفضل يا من لا تغفل ولا تنام.
  • اللهم اكشف بيوم الجمعة عن كروبنا واغفر لنا من الذنوب والخطايا والأخطاء ما تقدم وما تأخر، ربنا واتنا في الدنيا حسنة، واجعلنا في الآخرة من المصطفين والأخيار.

اللهم في يوم الجمعة اكتب لنا من القدر أجمله، وارزقنا السعادة في أدق التفاصيل يا أرحم الراحمين.

اللهم اشملنا بفضلك الذي لا حد له، وارزقنا الجنة بغير قول أو عمل.

اللهم بحق يوم الجمعة اغفر لنا يوم تسود الوجوه برحمتك وبما أنت أهل له لا بعملنا يا رب العالمين.

اللهم نور السماوات والأرض، رب كل شيء ومليكه لا تحرمنا رحمتك، وتجاوز عن الزلات والهفوات، وتجاوز عما فات يا أكرم الأكرمين يا الله.

اللهم وفي يوم الجمعة اغفر لأبي وأمي والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، فإنك قريب مجيب سميع الدعوات.

اللهم يا ودود يا ودود.. يا ذا الجلال والإكرام استر عيوبنا وامن روعاتنا.. ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا برحمتك التي وسعت كل شيء يا رب العالمين.

اللهم بارك لي في أولادي وصحتي، واجعلنا ممن نظرك إليهم فرحمتهم، ومن سمعت دعائهم فأجبتهم يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين.. وصلِ اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين الكرام.

اللهم الطف بنا بلطفك وعفوك الذي لا يرام، اللهم ثقل موازيننا الحسنة بحق يوم الجمعة.. واستر عيوبنا، وامنحنا السكينة والأمن والأمان.. اللهم ارفع عنا البلاء والوباء.. وارزقنا الصحة والقوة ووفقنا لما تحبه وترضاه.

اللهم إنا نسألك الرزق والعافية والمعافاة في الدين والدنيا.. وأن تجبر خاطرنا وتصلح من أمرنا، فإنك على كل شيء قدير وأنت نعم المولى ونعم النصير.

اللهم انصرنا في تلك الليلة على من عادانا، اللهم واجعل كيد الظالمين في نحرهم، واجعل مكائدهم تنقلب وترتد عليهم بقدرتك يا رب العالمين.

أجمل كلام جمعة مباركة

في هذه الفقرة يمكنك أن تجد باقة متنوعة من بوستات يوم الجمعة التي عادةً ما يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث إن تلك المنشورات في الأغلب تتضمن العديد من الأدعية والأذكار التي من شأنها أن تمنح الفرد المسلم الفرصة إلى التوبة ونيل المغفرة من خالقه -عز وجل-، وإليكم تلك المنشورات فيما يلي:

  • في يوم الجمعة المباركة ربنا اتنا من لدنك رحمة لا نشقى بعدها أبدًا.
  • جمعة مباركة وطيبة لكم.. عسى الله أن يغفر لنا جميعًا في تلك الليلة.
  • اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تردنا مغلوبين على أمرنا فإنك نِعم المولى ونعم النصير.
  • في ليلة الجمعة اللهم سخر لنا من جنودك، وارزقنا العفو والعافية في الدين والمال والصحة.
  • اللهم واجعلنا في يوم الجمعة من العتقاء من النيران، اللهم افتح علينا ببركتك يا ذا الجلال والإكرام.
  • مع انتهاء يوم الجمعة، وفي الساعات الأخيرة من ليلته نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أن تجعل القرآن العظيم ربيع صدورنا وذهابًا لهمومنا وغمومنا.
  • اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا رب العالمين.
  • اللهم في تلك الليلة المباركة ارزقنا حل الأزمات، وتجاوز عما فات.. ربنا اتنا في الدنيا التي فيها معاشنا الخير والبركة وسعة الرزق.. وارزقنا في الدار الآخرة التي إليها معادنا حسن الخاتمة.
  • اللهم بحق يوم الجمعة ادخلنا الجنة بغير حساب، فإنك نعم المولى يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل يوم الجمعة مفازًا لنا، وارزقنا فيه نيل المغفرة وسعة الرزق فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم صلي وسلم وزد وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم سلامًا تامًا، وصلاة تنحل بها الكروب وتنفرج بها الأزمات.

بوستات جمعة مباركة متنوعة

في تلك الفقرة يمكنك أن تجد بعض العبارات والرسائل التي يمكن إرسالها إلى الأهل والأصدقاء في صباح يوم الجمعة.. حيث إن تلك البوستات والرسائل تشتمل على العديد من الأدعية التي تهدف إلى التضرع على الله -عز وجل-، وإليك البعض منها فيما يلي:

مع صباح يوم الجمعة.. اللهم لا تدع لنا دينًا إلا قضيته، وهب لنا من لدنك رحمة واسعة لا نشقى بعدها أبدًا.

جاء عن رسولنا الكريم -صلى الله عليه وسلم- أن أفضل الأيام هو يوم الجمعة.. ففيه خلق الله -عز وجل- سيدنا آدم -عليه السلام- وفيه يقبض الله الأرواح إليه، فاللهم ارحمنا بما أنت أهل له، وتجاوز عما فات.

اللهم رحمة التي لا نشقى بعدها أبدًا، اللهم شربة هنيئة لا ظمأ بعدها.

اللهم في يوم الجمعة صلي صلاة كاملة وسلم على خير الأنام سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم-.. اللهم وفقنا لما فيه الخير واجعل فيه الراحة لنا وارضنا به يا رب العالمين.

ربنا واجعل يوم الجمعة فاتحة خير لنا في حياتنا القادمة، وارزقنا حسن الأعمال التي تقربنا إليك يا رب العالمين.

اللهم بحق يوم الجمعة انر قلوبنا بالقرآن الكريم واجعله لنا شفيعًا يوم نلقاك يا أكرم الأكرمين.

اللهم في يوم الجمعة ارزقنا حياة خالية من الذنوب والتعب والشقاء، ولا تحرمنا من كرمك وجودك وعطفك ومغفرتك يا أرحم الراحمين يا الله.

اللهم احفظنا بحفظك الذي شمل عبدك في بطن الحوت، اللهم ولا تجعل ليلة الجمعة تمضي دون أن تغفر لنا، اللهم والحقنا بعبادك الصالحين.

جمعة مباركة.. عسى الله أن يجعله يومًا سعيدًا لك ولي، وأن يمن علينا من عظيم فضله ورضوانه.

صور جمعة مباركة 2022

 

تهنئة جمعة مباركة

  • اللهم في يوم الجمعة قرب ما تراه خيرا لنا وابعد عنا ما تراه شرا لنا اللهم صل وسلم على نبينا محمد .. جمعة مباركة.
  • في هذا اليوم الفضيل اللهم نور على أهل القبور قبورهم لكل المارين من هنا دعوة ل ابوي لعلها تسعده في قبره جزاكم الله خيرا ، جمعة مباركة.
  • اللهم مع صباح هذه الجمعة المباركة ، سهل لي ولأحبتي أيام عمرنا المقبلة وابعث لنا فيها كل خير ، وابعد عنا ما يؤذينا واحفظنا ومن نحب من كل مكروه.

بوستات دعاء جمعة مباركة

تحمل ادعية الجمعة مصورة بصيغها المتعددة التي تتنوع ما بين ادعية الجمعة المباركة أو دعاء الجمعه بالشفاء أو أدعية الجمعة للمتوفي وغيرها من ادعية ليوم الجمعة بين طياته العديد من المواطن الإيمانية والنفحات العطرة التي تفوح من مضمونها الروحاني الذي يلامس بهالاته النورانية أفئدة المسلمين ويبث في نفوسهم الطمأنينة والراحة ويجعلهم يستشعرون أجواء يوم الجمعة الفياضة بالخير والبركة.

ادعية الجمعة مصورة

ادعية يوم الجمعة مصورة

  • وفي يوم الجمعة اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ، ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمت عليهم النار ، وكتبت لهم الجنة ، جمعه مباركه.
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك .. اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك.
  • أبعد عنا وعن أحبتنا متاعب الدنيا ، ولا تذقنا طعم الحزن ، ولا دموع الضيق ، اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا وأسعدنا سعادة لا تفنى.

تختلف أنواع بوستات جمعة مباركة 2022 المستخدمة من قبل أصحاب الصفحات الشخصية لمستخدمي الواتساب المعتنقين للإسلام في تقديم تهاني يوم الجمعة والمشاركة في تفعيل طقوسها الاحتفالية باعتبار كونها عيد أسبوعي يرتكبه المسلمون ويحرصون على أداء ما به من سنن وشرائع خصها الله عز وجل بها من بينها خلق سيدنا أدم فيها دخوله الجنة وخروجه منها وقيام الساعة بها وتسمية سورة في القرآن الكريم باسمها خير دليل على عظم مكانتها عند الرحمن.

رمزيات جمعة مباركة 2021

رمزيات جمعة مباركة جديدة

يا الله لقد وعدت عبادك بالطمأنينة يا رب في يوم الجمعة المباركة اقذف بقلبي الطمأنينة لم أعد أقوى على هذا الخوف والضياع.

اللهم في هذه الجمعه أفرح قلبي وقلوب أحبتي وأغسل أحزاننا وهمومنا وأغفر ذنوبنا وخطايانا إنك على كل شئ قدير.

اللهم إنا نسألك في هذه الجمعة يسرا ليس بعده عسر ورزقا ليس بعده فقر وأمنا ليس بعده خوف وسعادة ليس بعدها شقاء.

  • اللهم في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة نسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والآخرة.
  • في يوم الجمعة المباركة اللهم سعادة القلب ، وقرار العين وجميل البشائر ، وسجدة الفرح العميقة.
  • صلوا على من علمنا الحب ، واخى القلب بالقلب ، وفتح للخير كل درب ، اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد كل شيء ، جمعة مباركة.

دعاء جمعة مباركة جميل

يعتمد جموع المسلمين المتواجدين في العالم الافتراضي ومستخدمي برامج الشات المختلفة على دعاء جمعة مباركة المصحوبة بأجمل ادعية يوم الجمعة المنوعة بين ادعية الجمعة للاحبة أو دعاء الجمعة للزوج أو ادعية للأصدقاء يوم الجمعة وغيره من جمعة مباركة دعاء تساعدهم في الإعراب عن اهتمامهم بوصل أحبتهم وأصحابهم ومعايدتهم بتلك المناسبة الدينية الجليلة وتعكس تمنياتهم القلبية ودعواتهم لهم فيها بالبركات وصلاح الحال.

دعاء جمعة مباركة

دعاء ليوم الجمعة

  • اللهم في هذه الجمعة المباركة استودعناك أدعيتنا وكل مافي قلوبنا ولانعرف كيف ندعوك به يا كريم حقق لنا ما نريد يا مجيب الدعوات.
  • اللهم في يوم الجمعة أشفي أجسادا عجزت عن النوم من أمراضها وأوجاعها وأشرح صدور لم تنم من ضيقها..وارحم أمواتا إشتاقت لهم أرواحنا .. جمعة مباركة.
  • أسأل الله في يوم الجمعة أن يحبب صالح خلقة فيكم ومن يد نبيه يسقيكم وفي الجنة يؤويك وبالرحمة يحتويكم وبقضائه يرضيكم وبفضله يغنيكم ولطاعته يهديكم ومن عذابه ينجيكم ومن شر الحساد يكفيكم.

بوستات جمعة مباركة للأصدقاء

تنال بوستات جمعة مباركة إعجاب ورضا قاعدة عريضة من مسلمي المجتمع الإلكتروني بتباين فئاتهم وأعمارهم ونوعية العلاقات التي تجمع بينهم سواء صداقة أو أخوة وقرابة أو حب وزواج إلى أخره من الروابط الاجتماعية وذلك بفضل ما تستحوذ عليه من عبارات تهنئة بيوم الجمعة ممزوجة بأرق ادعية الجمعة المباركة المعروف تأثيرها البالغ في أفئدة متلقيها وما تمنحه لهم من شعور بالامتنان لمراسليها.

رسائل جمعة مباركة قصيرة

اللهم في يوم الجمعة اني استودعتك صحتهم وعائلاتهم وكل ما يحبون فاحفظهم بحفظك وامانك فإنه لاتضيع عندك الودائع.

اللهم عطر جمعتها بالإيمان ، وأنر قلبها بالقرآن ، وارزقها من حيث لا تحتسب ، فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها إلّا أنت سبحانك.

جمعة مباركة ، ودعوة طاهره وحياة زاهرة ، لاخت في الله صادقة في القلب ساكنة.

اللهم اجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد، وعند غفلة الناس منيب، واغفر لأم أنجبته، ولأب أحسن تربيته، واجعل أعلى الجنة دار إقامته .. جمعة مباركة.

  • غفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم ، وجعلنا وإياكم من سعداء الدنيا والآخرة ، حفظكم الله وجمعة مباركة.
  • أسأل الله العظيم لكم من السعادة ما يمحو الأحزان ، ومن اليقين ما يزيد الإيمان ، ومن الصحة ما يشفي الأبدان وأسكنكم ومحبيكم فسيح الجنان ، جمعتكم طيبة.
  • بكل ما يحمله هذا اليوم من خير ..أدعو الله جلت قدرته ان يجعل لكم فيه الراحة والسعادة والوئام ، ويديم عليكم الصحة والعافية والسلام ، ويحفظكم من كل سوء ومن شر كل حاسد ، ويبارك فيكم وفي أرزاقكم.
  • ‏احاطك الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وصفاء المحبة وأنزل عليكم لُطفَهُ أينما ذهبتم ويسَّر لكم الخير كلَّما طلبتم وفتح لكم أبواب رزق لا تحصى و ﻻ تعد وحفظكم الله أينما كُنتم .. أسعدالله أوقاتكم بالخير والبركة .. جمعه مباركه.

كلمات جمعة مباركة جميلة

منشورات جمعة مباركة

ادعية يوم الجمعة 2021

  1. اغتنموا يوم الجمعة فإنه يوم عظيم، اللهم صل وسلم على رسولنا ونبينا محمد. اللهم يا ربنا نسألك يقينا صادقا كاملا نقيا نحس به خطانا نحوك ونستدل به عليك.
  2. عطر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا الصباح من هذا اليوم المبارك ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والآخرة وبشركم .. صباح الخير .. وجمعة مباركة.
  3. تهب نسائم الإجابة في كل جمعة فأتذكر من نقشت على قلبي مودته، من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته، من تمنيت كل خير وسعادة له، فأدعو الله أن يغفر له ويحفظه وييسر له أمره كله.
  4. اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمه من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب، جمعة مباركة.
  5. في يوم الجمعة اللهم سق خطانا و خطى من نحب الي عتبات الجنة و نعيمها الأبدي، صلوا على من تدخلون بشفاعته دار السلام، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد، عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

بوستات صباح يوم الجمعة

لا تقتصر مشاركة بوستات جمعة مباركة على صفحات الواتس الخاصة بمعتنقين الإسلام وإنما أيضاً هناك عدد كبير منهم يحرصون على مراسلة ذويهم من المقربين بها وإلقاء تحية الصباح يوم الجمعة عبرها لما تنفرد به من صياغة رائعة ودمج راقي بين صور صباح الخير ودلالاتها المشرقة في النفس والروحانية الخلابة التي تلقي بظلالها كلمات جمعة مباركة على خواطر وقلوب المسلمين.

بوستات جمعة مباركة

بوستات جمعة مباركة وصباح الخير

بوستات جمعة مباركة جديدة

اللهم صبحهم بما يسرهم ، وكف عنهم ما يضرهم ، ويسر لهم دروبهم ، ونور بنورك يومهم .. جمعة مباركة.

في هذا الصباح الجميل ومن هذا اليوم المبارك أسأل الذي تجلى في علاه .. أن يكرمكم من عطاياه .. ويمنحكم عفوه ورضاه .. وأن يغفر الله لكم من عمركم ما مضى .. ويقدر لكم الخير والغنى فيما أتى.

أســأل اللـه في صباح يوم الجمعة المبارك أن يبارك لكم في حيـاتكـ م ويكتب لكـم الخــير و وســــع أرزاقكم ويـهـبـكـم الـصـحـة والـعــافـيـــة وأن يجعــل لكــم فـي كـل أمــر يســرا وفي كل رزق بركة ويصلح شأنكم كله.

في إطلالة كل جمعة نشتاق لدعائكم أسأل الله أن يديم تواصلنا فيما يحبه ويرضاه ، وأن يرفع قدرنا وقدركم ويفرج همنا وهمكم ويمحو خطايانا ويغفر لنا ووالدينا ووالديكم ويجمعنا معكم كفي جناته .. اللهم امين .. صباح الخير .. جمعتكم مباركة.

صباح الخيـــــــــر .. رفع الله مقامكم كما رفع السماء وتقبل منكم الصــــلاة والـ دعــــاء أوســع رزقكم عـدد ما نزل من المـــاء وطوى صحائف أعمالكم نقية بيضــاء وأن يجعلكم في الـــدارين من السعداء ويرزقكم نعيمي الدنيـا والآخـرة اللهـم آمين يارب العالمين .. جمعتكم طيبة مباركة.

ادعية يوم الجمعة مكتوبة

تنفرد ادعية الجمعة مكتوبة بنمط إيماني بلاغي أكثر واقعية واستحواذ على استحسان معتنقي الديانة الإسلامية المستخدمين للمنصات الاجتماعية وحملة الأجهزة الحديثة الراغبين في اغتنام جمعهم الكبير للحصول على دعوة أربعين غريب والدعاء بظهر الغيب المستجاب في تحقيق أمنياتهم ودعواتهم بهذه الأوقات المستحب فيها التضرع إلى الله جل شأنه لعلهم يصادفون الإجابة.

ادعية جمعة مباركة مكتوبة

ادعية الجمعة مكتوبة

ادعية ليوم الجمعة مكتوبة

  1. مضت جمعة وأتت جمعة يارب ارزقنا وسهل أمورنا و أسعدنا بما نتمنى.
  2. في هذا اليوم المبارك أســأل الله أن يجعلكم بأحسن حال يسركم ويكف عنكم ما يضركم.
  3. اللهم في هذه الجمعو انزل على قبور من فقدناهم ضياء يؤنس وحشتهم ، وينور مضجعهم ، وسعة في قبورهم ورحمة برحمتك يا أرحم الراحمين.
  4. اللهم في يوم الجمعة ادخل السكينة الى قلوبنا والمحبة في نفوسنا والابتسامة في وجوهنا و السعادة في بيوتنا واجعل ذكرك لا يفارقنا .. طيب الله جمعتكم.

رسائل جمعة مباركة 2022

نقدم لكم مجموعة من أفضل الرسائل التي يمكن أن يتم تهنئة بها الأصدقاء والأهل، والتي تحمل جمعة مباركة، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  • اللهم في هذا اليوم قد وعدت العباد بأنك تتقبل دعواتهم، يا الله استجيب لهم، وارزقهم من حيث لا يحتسبون، واجعل لهم الخير أينما كانوا، وارزقهم السعادة والفرح كما أسعدت الشهداء بمكانهم في الجنة.
  • صباح الخير.. صباح الرضا والرضوان من الله الرحيم الرحمن.. أطلب من الله لك العفو والغفران.. وأن يجعلك ممن يتسابقون إلى الجنان.. ومن ينعمون بالنظر إلى وجهك الكريم.. جمعة مباركة لي ولكم.
  • جمعة مباركة.. وتهنئة من القلب.. وكل جمعة وأنت أقرب إلى الله.. وميزان حسناتك أثقل.. وسعيك لدخول الجنة أكبر.
  • اللهم صبح أحبتي بالخير الذي يسرهم، وابعد عنهم كل شر قد يضرهم، ويسر لهم كل أمر عسير ونور دروبهم، واصلح لهم دينهم.
  • يا رب كما أنزلت من السماء المطر، وكما أنبتت من الأرض الشجر، عطر جمعة أحبتي واجعلها لهم مغفرة ورضوان.
  • يعطر الله جمعتك بالخير ورياحين الجنان، وأظلك بالأشجار والأغصان، وأجلسك في بساتين الورود والريحان، وأسقاك من الكوثر، وجعلك من المداومين على الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، والتاليين لكتاب الله والناجين في يوم البعث، والثابتين على الحق، وذلك حتى يوم الحساب.
  • اللهم في يوم الجمعة المباركة أن تجعل ذلك اليوم مبارك، ودعوته فيه لا ترد، واعطه يا الله الرزق وافتح له أبواب الجنة، واحشره مع النيين والصديقيين والشهداء، واسقه من يد نبيك عليه الصلاة والسلام.
  • يا إلهي لي أحباب أتذكرهم دائمًا، كلما نبض فؤادي، ومع أني لا أراهم.. فأسعدهم يا رب في أي مكان كانوا.. وأنعم عليهم بالخير في الدنيا والآخرة.. وأدعو لهم في يوم الجمعة أن تعطر فم أحبابي بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم في صباح يوم الجمعة.. اجمع قلوب أحبتي على طاعتك. واجمع نفوسنا على خشيتك. واجمع أرواحنا في جنتك يا أكرم الأكرميين.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تهب أحبابي بالنعيم في الجنة والعافية في البدن، والبركات والإيمان، والرضا والإحسان، وتمكن عليه بكرمك يا حي يا قيوم.
  • يا ربي لي أحباب سكنوا فؤادي وألتقي معهم بالروح وأدعو لهم دائمًا. احفظهم لي يا الله ولا تخيب رجائي. جمعة مباركة.
  • أطلت شمس الجمعة وأشرقت، والصلاة أجمعت، والدعوة استجابت بإذن الله، والأفواه تعطرت بالصلاة على رسول الله.

رسائل جمعة مباركة قصيرة

  • أجمل القلوب هو القلب الذي يخاف الله وأرق الكلمات هي ذكر الله.. جمعتكم مباركة.
  • للمسلمين أحباب، ولا يمكن رؤية جمال الدنيا، من دونهم، فاللهم أسألك بحق يوم الجمعة أن تجمعنا في ظلك، في يوم لا ظل فيه إلا ظلك، كما جمعتنا في جمعتك.
  • أسأل الله في هذا اليوم أن يجعلها جمعة مباركة، وأن يأتيكم السعادة التي لا تزول، والقبول الذي لا يحول، والجاه الذي ليس له أفول، والرزق المبارك الذي يتنزل عليكم كالسيول، والمغفرة الكبيرة يوم المثول، والقوة والكمال والقبول.
  • يا رب من يقوم بفتح هذه الرسالة في يوم الجمعة أن تجعله من خير خلقك، وأن تسقيه من يد النبي عليه الصلاة والسلام، أن تؤويه بجنتك، وأن ترحمه برحمتك، وأن ترضيه بقضائك، وتغنيه بفضلك، وتهديه بطاعتك، وتحميه من كل شر، وتكفيه من كل حاسد.
  • قد وعدت عبادك يا الله في يوم الجمعة أن تجيب دعواتهم، لذلك سأدعوك بأن ترزق أحبابي والخير والصلاح، في ذلك اليوم المبارك.
  • أجمل ما في يوم الجمعة أن يكون لي أحبة يحبونني في الله، ويقرؤون رسالتي فيبتسموا لي، ويصلون على النبي صلى الله عليه وسلم.
  • صباح الخير والورد.. وجمعة مباركة لا ترد.. فيها دعوات أحبابي.
  • يا رب من كان له أمنية أو حاجة فاقضها له في يوم الجمعة، وبشره بالخير والرضا وسر قلبه، ونور دربه واحفظه.
  • يا رب في ليلة الجمعة أسألك التخفيف من ثقل الأوزار، والرزق بالمعيشة الميسرة، والنجاة من كل ضار، والبشارة بكل سار، والعتق يا الله من النار.
  • يا الله في ليلة أفضل يوم عندك أسألك بأن تفرج هم كل مسلم، وتيسر حال كل معسر.
  • في يوم الجمعة أتمنى لكم المغفرة والنجاة، والفوز بساعة الاستجابة، والصلاة على رسول الله.

صور دعاء يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة المستجاب

دعاء يوم الجمعة مستجاب

ادعية ليوم الجمعة بالصور

ادعية الجمعة بالصور

ادعية الجمعة المستحبة

جمعة مباركة

جمعة مباركة للاصدقاء

 

ادعية يوم الجمعة 2021

جمعة مباركة بالصور

دعاء يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ في هذه الجمعة شَاكَّرًا لَكَ ذَكَّارًا، رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتِي، وَأَجِبْ دَعْوَتِي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي، وَاهْدِ قَلْبِي، وَسَدِّدْ لِسَانِي.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.

اللّهم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي، يا أرحم الراحمين، يا أكرم الأكرمين.

ادعية مكتوبة مستجابة

نتمنى أن نكون وفقنا فيما قدمناه لحضراتكم من عبارات جمعة مباركة وصور ادعية عن يوم الجمعة وفي انتظار تعليقاتكم و متطلباتكم من الصور والادعية بمختلف أنواعها.

التعليقات

  1. قال رسول الله صلي عليه وسلم ” من قرأ سورة الكهف يوم الجمعة أضاء الله النور ما بين الجمعتين”

  2. يوم الجمعة يحمل الكثير من الفضائل ومن اهمها أن فيه صلاة الجمعة وهي أفضل الصلوات والدليل “روى مسلم (233) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( الصَّلاةُ الْخَمْسُ، وَالْجُمْعَةُ إِلَى الْجُمْعَةِ ، كَفَّارَةٌ لِمَا بَيْنَهُنَّ مَا لَمْ تُغْشَ الْكَبَائِرُ )” .

  3. بمناسبة ان انهاردة الجمعة حبيت اقولكم جميعا جمعة مباركة علينا جميعا وشكرا لجهودكم المستمرة معنا

  4. يوم الجمعة يحمل الكثير من الفضائل ومن اهمها أن فيه صلاة الجمعة وهي أفضل الصلوات والدليل “روى عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( الصَّلاةُ الْخَمْسُ، وَالْجُمْعَةُ إِلَى الْجُمْعَةِ ، كَفَّارَةٌ لِمَا بَيْنَهُنَّ مَا لَمْ تُغْشَ الْكَبَائِرُ )” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *