تفسير حلم سرقة سيارتي في المنام وضياع السيارة في الحلم

هدير سعيد

تعد رؤية سرقة سيارتي في المنام، من أكثر الأشياء التي انتشرت في السنوات الأخيرة, ومن المعروف أن السرقة تعني هي أن يقوم شخص أو بعض الأشخاص بأخذ بعض الممتلكات الخاصة بشخص آخر, وتكون طريقة الأخذ بدون أذن من صاحب هذه الممتلكات مثل أخذ سيارة بدون علم صاحبها .

رؤية أنه يركب سيارة ويقودها بنفسه ؟  سوف يحسن قيادة أمور كثيرة جداً في حياته
رؤية الحامل للسرقة في المنام؟ تمر بمرحلة من الهموم والمشاكل التي ترغب في الهرب منها
رؤية محرك السيارة ؟ دليل على عدم الاستقرار المادي أو العاطفي
معنى رؤية سرقة المنزل ؟ تدل على اقتراب زواج أحد أفراد الأسرة عن قريب.

تفسير حلم سرقة سيارتي في المنام

إذا رأي شخص في منامه أنه يقوم بسرقة سيارة شخص أخر فهذا دليل على أنه سوف يتم تفسير بعض أموره بطريقة خاطئة , ومن رأى في حلمه أن سيارة قد تم سرقتها من قبل شخص أخر فهذا يشير على أن رائي المنام سوف يقوم بمساعدة الشخص.

وإذا رأى أحدكم في حلمه أن سيارة يتم سرقتها فهذا دليل على فشلك في حياتك العملية والعلمية والعائلية, وسوف تنتهي الأمور على خير, وقد تحتاج إلي وقت لتنتهي هذه الأمور.

سيارتي ضاعت في المنام

من رأى في حلمه بأن سيارته قد ضاعت منه أو قد تم سارقتها, وقد تكرر هذا الحلم عدة مرات, فهذا يشير للرائي أنه قد يفقد شيء عزيز أو يفقد شيء ثمين نتيجة لإهماله لها, وقد يدل الحلم على أن الرائي يفقد الكثير من وقته في أشياء لا يوجد أي نفع من ورائها.

سرقة السيارة في المنام

سرقة السيارة من مكانها بالمنام التي تم وضعها فيه أو إضاعتها أو الحلم بفقدان سيارتك الخاصة فقد فسره المفسرين على أنها رسالة قوية تدعوك للانتباه على الزمن الذي يمر بك دون أن تدرك فائدته, ويجب الانتباه إلي سنوات عمرك التي تضيع بين يديك دون الاستفادة منها.

تفسير حلم سرقة سيارتي

تفسير ضياع السيارة في الحلم

إذا رأيت ضياع سيارة في المنام فهذا دليل على وجود حيرة في بعض الأمور التي تخص الرائي, وإذا رأيت أن تبحث عن سيارة قد ضاعت منك فهذا دليل على عدم استقرارك في بعض أمور حياتك, حيث ترمز السيارة إلى السير في أمور حياتك المختلفة.

تفسير حلم سرقة سيارتي

تفسير رؤية السيارة في المنام

إذا رأيت أنك تقوم بقيادة سيارة بالمنام فهذا له دليلان أما أنك سوف تخسر تجارتك أو تصاب بمرض, أو أن هذا الحلم يشير إلي البركة والرزق والسعادة التي تأتيك من الله عز وجل.

ومن رأى في منامه أن يسقط من سيارة أن يقع خارج السيارة فهذه تكون رسالة بوصول خبر سيء يخزن الرائي, ومن يرى في منامه أن قام شخص شراء سيارة بالمنام فهذا يدل على أن الرائي سوف يعيد مكانته ويعود إلي مركزه السابق, ومن رأى أنه قام ببيع سيارته فهذا يشير إلي تغير مكانته في عمله وسوف تتغير أمور شتى في حياته.

تفسير حلم سرقة سيارتي في المنام لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين رؤية سرقة السيارة في المنام تعبر عن السفر والمسافرين.
  • هناك عدد من الحالات تكون فيها رؤية سرقة السيارة في المنام دليل على سير عجلة الحياة وهذا السير يمكن أن يكون سريع أو بطيء.

تفسير رؤية سرقة السيارة في حلم العزباء

  • تعد رؤية الفتاة العزباء لسرقة أو اختفاء السيارة في نومها دلاله على أمنية أو أمر تتمناه العزباء أن يحدث لها أو تتحصل عليه إلا أنها لا تستطيع وذلك قد يكون بسبب إمكانياتها المحدودة
  • وذلك التفسير يكون في حاله أن الفتاة العزباء لا تمتلك في الواقع سيارة.
  • ومن ضمن الأحلام أيضا التي تراود العزباء رؤية امتلاك سيارة فخمة حيث تكون تلك الأمنية دلاله على حلم الوظيفة والزواج
  • وعليه تعد رؤية السيارة في نوم العزباء هي رمز لثقتها في نفسها واعتزازها بأمرها
  • ورؤية بحث العزباء عن سيارتها وعدم إيجادها في الحلم دلاله على مخاوف وخشية الفتاة من أمور نفسية قد تمنعها من تحقيق هدفها والوصول إليه.
  • أما سرقة سيارة العزباء في الحلم فيشير إلى خوف الفتاة العزباء من التعرض لحسد وحقد من أشخاص محدده في حياتها أو عدم ثقة العزباء في الأشخاص من حولها من أصدقاء أو أقارب
  • وتكرار حلم سرقة السيارة في نوم العزباء دلاله على تعرضها لكثير من الضغوط النفسية والاضطرابات
  • أما رؤية العزباء في حلمها وكأنها وجدت سيارتها بعد ضياعها فذلك يشير إلى تجدد الفرص والاتجاه نحو غد مشرق أفضل مما كانت عليه خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

رؤية سرقة السيارة في حلم المتزوجة

  • وعن تفسير رؤية سرقة السيارة في منام المرأة المتزوجة فلم يختلف المفسرون كثيرا عن ما ورد في تفسير سرقة السيارة في حلم العزباء
  • إلا أنه أضاف أن سرقة السيارة في حلم المتزوجة قد يرمز إلى أحوالها الاقتصادية وأحوال البيت بشكل عام
  • فرؤية المتزوجة لسرقة سيارتها أو سرقة سيارة زوجها دلاله على عدم استقرار الأوضاع المادية أو الاجتماعية للبيت والزوجين.
  • وتفاجئ المتزوجة في حلمها بتعرض سيارتها للسرقة دلاله على مخاوف والقلق والتوتر التي تمر وتشعر بها المتزوجة في حياتها من التعرض لازمة ماليه أو مشكله أو خلافات اجتماعية ،والله أعلم.

رؤية سرقة السيارة في منام الرجل

  • إذا حلم الرجل بأن سيارته قد سرقت فذلك يدل على أنه يتعرض للتعب والعناء وبذل مجهود كبير في حياته.
  • أما إذا حلم الرجل بأنه قام باسترجاع السيارة بعد سرقتها فذلك يشير إلى الصبر والإصرار على تحقيق أحلامه.

تفسير حلم سرقة سيارتي في المنام للمريض

  • إذا حلم المريض بأن سيارته قد سرقت فذلك يدل على أنها يخاف من تدهور المرض وحالته الصحية.
  • أما إذا رأى المريض بأنه يبحث عن سيارته المفقودة وبالفعل وجدها فذلك يدل على أنه سوف يتعافى من هذا المرض خلال وقت قريب.

تفسير رؤية البحث عن السيارة المفقودة في المنام

  • عند رؤية الحالم بأنه يبحث عن سيارة ذات لون أخضر في المنام فذلك يدل على صلاح نفسه وهدايته.
  • أما إذا حلم الرجل بأنه يبحث عن سيارة ذات لون أحمر فذلك يدل على تعرضه لمجموعة من الخسائر.
  • إذا حلم الرجل بأن يبحث عن سيارة ذات لون أسود فذلك يدل على أن الرائي سوف يحصل على خير كبير.
  • أما عند رؤية الحالم بأنه يبحث عن سيارة لها سقف مكشوف فذلك يدل على أن الرائي معروف بأنه شخص سيء وأخلاقه غير حسنة ويرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي.

 معنى ركوب السيارة في المنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يركب سيارة ويقودها بنفسه دل ذلك على أن عدا الشخص سوف يحسن قيادة أمور كثيرة جداً في حياته وأنه سوف يحقق الكثير من الأمنيات والأحلام التي يرغب فيها.
  • أذا رأى الشخص في منامه أنه يملك سيارة جميلة وفخمة دجل ذلك على أن هذا الشخص شخصيته قوية جداً
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن سيارته قديمة معنى ذلك أن الشخص لديه الكثير من الهموم والمشكلات التي لا يستطيع أن يتحملها.

تعرف علي تفسير رؤية حلم ركوب السيارة في المنام لابن سيرين

رؤية محرك السيارة في المنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية محرك السيارة في المنام
  • يدل على أن هذا الشخص يعاني من عدم الاستقرار المادي أو العاطفي
  • كما يدل أيضا على عدم قدرة الشخص على مواجهة الصعاب أو المحن
  • وقد يدل على أن الشخص سوف يمر بمشكلة كبيرة ولكن لن يستطيع أن يقوم بحلها.

شاهد المزيد  تفسير رؤية السرقة في الحلم ومعني حلم اني سرقت بالمنام ؟

رؤية السرقة في منام للحامل

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية السيدة الحامل للسرقة في المنام أنها تمر بمرحلة كبيرة من الهموم والمشاكل الأسرية التي ترغب في الهرب منها
  • كما يدل أيضا أنها تحتاج إلى شخص يقف بجانبها وأنها تشعر بالوحدة وعدم الأمان
  • أما إذا كانت السيدة حامل معنى ذلك أنها تخاف على جنينها خاصة أن كانت في مراحل الحمل الأولى.

رؤية سرقة سيارتي في المنام المريض

  • كذلك تعد رؤية ضياع أو سرقة السيارة في حلم الشخص المريض دلاله على خشية هذا المريض من تفاقم مرضه وتدهور في صحته
  • ورؤية المريض في حلمه للبحث عن السيارة والعثور عليها دلاله على زوال المرض والبدء في التعافي والشفاء بإذن الله ،والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية حلم الحرامي في المنام لابن سيرين

ويسعدنا الإجابة على استفساراتكم بخصوص حلم سرقة السيارة في المنام في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

هدير سعيد

التعليقات

  1. انا متزوجه وحلمت بان سيارتي انسرقت وجلست ابكي واتصلت بخالي وعلمته ولكن لم يتكلم ساكت ومن كثر البكاء اختفي. صوتي. علمان ياني شبه منفصله عن زوجي

  2. انا رأيت اني خارجه من البيت ولقيت السيارة تحركت من مكانها وهي مفتوحه الباب حق الراكب وفيها قلفز
    قلت لولد جيراننا اتصل بالشرطه عشان يشوفو البصمات
    واخر شي شفت اخي عبدالله وجهه شاحب ومتعب يعني ملامح وجهه متغيرة.. اسمي عائشه

  3. انا امراه متزوجه رايت في منامي اني في طريق كله سيارات هناك اكتضاض كبير من ا لسياره وانا نزلت من سيارتي واتجهت الى سياره اخرى بها تمر اخذت عنقود التمر كانني اسرقه وضعته في سيارتي واخذت شيئا اخر لا اتذكره وعندما رجعت لم اجد سيارتي فزهقت بلبكاء بكل حرقه وانا اصرخ واقول لامي لقد احترقت من الداخل يا امي وكانت امي حزينه من اجلي وتبحث معي عن سيارتي وبعدها اتاني رجل بسيارتي فقال لي لقد ابعتها عن طريق لكي تمر السيارات وهاانا ارجعتها اليك

  4. رايت حلم بان معدات ماتور سيارتي مسروقه .. يعني السياره شغاله بس سارق كل قطعها فش غير ماتور و بطرية مو سارقهم ،،، و بنسير نبحث عن القطع انا و جيرنا ولم نجد شيء و بكون الامر زاعجني
    انا خاطب و بصلي الحمد لله وبمتوسط العمر 27

  5. حلمت كم مره ان سيارتي تسرق وابحث عنها وخلال البحث تصير أحداث وقصص علما اني مطلقه ولدي اطفال

      1. السلام عليكم رؤية في المنام أني ركنت سيارتي تم جاء شخصين أخبرني أن أغير مكانها فغيرته وبعد ذلك في اليوم الموالي وجدت أنها قد سرقت
        أرجو التفسير

  6. انا رأيت سيارتي الخاصة يقودها شخص مجهول و كان يحاول ركنها يمكانها و لم يكن يعرف قيادتها . ثم راح الى الامام نحو الحائط و اصطدم به . غير ان سيارة انقلبت فجأة و احترقت فافجرت . واصبحت مفككة . ثم رأيت نفسي قلقا جدا لا أدري من كنت الوم فالحادثة . غير اني اتذكر اني قلت الأسبوع هذا اشتري مثلها واحسن واركنها بنفس المكان .

      1. حلمت امس انو سيارتي بنسرق منها كل شي بالماتور .. يعني ما في اله بطارية و ماتور فقط و المتور شغال .. وباقي القطع زي فلتر و رديتر و كوابل كلو مسروق .. بندور عليهم ما بنلاقي شي و بسير بدي احقق مع جيرانا ل اعرف مين سرقهم … انا عمري 27 و خاطب و بصلي الحمد لله

  7. رأيت في الحلم انتي خرجت من مكتب أحد الأصدقاء وركبت سيارتي وادرت المحرك وعندما نظرت امامي رأيت ان مكينة السيارة قد سرقت وأن السيارة نظيفة قد غسلت بالمياه. علما باني كنت قبل يوم أتحدث مع ذلك الصديق بخصوص الصيانة الدورية لسيارتي بغرض الاستشارة وقد قمت بتغيير الزيت وغسلت مكينة السيارة نهار اليوم الذي رأيت فيه الحلم. اني متزوجة

  8. رأيت كان لدى سيارة جديدة وحين انهيت عملى لم أجدها وظللت ابحث عنها ووقعت فى حفرة وخرجت منها ثم أكملت البحث وساعدنى زميل اى يدعى حسنى فوجدناها مقطعة ثم لا ادرى بالضبط رأيت زميلة لى تبحث معى وفى الحقيقة أننا نحب بعضنا وكنا متفقين على الزواج لكنها ابتعدت عنى فجأه وعللت ذلك بأننا غير متوافقين وأنها غير مناسبه لى وأنه لو عرضت عليها الأمر مبكرا لوافقت رغم أنها هى التى كانت تحبنى وفرحت حينما عرضت عليها الزواج .
    اكمل الحلم كانت تبحث معى وكنا نمشى فى طريق ترابي لكن وجدنا ف آخره حفرة كبيرة تشبه أساس العمارات الكبيرة وقعدت هل على اخر الطريق وقلت لها هيا بنا . وجدير بالذكر انها كانت حافيه وكانت ترتدى زى العمل لكنه كان مبهدلا أو متسخا لا اذكر

      1. السلام عليكم. انا متزوجه وشبهه منفصله معي سياره وحلمت بانها انسرقت وابكي بحرقه حتي اختفي صوتي واتصلت ب خالي واخبرته عن سرقة. سيارتي ولكنه لم يتكلم ولم يرد بكلمه واحده ارجو تفسير حلمي كرما

  9. السلام عليكم
    انا طالب جامعي مرحلة اخيره عمري 23
    رأيت في المنام اني اخذت سيارة والدي دون علمه لكي اشتري بعض الاغراض فـخليت السيارة في كراج وقوف السيارة سديت البوب بس ما غفلتها بالمفتاح وخليت المفتاح بجيبي ودخلت للمحل وعند خروجي لم اجد السيارة وجدت سيارة رجل غريب في مكان السيارة التي كنت اقودها انا وكنت منزعج وبحث انا واخي الكبير عليها ولم نجدها

      1. سلام عليكم انا حلمت بان سيارتي انسرقت وكنت ابكي بحرقه واتصلت بخالي ولكن لم يتكلم ساكت. وانا ابكي حتي اختفي صوتي علمان باني متزوجه. وشبهه منفصله عن زوجي

  10. السلام عليكم
    اخي أنا طالب جامعي واعزب
    حلمت اني كنت اقود سيارة وكان بجانبي ابن عمي وبينما انا اقود السيارة توقفت بجانب دكان تصليح الهواتف و لما عدت امكان السيارة لم أجدها ولم اجد ابن عمي ايضا و لبرهة ذهبت مسرعا نحو الشرطة من اجل التبليغ على السرة وعلى ما أعتقد انهم قد وجدو السيارة لكن لم يتم ايجاد الهاتف
    و بارك الله فيكم

  11. تفسير اني ذهبت بسيارتي إلى عرس ابن عمي وركنتها بعيدة عن البيت ١٠٠ متر ولما خرجت من العرس لم أجد السيارة وكانت قد zaسرقت وبحثت عنها في كل مكان ولكنني لم أجدها

  12. رايت سياره زوجي سرقت وهويبكي وحزين عليها وانا امشي في المطرشديد وركبت سياره مكروباص والسائق يسيربطريقه جنونيه كان هيعمل حادثه لكن ربناسلم ونزلت منه ابحث عنسياره اخري اركبها وكنت هروح لامي وكنت بطلب من صديقه تدعي لزوجي يلاقي السياره

  13. حلمت اني اركب سيارة جديدة فخمة وكبيرة ذات لون ازرق فاتح وكنت فرحة جدا بها وكنت اقوم بتوصيل اشخاص لا اتذكرهم وانتظرتهم في احد الشوارع كان هناك رجال غرباء عند طرف الشارع صففت السيارة بجوارهم وخرجت من السيارة قليلا ثم بطريقة ما احسست بان مفتاح السيارة قد سرق ثم نظرت الى السيارة ولم اجدها وعلمت انها سرقت ارتعبت، فجأة ظهرت اختي وصرنا نبحث عن السيارة سويا في الشوارع وصرت اصرخ من رعبي ،دخلنا احد المحلات وجدنا فتاة شككت بها تشاجرت معها واذكر اني ضربتها وكنت موقنة انها السارقة وامرتها باسترداد السيارة ،فاجرت اتصالا هاتفيا وامرت شخصا ما باسترداد السيارة وانتهى الحلم

  14. رأيت أني اقود سيارة والدي دون علمه ، عندما خرجت من الشركة التي اعمل بها رأيت سيارتنا و اتجهت اليها و ركبتها ( لم أسرقها ) ، سرت بها في شوارع المدينه للتنزه ، ثم التقيت مع شخص و أجلسته بجانبي ، ثم سرنا في طريق سريع نحو احدى القرى ، و صلنا للمكان و نزلنا ، و قد كان مكان غريب سرعان ما خرجنا منه ، ثم ركبت السيارة مجددا و قدتها ، و كنت انوي ان اذهب لمحطة الوقود و اضع بعض الوقود في السيارة لتعود كما كانت فلا يلاحظ والدي ، الا اني لم اجد مالا في جيبي ، فعدت للمنزل و اكتشفني والدي قبل ان انزل من السيارة ، و كان ينوي ان يوبخني الا اني استيقظت قبل هذا …
    ملاحظة : بالرغم من اني كنت اقود بمهارة شخص يمارس السياقة منذ زمن ، و بسرعه معقولة تتراوح بين 50 الى 60 كم / ساعه ، الا اني كنت اجد صعوبة و عدم ارتياح اثناء جلوسي على مقعد القيادة .
    انا طالب جامعي في السنه الثالثه و عمري 19.5 و اعمل في شركه ، الا ان اسرتي تتحكم بكثير مما يخصني و هذا سبب نزاعاتنا ، فعلى سبيل المثال يرفضون رفضا تاما ان اتعلم القيادة رغم اني احتاجها جدا في عملي … هل لهذا الحلم تفسير ؟ وهل له رابط مع حياتي الواقعية ؟
    علما اني انوي الشروع للحصول على رخصة القيادة بالسر و دون علمهم ابتداء من الاسبوع القادم .
    و شكرا .

      1. حلمت انى اشتريت سيارة سوداء فخمة جدا و انا سايقة واختى معى بالسيارة و نزلت اسأل عن شارع على اساس اختى بالسيارة فوجئت انها جت ورايا و سابت السيارة و غضبت انها تركت السيارةو رجعت لقيتها اتسرقت بحثت عنها ولم اجدها

  15. حلمت اني اقود السياره بمفردي وكنت متوسطه السرعه ولما جيت اضغط فرامل كانت مافي فرامل بسياره مره حسيت بخوف ومو عارفه كيف بوقف السياره ومافي فرامل بس ماكان فيه اي حادث او شي وصحيت من النوم

    1. سرقت سيارتي لونها اخضر وبحثت عنها كثير،ولاكن الواقع ليس لدي سيارة،واستيقظت والمؤذن يؤذن الفجر.

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني وجد سيارتي امام المنزل وتم سرقة وانواراها وبطاريتها وكل أجهزتها الداخليه وكنت خائفة وأصبح اني سرقت ودخلت المنزل ووجدت اخي لابس ثوب ابيض وأخبرته بالسرقة لم يهتم ويفزع معي وكانه لم تتم السرقة
    انا متزوجة ومعي اولاد

  17. مرحبا
    حلمت انو كان في بيتنا صديق ابي وبعدين سمعنا صوت في الخارج فقال ابي شوفي شو في فطلعت من النافذة فرأيت امرأة اربعيني اخذت سيارة صديق ابي (سرقتها) وفي نفس والوقت شوفت شاب ورجل خمسيني لا اعرفهم الشاي كان وجه مغطى بقماشه سوداء لم أرى وجهه اما الخمسين فلا ينفذ عليهم حكم الإعدام والناس تجمعت وفي ناس بلشت تضحك عليهم وانا كنت زعلانه عليهم وقمت من النوم

  18. السلام عليكم حلمت اني في الحلم استيقظت وذهبت لرؤية سيارتي ووجدتها في مكانها ولكن تمت سرقها وانواراها ومسجلها اي شي داخل السيارة وبطاريتها ماعدا عجلات السيارة

  19. ذهبت الى ابنتي وعند وصول الى منزل أبنتي ركىنت سياراتي بجانب المنزل إبناتي ودخلت الى المنزل وعند خروجي لم أجد سياراتي وقيلة لي إنها سُريقت وبحثت عنها فلم أجيدها وعند بعثي عليها أستيقضت من نوم اوريد منكم الجواب. وشكرا

  20. حلمت انني كنت مع اخواني في سيارتي ولكن اخي الكبير كان يقودها ووقفنا السياره عند شقة كانت لي انا واصدقائي ولكن تركنا الشقة من شهرين تقريبا وانا نزلت من السياره كنت اريد الاستحمام وتذكرت اننا تركنا الشقة ونزلت بعدها الى السياره وكانت قطع داخلية من السيارة مسروقة وايضا الكفر الخلفي كان مسروق كان ابي يحاول ان يبحث عن السارق ولكن لم نجده

  21. كنت انا وأولادي رايحين لزوجي ف قابلنا واحد اسمه سعيد
    زوجي كان راكب عربيه بيضا كبيره وجديده وعاليه نزلني انا وأولادي من العربيه وقال لنا اركبوا عربيه سعيد عربيه سعيد كانت عربيه بيضه بس قديمه جدا ومتكسره
    وزوجي وركب سعيد معاه ومشي
    انا مكنتش زعلانه في الحلم كنت بضحك جامد
    وركبت ولادي عربيه سعيد وكانت خرده ومكنتش راضيه تدور وتمشي

  22. حلمت عندى سيارتين غاليين الثمن ونفس النوع والماركه حتى نفس اللون لقيت السياراتان مسروقه المكونات الداخليه لهم موجودين هيكل فقط

    1. تدل الرؤية علي الاقتراب موعد الزواج والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  23. حلمت ان سياره خطييي قد سرقت اثناء زيارته لي وبحثنا عنها كثيرا لم نجدها ولكن لم يصيبه اي حاله من القلق او الحزن عن السياره وقال لي لا تكملي بحث

    1. تدل الرؤية علي خساره كبيره له
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  24. حلمت اني راكن سيارتي وواحد جي سرقها سالت الناس اللي في الشارع قالولي لسه واحد اخدها مفكرينو بتاعتو فضلت ادور عليها رحت البنزينه الراجل قاللي لسه حاطط بنزين ومشي كده بعربيتي فضلت ادور علي عربيه عشان اجري ورا عربيتي ملقتش حتا صحابي انا مستعجل عشان اللحق العربيه وهما مش في دماغهم بيتعمله بكل برود وبيعطلوني المهم السماء امطرت وانا حتا ملحقتش ادور كان الوقت اتاخر

    1. تدل الرؤية علي ضيق
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  25. حلمت اني راكن سيارتي وواحد جي سرقها سالت الناس اللي في الشارع قالولي لسه واحد اخدها مفكرينو بتاعتو
    فضلت ادور عليها رحت البنزينه الراجل قاللي لسه حاطط بنزين ومشي كده بعربيتي
    فضلت ادور علي عربيه عشان اجري ورا عربيتي ملقتش
    حتا صحابي انا مستعجل عشان اللحق العربيه وهما مش في دماغهم بيتعمله بكل برود وبيعطلوني
    المهم السماء امطرت وانا حتا ملحقتش ادور كان الوقت اتاخر

  26. حلمت اني كنت مع خالتي حتى جيت الى سيارتي وجدتها سرقت وذهبنا نبحث عنها واتصل باقرباءى اخبرهم.انا متزوجة وام لطفلين.شكرا

    1. تدل الرؤية علي مشاكل مع جوزك
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *