تحميل وقراءة كتاب زوجي مازال حبيبي

أ / جرمين خيرت فهيم

تأخذنا الكاتبة سارة درويش بين طيات وصفحات الكتاب إلى عالم أخر مليء بالحب والرومانسية حيث يشرح الكتاب أسس وقواعد الحياة الزوجية السعيدة بين الرجل والمرأة.

وتناقش الكاتبة سارة درويش من خلال كتاب زوجي مازال حبيبي بعض المشاكل التي تعترض العلاقة الزوجية كما تعرض عدد من الحلول والنصائح لتلك المشاكل وقد ساهم الكتاب في حل الكثير من المشاكل الزوجية.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن كتاب زوجي مازال حبيبي ومؤلفته سارة درويش كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب كذلك سنقدم لكم نسخة من الكتاب pdf.

معلومات عن سارة درويش

سارة درويش هي كاتبة مصرية شابة ولدت في الثامن من شهر أبريل لعام 1989 وقد عملت سارة كصحفية ومحررة في عدة مواقع ومدونات إلكترونية وشاركت في مشروع “مدونات مصرية للجيب”في عام 2008 كما عملت كمذيعة لإحدى محطات الراديو لمدة عامين وأستطاعت البروز بأعمالها وكتاباتها خلال فترة قصيرة.

وقد حصلت سارة درويش في عام 2008 على جائزة أفضل مذيعة بـ راديو ميوزيكانا عن برنامج عايز الحق وتعمل سارة الآن كصحفية في إحدى الصحف المصرية الكبرى.

ومن أهم الأعمال الأدبية والروائية للكاتبة سارة درويش “حكاية السمراء، زوجي مازال حبيبي، صندوق ورق، دون حذاء أفضل”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل كتاب زوجي مازال حبيبي في نهاية المقال.

معلومات عن سارة درويش

معلومات عن كتاب زوجي مازال حبيبي

تدور أحداث كتاب زوجي مازال حبيبي في أطار رومانسي اجتماعي حول مذكرات لزوجة تشرح من خلالها حياتها الزوجية مع الرجل الذي اختارته لكي تتزوج به ويفيض الكتاب ببعض التجارب والمشاكل الهامة التي تعترض معظم العلاقات الزوجية وذلك في أطار من الرومانسية والمشاعر الجميلة.

وقد أعتمدت سارة درويش في الكتاب على أسلوب بسيط بحيث يسهل على القارى فهمه والتفاعل معه كما أستخدمت بعض الألفاظ والكلامات العفوية لكي تقترب من أفكار وأتجاهات القارىء وتجعله يتفاعل مع الكتاب.

وقد أستطاعت سارة درويش من خلال الكتاب تقديم الكثير من الحلول لبعض المشاكل التي تعترض وتهدد استقرار أى علاقة زوجية كما تقدم بعض النصائح الهامة التي تساعد على نجاح الحياة الأسرية.

معلومات عن كتاب زوجي مازال حبيبي

آراء القراء في كتاب زوجي مازال حبيبي

قبل الاستمتاع بقراءة كتاب زوجي مازال حبيبي لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب حيث نال الكتاب شهرة ونجاح واسع فور صدوره في عام 2010 كما حقق انتشار كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين المتزوجين الذي استفادوا كثيراً من التجارب المقدمة عبر الكتاب.

وقد أثنى عدد كبير من القراء على أسلوب سارة درويش في الكتاب كما عبروا عن أعجابهم بالخبرة والنظرة العميقة التي أظهرتها الكاتبة من خلال عرض ومعالجة عدد من المشاكل الواقعية التي تحدث بين أي زوجين.

مقدمة كتاب زوجي مازال حبيبي

كل ده حصل لي لما لقيتك .. لأني عمري ما حبيت بجد إلا لما لقيتك ربنا ما يحرمني منك…عارف يعني ايه أكون مراتك ؟! دا مش بس معناه اني هعيش مع حد اخترته واختارني مع حد هيستحمل عصبيتي .. تعبي .. فشلي مع حد هيفرح لكل حاجة حلوة اعملها مهما كانت صغيرة.

حد أحس معاه اني معايا مش مع حد تاني إني أكون مراتك معناه اني هضمن اني من حقي أناديك في آخر لحظة من عمري واطلب منك تقعد معايا شوية لأني خلاص بموت .. علشان عايزة اشبع منك وانت تقولي لأ ما تقوليش كده وتزعل مني وأشوف في عنيك لحظتها كل حاجة حبتها فيك.

قراءة وتحميل كتاب زوجي مازال حبيبي pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى كتاب زوجي مازال حبيبي للكاتبة سارة درويش.

اضغط هنا للتحميل

شاركونا بآرائكم حول كتاب زوجي مازال حبيبي وأذكروا لنا أكثر أجزاء الكتاب التي حظيت بإعجابكم وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .