عبارات تحفيزية عن النجاح مؤثرة (كلمات تحفيزية قصيرة)

مريم درويش حسن

اغلبنا أصيب بنوبات من اليأس الشديد وفقدان الامل في الوصول إلي ما يحلم به قد يحدث ذلك في بداية طريق صعب وقد يحدث تلك الأمر من تكرار محاولات فاشلة مما يجعلك تشعر باليأس من تحقيق نجاح ما على مستوي الدراسة او العمل او الحياة الشخصية لذا تحتاج دائما الي الكلمات التشجيعية والتحفيزية التي تدفعك لاستكمال ما بدأت ولا تقف في منتصف الطريق بل تكمل ما بدأته بثقة في توفيق الله ثم نفسك وإيمانك بما تريد تحقيقه.

عبارات تحفيزية عن النجاح

لاشك ان وجود شخص ما في حياتك او مجموعة من الأشخاص يحاولون دائما تحفيزك علي النجاح وعلي الوصول إلي ما تحلم به طيلة عمرك أمر هام جدا ومن شأنه أن يساعدك في الوصول إلي ما تمنيت بشكل كبير ويمثل جزء أساسي من نجاحك حيث أنه يكون بمثابة جهاز الإنذار بالنسبة لك عندما يشعر أنك سوف تتكاسل أو تتباطئي او تشعر باليأس من الوصول إلى ما حلمت به يقوم بتنبيهك علي الفور كي تعود إلي حالتك السابقة مما يساعدك في الوصول إلي حلمك.

عبارات تشجيعية للاختبارات

  1. – إذا وُجد المؤمن الصحيح وُجدت معه أسباب النجاح جميعاً.
  2. – لا أحد منا يمكن أن يحقق النجاح بأن يعمل لوحده.
  3. – سيكون الفائزون أولئك الذين قاموا بإعادة تشكيل طريقة تدفق المعلومات في شركاتهم.
  4. – كل من حقق نجاحاً مالياً وعملياً سيخبرك أنه عليك في بداية حياتك العملية أن تعمل بذكاء وشقاء..
  5. – عليك أن تدفع ثمن النجاح مقدماً وكاملاً، وليس هناك طريق مختصر.
  6. – النجاح في المنزل أولاً. سر النجاح هو النظام.. نظام صارم يقضي على الفوضى في حياتك.
  7. – إن سر النجاح هو أن تتعلم كيف تستخدم الألم والمتعة بدلاً من السماح للألم والمتعة باستخدامك.

تعرف علي: بوستات أنا نجحت مصورة ومكتوبة

عبارات تحفيزية عن النجاح في الحياة

مقالة اليوم ستتناول العبارات التحفيزية عن النجاح والتي من شأنها أن تجدد عزيمتك واصرارك مرة أخرى.

عبارات عن النجاح

الطموح كنز لا يفنى: لا يسعى للنجاح من لا يملك طموحاً، ولذلك كان الطموح هو الكنز الذي لا يفنى. فكن طموحاً وانظر إلى المعالي ..

هذا عمر بن عبد العزيز خامس الخلفاء الراشدين يقول معبراً عن طموحه:” إن لي نفسا تواقة ،تمنت الإمارة فنالتها، وتمنت الخلافة فنالتها ،وأنا الآن أتوق إلى الجنة وأرجو أن أنالها ”

النجاح هو ما تصنعه (فكر بالنجاح – أحب النجاح) : النجاح شعور والناجح يبدأ رحلته بحب النجاح والتفكير بالنجاح .. فكر وأحب وابدأ رحلتك نحو هدفك

تذكر دائماً : ” يبدأ النجاح من الحالة النفسية للفرد ، فعليك أن تؤمن بأنك ستنجح – بإذن الله – من أجل أن يكتب لك فعلاً النجاح الناجحون لا ينجحون وهم جالسون لا هون ينتظرون النجاح، ولا يعتقدون أنه فرصة حظ، وإنما يصنعونه بالعمل والجد والتفكير والحب واستغلال الفرص والاعتماد على ما ينجزونه بأيديهم .

الفشل مجرد حدث.. وتجارب: لا تخش الفشل بل استغله ليكون معبراً لك نحو النجاح، لم ينجح أحد دون أن يتعلم من مدرسة النجاح .. وأديسون مخترع الكهرباء قام بـ 1800 محاولة فاشلة قبل أن يحقق إنجازه الرائع، ولم ييأس بعد المحاولات الفاشلة التي كان يعتبرها دروساً تعلم من خلالها قواعد علمية وتعلم منها محاولات تؤدي إلى اختراع الكهرباء.

تذكر دائماً: “الوحيد الذي لا يفشل هو من لا يعمل ..وإذا لم تفشل فلن تجدّ ..الفشل فرص وتجارب ..لا تخف من الفشل ولا تترك محاولة فاشلة تصيبك بالإحباط “

وما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح.- املأ نفسك بالإيمان والأمل: الإيمان بالله أساس كل نجاح وهو النور الذي يضيء لصاحبه الطريق وهو المعيار الحقيقي لاختيار النجاح الحقيقي ..

الإيمان يمنحك القوة وهو بداية ونقطة الانطلاق نحو النجاح وهو الوقود الذي يدفعك نحو النجاح ..

والأمل هو الحلم الذي يصنع لنا النجاح ..فرحلة النجاح تبدأ أملاً، ثم مع الجهد يتحقق الأمل.اكتشف مواهبك واستفد منها: لكل إنسان مواهب وقوى داخلية ينبغي العمل على اكتشافها وتنميتها، ومن مواهبنا الإبداع والذكاء والتفكير والاستذكار والذاكرة القوية .. ويمكن العمل على رعاية هذه المواهب والاستفادة منها بدل أن تبقى معطلة في حياتنا

عبارات تحفيزية عن النجاح في العمل

عبارات تشجيعية للاختبارات

لا تقل العمل صعب والأيام متشابها فأنت من تجعل للعمل الروح التي تجدد كل يوم لا تتحجج بالفاشلين وتقول هم فشلو بل أنظر للناجين وتعلم كيف نجحوا الأيام لا تتشابه بل نحن من نصنع التشابه في أفعالنا الروتينية والكئيبة هي ما تصنع الرتابة وكآبة الأيام.

خلقنا الله لعمر الأرض وأعلم ما خلقت من أجله وأعمل وثابر حتى تفوز الفوزين فوز الدنيا والآخرة لا تجعل من العمل هماً ومن صنع المال الأهم الأكبر أعمل ما لديك وتعلم أن لكل مجتهد نصيب من النجاح وثابر وكن واثق أن مهما طال الزمن سوف تكتسب النجاح.

الصبر هو مفتاح كل الخير فلا تمل أو تكل أو تستعجل فالعجلة لا تأتي بالخير ولا تتوقع منها النجاح وكن على هدفك ناظر العينين وأبدأ في أي سن طالما الجسد ينبض بالحياة فأهلاً بالعمل والنجاح ولا تقل قد كبرت فيسمعك الكبر وشيخ وشيوخ العقل وتذهب حياتكم هباء.

عبارات تحفيزية للمذاكرة

  • العلم هو سلاح الإنسان في أي مكان أو زمان وما خسرت الأمم إلا بقلة متعلميها وكم من أمم ربحت وفازت بفضل علمائها أصبر على العلم وأعلم إنه صعب ولكن مع المذاكرة الجادة سيصبح الصعب سهل.
  • تعلم يا بني فما بنيت الأمم بمجموعة من الجهلاء تعلم وتعلم وأعلم أن العلم مرح وأعلم أن من سبقك وضع كل حياته وما ملكه من علم بين يديك كي تتقدم وتصبح من الأقوياء بعلمهم فكم من جسد ممتلئ العضلات فارغ العقل تعلم وكن مختلف عن الآخرين تعلم وكن من الناجحين.
  • أنظر إلى كل الناجحين وانظر كم باتو على كتبهم مثابرين ذاكر وكن من ذمره المتعلمين وكن ودود بشوش الوجه حاملاً لعلم والخلق والدين.

عبارات تحفيزية عن النجاح بالحياة

عبارات وكلمات تشجيعية

  • التركيز هو أساس النجاح في السياسة، في التجارة، في العمل.. وفي العلاقات الإنسانية كافة.
  • سر النجاح في الحياة أن تواجه مصاعبها بثبات الطير في ثورة العاصفة.
  • يعتمد نجاح القرار على أمرين: المعلومات المتوفرة، والعقل الذي يصنع القرار.
  • أساس النجاح في الإدارة هو أن تستفيد أقصى ما يمكن من قوة الآخرين، وأقل ما يمكن من ضعف الآخرين.
  • كم وجدت من الناجحين واسترحت حين علمت بأن النجاح سبقة سلسلة من الإخفاق والفشل ولكنه نظر لهدف النجاح ولم يبالي للإخفاق فتعلم وسوف تجد طريق النجاح.
  • كم حلمنا بالنجاح ولم نكن نعرف من أين نبدأ ومنذ أن قررت البدء وقد تفتحت لي آلاف الطرق فلاتكن مخيب للآمال بتشاؤم لن يجدي نفعاً ولن تجد منه مخرجاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *