فساتين أطفال من التُل جديدة لمختلف الاعمار

أ / مروة سامي الجندي

فساتين أطفال من التُل  كثيراً ما تنتاب الأمهات الحيرة الشديدة أثناء اختيار فساتين بناتهن الخاصة ببعض الحفلات والمناسبات، ولأن موسم الصيف على وشك القدوم فإننا نقدم لكِ تشكيلة مختلفة من الفساتين التُل لأميرتك الصغيرة ولأن هدف الأم الأساسي هو إرضاء صغيراتها فإننا نعرض لكِ مجموعة من الفساتين التُل المنفوشة التي لا شك في أنها ستحظى بإعجابك .

فساتين أطفال من التُل بأشكال مميزة

فستان رقيق وناعم يجمع بين التُل والدانتيل والقماش من اللون السماوي، حيث يدخل التُل في تشكيل الجزء السفلي من الفستان بينما الدانتيل الأبيض الراقي في الأكمام الصغيرة وأطراف ذيل الفستان، مع فيونكة كبيرة من الظهر باللون الفضي اللامع.

فساتين أطفال تُل06 1

بصدر من الستان المشكوك بخرز لؤلؤي رائع وأكتاف من الدانتيل و تنورة سفلية من التُل المنفوش الذي تنتهي أطراف بالجبير الأبيض، نقدم لكِ هذا الفستان الأنيق من اللون الروز الذي يناسب حفلات الأفراح ، الفستان يتوسط فيونكه من الستان بداخلها وردة وبنفس الفكرة تم تصميم طوق للشعر..

فساتين أطفال تُل09 1

فن التريكو لا يقتصر فقط على الفساتين الشتوي، فهنا تم الجمع بينه وبين التُل الناعم والأنيق للحصول على تصميم مختلف لفساتين التُل من اللون الكافية.

فساتين أطفال تُل12 1

فستان بإطلالة جميلة لتظهري أميرتك الصغيرة في أبهى حلة لها، من قماش قشر السمكة اللامع في منطقة الصدر ومن التُل الوردي المصمم بشكل طبقات فوق بعضها من الأسفل، الفستان بفتحة ظهر تأخذ شكل القلب يعلوها فيونكة ويأتي في نهايتها فيونكة.

فساتين أطفال تُل13 1

من اللون الروز الناعم نقدم لكِ فستان أنيق لصغيرتك مصمم من التُل المنفوش من أسفل والدانتيل الجذاب من الأعلى وبفتحة ظهر تأخذ شكل الحرف V ينتهي بثلاثة وردات أنيقات بنفس اللون الروز .

فساتين أطفال تُل15 1

فستان يعطي إطلالة شقية وجريئة وبألوان مختلفة متناسقة فيما بينها داخل هذا التصميم، الفستان يجمع بين اللون الأخضر والبنفسجي والأبيض وأشبه بكثير بفساتين راقصة الباليه في فستانها المنفوش لأعلى، أما الصدر فهو مقسم بين اللونين الأبيض والأخضر مع شريط متداخل من الستان البنفسجي بطول صدر الفستان، مزود بأزرار ملونة موزعة على الجزء العلوي.

فساتين أطفال تُل16 1

فساتين أطفال من التُل مميزة 2024

الفراشة، فستان الفراشة مصمم من التُل ذو اللونين الأسود والوردي الذي تفضله معظم الفتيات في هذا السن الصغير، من التُل المنفوش ويتوسط الصدر عدد من الورود الأنيقة، كما أنه مزود بأجنحة لفراشتي الصغيرة من التُل الأسود.

فساتين أطفال تُل01 1

عروس البحر، تصميم مُبتكر وجميل فستان طويل من الموديل التايبست لسن الأطفال الأصغر من 10 سنوات، مصمم بالكامل من اللون الأبيض مع قفازات طويلة سوداء وبعض التدخلات البسيطة في الصدر والخصر باللون الأسود، وبحمالة من الستان الأسود تلتف حول الرقبة، ذيل السمكة من التُل المنفوش بينما جسمها من القماش الأبيض اللامع .

فساتين أطفال تُل02 1

روبانزل، ولأن عدد كبير من الفتيات يعشقن شخصية فلم الكرتون رابونزل فقد قمنا بتصميم فستانها من التُل المنفوش ذات اللون الموف الرائع، بأكتاف مرتفعه قليلاً وصدر متداخل فيه شريط من الستان الوردي.

فساتين أطفال تُل03 1

الأرنب، قد يتطلب منك في بعض الحفلات المدرسية اختيار فستان بتصميم معين لطفلتك لتكون به عضواً من المسرحية أو العرض المقدم، وهنا نقدم لكِ شخصية الأرنب الأبيض بفستان قصير في غاية الرقة والنعومة من اللون الأبيض مزود بفيونكة من الستان الوردي الناعم في الوسط والظهر، مع طوق للشعر بأذن الأرنب الطويلة.

فساتين أطفال تُل04 1

فساتين أطفال من التُل بأفكار جديدة

سندريلا ، لا تحلم طفلة بتملك فستان أميرة ديزني سندريلا، وهنا أصبح من السهل تحقيق حلمها بتقمص شخصية سندريلا في فستان من اللون السماوي الأنيق من التُل المنفوش المزود بلمعة بسيطة وأكتاف مرفوعة نوعاً ما كما في الشخصية الرئيسية، أما الصدر فقد تم إضافة لمسة مميزة بعدد من الورود التُل في المنتصف.

ِ فساتين أطفال تُل05 1

ميكي ماوس، ذلك الفأر الذي يحظى بجماهيرية كبيرة بين الأطفال نقدم لكِ تصميم فستان له من التُل الوردي المنقط باللون الأبيض، الفستان بأكتاف وفيونكة وسط الخصر من الستان الوردي الجميل والمميز.

فساتين أطفال تُل08 1

الطاووس، تصميم يشبه في جماله وجاذبيته رونق جمال الطاوس، الفستان من التُل ذات الألوان المبهجة من درجات اللون الأخضر بخصر مرفوع قليلاً حتى الصدر، مع لمسة أنيقة في الصدر تجعله أشبه بالطاووس.

فساتين أطفال تُل17 1

فساتين أطفال من التُل بالأزهار

فساتين اطفال بالزهور

فساتين اطفال بالزهور

فساتين اطفال بالزهور

فساتين اطفال بالزهور

فساتين اطفال بالزهور

فساتين اطفال بالزهور

فساتين اطفال بالزهور

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *