التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حمل الميت في المنام  من خلال موقع محتوي ،رؤية الموت في المنام من الرؤى التي تحمل بداخلها الكثير من المعاني والتفسيرات المختلفة بالنسبة للرجل أو المرأة، كذلك تشهد اهتماماً كبيراً والرغبة في تفسيرها إذا كان من نشاهده في المنام هو شخص ميت نعرفه مسبقاً، ومن ضمن هذه الرؤى هي رؤية حمل الميت في المنام ورؤية النعش والجنازة.

 رؤية حمل الميت في المنام  

حمل الميت في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين العالم الإسلامي الجليل في رؤية حمل الميت على غير الجنازة أن هذا الشخص سوف يقوم بإتباع أحد السلاطين وأنه سوف ينال البر والخير الكثير من وراء ذلك، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بحمل ميت على شكل الجنازة العادية فإن هذا الشخص سوف يخدم السلطان.

ويقول أيضا أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يحمل ميت لا يعرفه على غير شكل الجنازة دل ذلك على أن هذا الشخص يكتسب مال من حرام، أما إذا شاهد أنه يحمله على عنقه أو أكتافه دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يكتسب مالاً كثيراً من الحلال.

تفسير رؤيا حمل الميت لابن شاهين

يقول ابن شاهين إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالنبش على قبر الميت دل ذلك أن هذا الشخص سوف ينال من علم أو مال هذا الشخص المتوفي.

رؤية كفن الميت في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية كفن الميت في المنام تشير إلى أن الشخص صاحب الرؤيا يعاني من أحد الأمراض القلبية أو أن هذا الشخص يركض وراء شهوات الدنيا، أما إذا لم يكن الكفن ملبوس دل ذلك على أن الشخص الرائي يدعو إلى الفسق وإلى الدعوة إلى الفجور ولكن هذا الشخص مشهور بذلك ولا يستجيب له الآخرين.

شاهد أيضا:

أما الإمام النابلسي فيقول في رؤية الكفن في المنام أنها تدل على ستر العورة وعلى الفضل وإذا كان الرأي شاب أعزب دل ذلك على اقتراب زواجه ونكاحه، أما لبس الكفن في الكفن في الحلم تدل على أن هذا الشخص لديه رغبه شديدة في ارتكاب الفواحش والزنا، أما إذا لبس الكفن وقد ظهرت أقدامه ولم يتم تغطية رأسه دل ذلك على سوء أخلاق هذا الشخص.

 الحديث مع الميت في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الشخص المتوفي يقوم بالتسليم على أحد الأشخاص فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص يتنعم في الدار الآخرة وأنه في مكانة كبيرة عند الله تعالي.

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه من رأى في منامه أن يمسك بيد الشخص المتوفي ويسحبه إلى مكان مجهول دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير بعد فترة غياب، ويقال أيضا أن السلام مع العناق يدل على محبة للشخص الرائي من قبل الميت.

ويسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت بزوجى يقع من سطح منزل والدى ولحقته اول مرة ثم وقف على الصور عايز بنتى تصوره فسقط على الارض نائما على بطنه والارض كانت مبللة ولكنه رفع راس واخذ يتألم فاذا بابى المتوفى رحمه الله يحمله وجار ابى المتوفى يحمله معه وبعدها نزلت لاحمله مع ابى فوجدته فى كيس فضى اللون واغلقوا عليه الكيس بسوسته وفجأة الموجود داخل الكيس اخذ شكل وحجم سمك القرموط مع العلم انزوجى سمين وبعدها بكيت لان المتوفى ابى وبعدها كنت اجلس مع سيدات لابسين اسود وواحدة ماعرفهاش كانت حامل وتتالم من الحمل خبط الباب فتحت وجدت ابى رحمه الله مبتسم لى واعطانى قطعة شيكولاتة ورفض ان يدخل …

  2. حلمت ان انا وشخص معى وجدنا حادث على الطريق وكانوا أموات وحملناهم فى نعاشهم بمفردنا لكن لا أعلم من كان هذا الشخص الذى معى وكان يوجد شخص من الأموات أنا أعرفه.

  3. حلمت انى احمل والدى واطلع به سلالم المنزل وكان يطلع من اصابع قدمه دخان واطفئها بيدى ثم بعد ذلك حلمت بأوضة نوم جديدة وبنصبها مع العلم ان والدى متوفى

  4. حلمت انى احمل والدى واطلع به سلالم المنزل وكان يطلع من اصابع قدمه دخان واطفئها بيدى ثم بعد ذلك حلمت بأوضة نوم جديدة وبنصبها

  5. حلمت اني احمل امرأة ميتة اعرفها وهي كانت فقيرة وقعيدة (في حياتها) ثم قلت لاخي يحملها ويصعد بها حملها اخي ولكنه لم يكمل وهي كان متضايقه من حمل اخي لها وحدث بينها وبين اخي شجار فتركها وقال لي لماذا حملتها من البداية، وكان مع هذه المرأة بنتان وكان يريدون يشرون كمامات وانا كنت سابيع لهم فغضب اخي من السعر الذي سابيعه لهم وقلت في نفسي (سنكسب أيضا بهذا السعر وهو ليس قليل وهم فقراء فهذا سعر جيد لهم ولنا) ثم بعد ذلك هممت ان احمل المرأة واكمل لها طريقها ثم استيقظت
    ملحوظة :انا متزوج وعندى ولد وبنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *