تحميل وقراءة رواية حذار من الحب

أ / جرمين خيرت فهيم

تعتبر رواية حذار من الحب واحدة من الروايات الرومانسية الهامة التي تتناول الحب والعلاقات العاطفية من وجهة نظر مختلفة حيث يطرح الكاتب من خلال الرواية بعض الأمور والتساؤلات الهامة المتعلقة بالحب ويجيب عنها وذلك في أطار من الإثارة والتشويق.

ويناقش نبيل فاروق من خلال رواية حذار من الحب بعض الجوانب والمشاعر المتداخلة بالنفس البشرية كما يتناول العلاقة بين الحب والجمال ويطرح الكاتب تساؤل هام حول الارتباط بين الجمال والروح ومدى انعكاس ذلك على الشكل.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية حذار من الحب ومؤلفها نبيل فاروق كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن نبيل فاروق

نبيل فاروق هو كاتب مصري معروف ولد في التاسع من شهر فبراير لعام 1956 في مدينة طنطا وألتحق بكلية الطب وتخرج منها في عام 1980 وقد عُرف نبيل فاروق بشغفه للكتابة والأدب منذ أن كان طالباً حيث حصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة “النبوءة”وهو في السنة الأخيرة بكلية الطب.

وأشتهر الكاتب نبيل فاروق بالأدب البوليس والقصص والروايات العلمية التي يتخللها التكنولوجيا والتقنيات الرقمية فقد كان محباً لأفلام الخيال العلمي منذ أن كان صغيراً وفي عام 1984 منحت المؤسسة العربية الحديثة بجمهورية مصر العربية نبيل فاروق جائزة عن قصته “أشعة الموت”.

ومن أهم الأعمال القصصية والروائية للكاتب نبيل فاروق “سلسلة رجل المستحيل، حرب الجواسيس، سلسلة ملف المستقبل، سلسلة كوكتيل 2000، سلسلة بانوراما ، حذار من الحب، سلسلة سيف العدالة، سلسلة زهور، ظل الأرض، الثورة، ويأتي الغد”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية حذار من الحب في نهاية المقال.

معلومات عن نبيل فاروق

معلومات عن رواية حذار من الحب

حذار من الحب هي رواية واقعية صدرت عن سلسلة زهور وتدور أحداثها حول إيمان تلك الفتاة التي ترى نفسها ليست فتاة جميلة مثل باقي الفتيات وتتساءل دائماً هل ستجد يوماً الحب، هل ستجد يوماً شخص يعجب بها.

تتصاعد أحداث الرواية وتقابل إيمان فتحي ذلك الشاب الذي يقع في حبها ويرى فيها جمالاً داخلياً لا تراه هي في نفسها ولكن لم تقتنع إيمان بحب فتحي وتبقى في صراع دائم بين عقلها وقلبها.

وتستمر أحداث الرواية ويحاول فتحي اقناع إيمان بأن الجمال الحقيقي لا يرتبط بالشكل الخارجي بل يتعلق بالروح والجمال الداخلي الذي يعتبران أساس تشكيل فكر الأنسان ومحور سلوكه فهل ستقتنع إيمان بحب فتحي لها أم تقرر الابتعاد عنه والتخلي عن حبها؟.

معلومات عن رواية حذار من الحب

الآراء حول رواية حذار من الحب

قبل الاستمتاع بقراءة رواية حذار من الحب يجب الحديث عن حجم المبيعات والنجاح الذي حققته الرواية حيث حققت الرواية انتشار كبير بين القراء خاصة من الفتيات والنساء الذي وجدوا فيها مرآة عاكسة لبعض المشاكل والصراعات التي يشعرون بها ويتعرضون لها في مراحل مختلفة من حياتهم.

مقدمة رواية حذار من الحب

لم تكن ( إيمـان ) فتـاة جميلة ، بل كانت تنظر إلى نفسها على أنها مثال للدمامة والقبح ، وجعلها هذا تتحاشى الحب ، وحينما تخلت عن حذرها منه .. كـان نصيبها صـدمة زلزلت كيانها ، فقررت ألا تقع في الحب أبدًا ، حتى ظهر ( فتحي ) في حياتها ، فماذا تفعل ؟.. هل تحتفظ بمبدئها ، وتبتعد عن الوقوع في الحب ، أو تتخلى عنه ، ويكون نصيبها صدمة جديدة ؟..

تحميل رواية حذار من الحب pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من رواية حذار من الحب للكاتب نبيل فاروق.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *