التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أشبال طيبة عبر موقع محتوي، أحد فروع باقة قنوات مجموعة طيبة الفضائية السودانية المعروف أهتمامها بتقديم إعلام إسلامي متزن ومعتدل بمنظور عصري وأفكار أبداعية تعمل على ترسيخ جذور السلام الإجتماعي في المجتمعات الإسلامية ومناقشة القضايا التي تواجه الأسر المسلمة والعمل على حلها بما يتماشى مع ما ورد في الكتاب والسنة وكان لابد لأستكمال مسيرتها الإعلامية الناجحة أن تخصص حيز لأجيال المستقبل وعماد الأمة من خلال تأسيسها لقناة أشبال لتتولى تعريف الأطفال بهويتهم الإسلامية وتوسيع مداركهم وبث روح التعاون المجتمعي بداخلهم.

قناة أشبال طيبة

بالرغم من حداثة بثها المتزامن مع بداية العام الجديد إلى أنها أستحوذت على أهتمام قطاع كبير من الأسر السودانية والعربية المسلمة ويرجع السبب في ذلك إلى ما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة أبرزها:

  1. تخصصها في عرض خدمات إعلامية إجتماعية ثقافية تنموية هادفة تمزج بين الترفيه والتثقيف وتساهم في تحسين سلوكيات صغار المسلمين وتعزيز قدراتهم الإبداعية وتوفير إعلام طفولي أمن وغير مبتذل.
  2. بثها العديد من الرسوم المتحركة والبرامج الطفولية والأفلام الكرتونية باللغة العربية بأحترافية وتقنية عالية تتفق مع ضوابط ومعايير الإعلام الدولية وأتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الجودة المتمثلة في أنظمة الأتش دي العالية وتوقف البث بأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمتابعيها أستقبال إرسالها برؤية أكثر دقة ووضوح.
  3. أهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية ونشر القيم والثقافة الإسلامية وتوعية الأطفال بمفاهيمه وتعاليمه السمحة وتنمية مفهوم المواطنة لديهم وخاصة المقيمين في السودان ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.
  4. إيمان المجموعة المالكة لها بدور مشاهديها من أولياء الأمور في تحسين أدائها الإعلامي وحرصها على زيادة التفاعل البناء وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وهو ما جعلها تقوم بالتنويه عبر صفحاتها الرسمية المنتشرة على المواقع الإجتماعية المشهورة عن بدء أنطلاق القناة بالإضافة لفيديوهاتها على اليوتيوب.

قناة أشبال طيبة للأطفال

قناة أشبال طيبة للأطفال

تضم القناة برامجية ممتعة من البرامج والأناشيد والكليبات المخصصة للأطفال والمسابقات الترفيهية والموهبية والتعليمية والكرتون مثل سمكة شبوط وغيره من المؤثرات السمعية والمرئية التي تجذب الصغار بأعمارهم المختلفة والتي تعتمد عليها في توصيل رسالتها وبناء جيل من المبدعين والإداريين يتسمون بالأخلاق الإسلامية في معاملاتهم قادرين على التصدي للصعوبات يحلقون في سماء العلم والمعرفة ويرسمون خطاهم نحو تطوير وإعمار العالم الإسلامي وتسليط الضوء على حضاراته العريقة والإرتقاء بفكر الأطفال وتوفير أجواء خلاقة لهم تساعدهم في الأبتكار والتميز مما زاد من أعداد الأباء والأمهات الراغبين في التعرف على تردد القناة الجديد وتوفيرها لأبنائهم.

لذلك ونظرا لأهمية المضمون الإعلامي الذي تقدمه القناة وحرص موقع محتوى الدائم على توفير كل ما يهم زواره الكرام ويلبي أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم وتستحوذ على أهتمامكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة أشبال طيبة الجديدة

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12562(h)27500أفقيآلي
القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11765 (h)27500أفقيآلي

كما يسرنا زوار موقعنا الأعزاء أن نستقبل تعليقاتكم وأستفساراتكم بشأن طريقة ضبط الترددات السابق ذكرها في حال واجهتم أي صعوبات علما بأن الترددات تعمل على الرسيفرات ذات الجودة hd كما يمكنكم من خلالها مشاهدة كلا من قناة طيبة الفضائية العامة وقناة طيبة التعليمية وقناة طيبة للقرآن الكريم وهو ما نوه عنه في الصفحة الرسمية لقناة طيبة الفضائية.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والفرحة الجواي لاتوصف بولادة هذه القناة الجميلة المفيدة بإذن الله ومن زمان نفسنا في قناة أطفال سودانية تستوعب أطفالنا وتنتشلهم من زخم القنوات الأخرى وبالتوفيق إن شاء الله وانا بتمنى يكون عندي طريقة للتواصل المباشر مع القناة لأني عندي بعض الكلمات والأفكار احسب إنها تفيد صغارنا وتنال إعجابهم وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *