عبارات جمعة مباركة طيبة 2024 : صور تهنئة يوم الجمعة المباركة

منال حجازي

كما ينتظر الأشخاص قدوم شهر رمضان المبارك ليتقربوا إلى الله -سبحانه وتعالى- بالعبادات والطاعات، فيوجد البعض الآخر ممكن ينتظرون يوم الجمعة لكي ينالوا الثواب والشفاعة من الله -تعالى-.

عبارات جمعة مباركة طيبة

بوستات جمعة مباركة

يارب في يوم الجمعة كما وعدتنا أن تجيب دعواتنا، أسألك أن تريح بال ذلك الشخص القريب لقلبي وارزقه من حيث لا يحتسب وأجعل دعوته مستجابة واقدر له الخير.

أسأل الله يوم الجمعة أن يحيي خلقه فيك ومن يد حبيبك المصطفي يسقيك وبالرحمة يحتويك ومن فضله يعنيك ومن عذابه ينجيك ولطاعته يهديك ومن شر كل حاسد يكفيك ومن كل مرض يشفيك.

جمعة مباركة عليكم يا أهل الخير، دمتم في سلام وأمان ليوم الدين، نسأل الله تعالى أن يجعل دربكم نورا ويوهبكم رزق لا ينفذ وصحة تدوم طويلاً ويديم المحبة في قلوبنا ويفتح لكم باب إلى الجنة.

جعل الله جمعتكم جمعة مباركة وجعل حياتكم سعيدة ومستقرة وينور الله دروبكم بنور المحبة والإخلاص، وتنالوا من الخير احسنه ومن أبرز افضله ومن الهدى والتقى أكمله.

ملأ الله قلوبكم بالأنوار وحفظكم من الأخطار ونور دربكم بنور الهدى والبعد عن الضلال، واحسن لكم العقبى في الدنيا والآخرة وبشركم بالخير وجعل حياتكم في طاعة الله أفضل.

يا الله يا من أنزلت من سماءك مطر وأخرجت من أرضك شجر أسألك أن تنزل رحمتك على عبدك الصالح وارزقنا توفيق من لدنك وتنير وجهه بنور وجهك الكريم وأن تغمره بعفوك ورضاك إلى يوم الدين.

جعلكم الله لا فائدة باب والسعادة أسباب واسعد نفوسكم الطيبة ووهبكم الحياة السعيدة ورزقكم من الخير كل ومن البر أفضله واغدق عليكم من الخيرات في ذلك اليوم المبارك الطاهر يوم الجمعة.

ربي يفرج عنكم الكربات ويقضي لكم الحاجات ويشملكم بفضله ويبعدكم عن الهموم والحسرات ويسلمكم من الغموم والنكبات ويسعد أوقاتكم في كل الأحوال يا مجيب الدعوات.

احلى ما في يوم جمعة مباركة أحبة لي يقرؤون رسالتي المتواضعة وارتسمت على وجوههم ابتسامة تضيء دربهم، وسعادة تطيب بها أيامهم ودعوة لا ترد من قلوبهم وحزن يختفي من وجدانهم ورضا يملأ كيانهم.

جعل الله صباح يوم الجمعة لكم نور وظهره سرور وعَصره استبشار ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزق لا يُعد وفتح لك باب في الجنة لا يُسد.

اللهم إني أسألك يا ارحم الراحمين أن تمحو الحزن والضيق من قلب صديقي، وان تدخل في قلبه اليقين وان ترزقه من الصحة ما يسير في بدنه ويشفيه، وان تغفر له وتتغمده برحمتك يا غافر الذنب وقابل التوبة في جمعة مباركة.

اللهم جمعة سبقت قد أدبرت و نسي عبدك ما عمل فيها فأحصيته عليه، اللهم ما أحصيته عليه من عيوب فأسدل عليها جلابيب سترك، و ما أحصيته عليه من ذنوب فاغسلها بفيض مغفرتك، و هذه جمعة قد أقبلت فأعنا جميعاً يا رب يا رحيم وأجعلها جمعة مباركة علينا جميعاً.

كلمات عن يوم الجمعة المباركة

صور جمعة مباركة

اللهم اشملنا بفضلك الذي لا حد له، وارزقنا الجنة بغير قول أو عمل.

اللهم بحق يوم الجمعة اغفر لنا يوم تسود الوجوه برحمتك وبما أنت أهل له لا بعملنا يا رب العالمين.

اللهم نور السماوات والأرض، رب كل شيء ومليكه لا تحرمنا رحمتك، وتجاوز عن الزلات والهفوات، وتجاوز عما فات يا أكرم الأكرمين يا الله.

اللهم وفي يوم الجمعة اغفر لأبي وأمي والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، فإنك قريب مجيب سميع الدعوات.

اللهم يا ودود يا ودود.. يا ذا الجلال والإكرام استر عيوبنا وامن روعاتنا.. ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا برحمتك التي وسعت كل شيء يا رب العالمين.

اللهم بارك لي في أولادي وصحتي، واجعلنا ممن نظرك إليهم فرحمتهم، ومن سمعت دعائهم فأجبتهم يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين.. وصلِ اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين الكرام.

اللهم الطف بنا بلطفك وعفوك الذي لا يرام، اللهم ثقل موازيننا الحسنة بحق يوم الجمعة.. واستر عيوبنا، وامنحنا السكينة والأمن والأمان.. اللهم ارفع عنا البلاء والوباء.. وارزقنا الصحة والقوة ووفقنا لما تحبه وترضاه.

اللهم إنا نسألك الرزق والعافية والمعافاة في الدين والدنيا.. وأن تجبر خاطرنا وتصلح من أمرنا، فإنك على كل شيء قدير وأنت نعم المولى ونعم النصير.

اللهم انصرنا في تلك الليلة على من عادانا، اللهم واجعل كيد الظالمين في نحرهم، واجعل مكائدهم تنقلب وترتد عليهم بقدرتك يا رب العالمين.

أجمل كلام جمعة مباركة

في هذه الفقرة يمكنك أن تجد باقة متنوعة من بوستات يوم الجمعة التي عادةً ما يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي..حيث إن تلك المنشورات في الأغلب تتضمن العديد من الأدعية والأذكار التي من شأنها أن تمنح الفرد المسلم الفرصة إلى التوبة ونيل المغفرة من خالقه -عز وجل-، وإليكم تلك المنشورات فيما يلي:

بوستات جمعة مباركة

  • في يوم الجمعة المباركة ربنا اتنا من لدنك رحمة لا نشقى بعدها أبدًا.
  • جمعة مباركة وطيبة لكم.. عسى الله أن يغفر لنا جميعًا في تلك الليلة.
  • اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تردنا مغلوبين على أمرنا فإنك نِعم المولى ونعم النصير.
  • في ليلة الجمعة اللهم سخر لنا من جنودك، وارزقنا العفو والعافية في الدين والمال والصحة.
  • اللهم واجعلنا في يوم الجمعة من العتقاء من النيران، اللهم افتح علينا ببركتك يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا رب العالمين.
  • اللهم بحق يوم الجمعة ادخلنا الجنة بغير حساب، فإنك نعم المولى يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل يوم الجمعة مفازًا لنا، وارزقنا فيه نيل المغفرة وسعة الرزق فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم صلي وسلم وزد وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم سلامًا تامًا، وصلاة تنحل بها الكروب وتنفرج بها الأزمات.

بوستات جمعة مباركة مكتوبة

في تلك الفقرة يمكنك أن تجد بعض العبارات والرسائل التي يمكن إرسالها إلى الأهل والأصدقاء في صباح يوم الجمعة.. حيث إن تلك البوستات والرسائل تشتمل على العديد من الأدعية التي تهدف إلى التضرع على الله -عز وجل-، وإليك البعض منها فيما يلي:

جمعة مباركة

اللهم لا تدع لنا دينًا إلا قضيته، وهب لنا من لدنك رحمة واسعة لا نشقى بعدها أبدًا.

اللهم رحمة التي لا نشقى بعدها أبدًا، اللهم شربة هنيئة لا ظمأ بعدها.

ربنا واجعل يوم الجمعة فاتحة خير لنا في حياتنا القادمة، وارزقنا حسن الأعمال التي تقربنا إليك يا رب العالمين.

اللهم بحق يوم الجمعة انر قلوبنا بالقرآن الكريم واجعله لنا شفيعًا يوم نلقاك يا أكرم الأكرمين.

اللهم في يوم الجمعة ارزقنا حياة خالية من الذنوب والتعب والشقاء، ولا تحرمنا من كرمك وجودك وعطفك ومغفرتك يا أرحم الراحمين يا الله.

اللهم احفظنا بحفظك الذي شمل عبدك في بطن الحوت، اللهم ولا تجعل ليلة الجمعة تمضي دون أن تغفر لنا، اللهم والحقنا بعبادك الصالحين.

جمعة مباركة.. عسى الله أن يجعله يومًا سعيدًا لك ولي، وأن يمن علينا من عظيم فضله ورضوانه.

شاهد ايضاً : صور جمعة مباركة طيبة

 صور تهنئة يوم الجمعة المباركة 2024

صور صباح الخير جمعة مباركة صور صباح الخير جمعة مباركة صور صباح الخير جمعة مباركة الرد على جمعة مباركة الرد على جمعة مباركة صور صباح الخير جمعة مباركة   صور صباح الخير جمعة مباركة صور صباح الخير جمعة مباركة صور صباح الخير جمعة مباركة بوستات جمعة مباركة 2021 بوستات جمعة مباركة    بوستات جمعة مباركة 2021

كلمات جمعة مباركة جميلة

  1. اغتنموا يوم الجمعة فإنه يوم عظيم، اللهم صل وسلم على رسولنا ونبينا محمد. اللهم يا ربنا نسألك يقينا صادقا كاملا نقيا نحس به خطانا نحوك ونستدل به عليك.
  2. عطر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا الصباح من هذا اليوم المبارك ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والآخرة وبشركم .. صباح الخير .. وجمعة مباركة.
  3. تهب نسائم الإجابة في كل جمعة فأتذكر من نقشت على قلبي مودته، من سكن فؤادي وزاد شوقي لرؤيته، من تمنيت كل خير وسعادة له، فأدعو الله أن يغفر له ويحفظه وييسر له أمره كله.
  4. اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلينا سالمه من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب، جمعة مباركة.
  5. في يوم الجمعة اللهم سق خطانا و خطى من نحب الي عتبات الجنة و نعيمها الأبدي، صلوا على من تدخلون بشفاعته دار السلام، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد، عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

بوستات جمعة مباركة طيبة مكتوبة

لا تقتصر مشاركة بوستات جمعة مباركة على صفحات الواتس الخاصة بمعتنقين الإسلام وإنما أيضاً هناك عدد كبير منهم يحرصون على مراسلة ذويهم من المقربين بها وإلقاء تحية الصباح يوم الجمعة عبرها لما تنفرد به من صياغة رائعة ودمج راقي بين صور صباح الخير ودلالاتها المشرقة في النفس والروحانية الخلابة التي تلقي بظلالها كلمات جمعة مباركة على خواطر وقلوب المسلمين.

جمعة مباركة

اللهم صبحهم بما يسرهم ، وكف عنهم ما يضرهم ، ويسر لهم دروبهم ، ونور بنورك يومهم .. جمعة مباركة.

في هذا الصباح الجميل ومن هذا اليوم المبارك أسأل الذي تجلى في علاه .. أن يكرمكم من عطاياه .. ويمنحكم عفوه ورضاه .. وأن يغفر الله لكم من عمركم ما مضى .. ويقدر لكم الخير والغنى فيما أتى.

أســأل اللـه في صباح يوم الجمعة المبارك أن يبارك لكم في حيـاتكـ م ويكتب لكـم الخــير و وســــع أرزاقكم ويـهـبـكـم الـصـحـة والـعــافـيـــة وأن يجعــل لكــم فـي كـل أمــر يســرا وفي كل رزق بركة ويصلح شأنكم كله.

في إطلالة كل جمعة نشتاق لدعائكم أسأل الله أن يديم تواصلنا فيما يحبه ويرضاه ، وأن يرفع قدرنا وقدركم ويفرج همنا وهمكم ويمحو خطايانا ويغفر لنا ووالدينا ووالديكم ويجمعنا معكم كفي جناته .. اللهم امين .. صباح الخير .. جمعتكم مباركة.

صباح الخيـــــــــر .. رفع الله مقامكم كما رفع السماء وتقبل منكم الصــــلاة والـ دعــــاء أوســع رزقكم عـدد ما نزل من المـــاء وطوى صحائف أعمالكم نقية بيضــاء وأن يجعلكم في الـــدارين من السعداء ويرزقكم نعيمي الدنيـا والآخـرة اللهـم آمين يارب العالمين .. جمعتكم طيبة مباركة.

صور ادعية يوم الجمعة مكتوبة

تنفرد ادعية الجمعة مكتوبة بنمط إيماني بلاغي أكثر واقعية واستحواذ على استحسان معتنقي الديانة الإسلامية المستخدمين للمنصات الاجتماعية وحملة الأجهزة الحديثة الراغبين في اغتنام جمعهم الكبير للحصول على دعوة أربعين غريب والدعاء بظهر الغيب المستجاب في تحقيق أمنياتهم ودعواتهم بهذه الأوقات المستحب فيها التضرع إلى الله جل شأنه لعلهم يصادفون الإجابة.

دعاء ساعة الاستجابة يوم الجمعة مستجاب قصير دعاء ساعة الاستجابة يوم الجمعة مستجاب قصير دعاء ساعة الاستجابة يوم الجمعة مستجاب قصير

  1. مضت جمعة وأتت جمعة يارب ارزقنا وسهل أمورنا و أسعدنا بما نتمنى.
  2. في هذا اليوم المبارك أســأل الله أن يجعلكم بأحسن حال يسركم ويكف عنكم ما يضركم.
  3. اللهم في هذه الجمعة انزل على قبور من فقدناهم ضياء يؤنس وحشتهم ، وينور مضجعهم ، وسعة في قبورهم ورحمة برحمتك يا أرحم الراحمين.
  4. اللهم في يوم الجمعة ادخل السكينة الى قلوبنا والمحبة في نفوسنا والابتسامة في وجوهنا و السعادة في بيوتنا واجعل ذكرك لا يفارقنا .. طيب الله جمعتكم.

رسائل جمعة مباركة

نقدم لكم مجموعة من أفضل الرسائل التي يمكن أن يتم تهنئة بها الأصدقاء والأهل، والتي تحمل جمعة مباركة، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

جمعة مباركة

اللهم في هذا اليوم قد وعدت العباد بأنك تتقبل دعواتهم، يا الله استجيب لهم، وارزقهم من حيث لا يحتسبون، واجعل لهم الخير أينما كانوا، وارزقهم السعادة والفرح كما أسعدت الشهداء بمكانهم في الجنة.

صباح الخير.. صباح الرضا والرضوان من الله الرحيم الرحمن.. أطلب من الله لك العفو والغفران.. وأن يجعلك ممن يتسابقون إلى الجنان.. ومن ينعمون بالنظر إلى وجهك الكريم.. جمعة مباركة لي ولكم.

جمعة مباركة.. وتهنئة من القلب.. وكل جمعة وأنت أقرب إلى الله.. وميزان حسناتك أثقل.. وسعيك لدخول الجنة أكبر.

اللهم صبح أحبتي بالخير الذي يسرهم، وابعد عنهم كل شر قد يضرهم، ويسر لهم كل أمر عسير ونور دروبهم، واصلح لهم دينهم.

يا رب كما أنزلت من السماء المطر، وكما أنبتت من الأرض الشجر، عطر جمعة أحبتي واجعلها لهم مغفرة ورضوان.

يعطر الله جمعتك بالخير ورياحين الجنان، وأظلك بالأشجار والأغصان، وأجلسك في بساتين الورود والريحان، وأسقاك من الكوثر، وجعلك من المداومين على الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، والتاليين لكتاب الله والناجين في يوم البعث، والثابتين على الحق، وذلك حتى يوم الحساب.

اللهم في يوم الجمعة المباركة أن تجعل ذلك اليوم مبارك، ودعوته فيه لا ترد، واعطه يا الله الرزق وافتح له أبواب الجنة، واحشره مع النيين والصديقيين والشهداء، واسقه من يد نبيك عليه الصلاة والسلام.

يا إلهي لي أحباب أتذكرهم دائمًا، كلما نبض فؤادي، ومع أني لا أراهم.. فأسعدهم يا رب في أي مكان كانوا.. وأنعم عليهم بالخير في الدنيا والآخرة.. وأدعو لهم في يوم الجمعة أن تعطر فم أحبابي بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

اللهم في صباح يوم الجمعة.. اجمع قلوب أحبتي على طاعتك. واجمع نفوسنا على خشيتك. واجمع أرواحنا في جنتك يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تهب أحبابي بالنعيم في الجنة والعافية في البدن، والبركات والإيمان، والرضا والإحسان، وتمكن عليه بكرمك يا حي يا قيوم.

يا ربي لي أحباب سكنوا فؤادي وألتقي معهم بالروح وأدعو لهم دائمًا. احفظهم لي يا الله ولا تخيب رجائي. جمعة مباركة.

أطلت شمس الجمعة وأشرقت، والصلاة أجمعت، والدعوة استجابت بإذن الله، والأفواه تعطرت بالصلاة على رسول الله.

دعاء يوم الجمعة رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ في هذه الجمعة شَاكَّرًا لَكَ ذَكَّارًا، رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتِي، وَأَجِبْ دَعْوَتِي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي، وَاهْدِ قَلْبِي، وَسَدِّدْ لِسَانِي.

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.

في الختام أتمنى لكم جميعًا قضاء نهاية أسبوع ببعض الراحة والعبادة التي نحن في حاجة إليها. إذا كنت تبحث عن عبارات جمعة مباركة اخري ، فتأكد من مراجعة بعض المقالات على موقع محتوى

التعليقات

  1. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم بجلال وجهك الكريم لا يحصيها أحدا غيرك يا رب العالمين

  2. يامن بيده مقاليد الأمور والخير كله جعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة وفي كل لحظة قربة وطاعة.

  3. اللهم من فتح رسالتي في يوم الجمعة حبب خير خلقك فيه ومن حوض نبيك اسقيه وفي جنتك آويه وبرحمتك احتويه وبقضائك أرضيه وبفضلك أغنيه ولطاعتك اهديه ومن عذابك احميه ومن شر كل حاسد اكفيه.

  4. اللهم في هذا اليوم المبارك اجعله لأعز الناس عندي يوماً مباركاً فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقاً لا يعد وافتح له باب في الجنة لا يسد واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  5. عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  6. يا ربّ من كانتْ لهُ عندكَ دعوةٌ ، اُمنيةٌ ، حاجةٌ ، و لكَ فيهاَ رضىَ فبشّر قلبهُ بها و أسعدهُ بها و لا تحرمهُ السّعادة يا صاحبَ الرحمةِ و العطاء

  7. اللهم انا
    ندعوك بإسمك
    الذي إذا دعيت به اجبت
    يارب ضاقت بنا المسالك
    وأحاطت بنا المهالك
    وأشتدت بنا الأزمات
    اَللَّـهمّ…
    أكشف غُمتنا
    وفرج كُربتنا
    وأغث لهفتنا
    اللهم احفظ البلاد واصلح العباد
    ?​جمعة مباركة ? ويومكم سعيد

  8. الجمعة جامعة ..
    وملائكتها سامعة ..
    وعملها مرفوع ..
    ودعاؤها مسموع ..
    *فأسأل الله أن يتقبل عملك ..
    ويغفر ذنبك ..
    ويشملك برحمته ..
    وينعم عليك بفضله وكرمه وجوده ..
    اللهم آمين .

  9. من القلب إلى القلب..
    كل جمعة وأنت إلى الرحمن أقرب..
    كل جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل..
    كل جمعة وهمّتك للجنة أكبر.

  10. يارب.. في يوم الجمعة وعدّت عبادك بقبول دعواتهم فيه،
    سأدعو لقلب قريب إلى قلبي: اللّهم أرزقه ما تريد، وأرزق قلبه ما يريد،
    وإجعله لك كما تريد..
    اللّهم قدّر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.

  11. أسأل الله في يوم الجمعة.. أن يحبّب صالح خلقة فيك ومن يد نبيه يسقيك
    وفي الجنة يؤويك وبالرحمة يحتويك وبقضائه يرضيك وبفضله يغنيك
    ولطاعته يهديك ومن عذابه ينجيك ومن شر الحساد يكفيك.. آمين.

  12. جعل الله يوم الجمعه لكم نورا وظهره سرورا وعصره إستبشارا ومغربه غفرانا وجعل لكم دعوة لاترد ووهبكم رزقا لايعد وفتح لكم بابا إلى الجنه لايسد
    اللهم آمين

  13. أسأل الله ببركة يوم الجمعة ..
    أن يحبب صالح خلقة فيكم
    ومن يد نبيه يسقيكم
    وفي الجنة يؤويكم
    وبالرحمة يحتويكم
    وبقضائه يرضيكم
    وبفضله يغنيكم
    ولطاعته يهديكم
    ومن عذابه ينجيكم
    ومن شر الحساد يكفيكم
    آآمين يا رب

  14. أسأل الذي تجلّى في علاه، وأجاب في هذا اليوم مَن دَعاه، أن يعطيك من عطاياه، ويمنحك الجنّة ورضاه، ويبارك في يومك هذا وما تلاه، اللّهم آمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *