التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية احببتك يا صغيرتي, تأخذنا الكاتبة المميزة راندا عبد الحميد عبر طيات وصفحات روايتها احببتك يا صغيرتي إلى عالم آخر مليء بالحب والرومانسية والمشاعر الصادقة وذلك في أطار من الإثارة والتشويق.

وتجسد راندا عبد الحميد من خلال رواية احببتك يا صغيرتي الحب بجميع مشاعره ومراحلة المتقلبة والمتغير من حب ولقاء وحزن وفراق وألم وغيرة كما تسلط الكاتبة الضوء على بعض القضايا الاجتماعية الهامة كالزواج والعلاقات الأسرية وصلة القرابة والفروق بين الطبقات.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية احببتك يا صغيرتي ومؤلفتها راندا عبد الحميد كما سنستعرض لكم حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن رندا عبد الحميد

راندا عبد الحميد هي كاتبة مصرية شابة ولدت في السابع والعشرين من شهر يوليو لعام 1985 وهي حاصلة على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة من جامعة الأزهر، وبدأت راندا أعمالها الكتابية بالنشر الإلكتروني على أحد المنتديات تحت مسمى “روني وحكاياتها”.

وقد عُرفت راندا عبد الحميد بأسلوبها الأدبي المميز فهي تستخدام لغة وعبارات بسيطة بحيث يسهل على القارىء فهمها وتفسيرها كما تعتمد على تشبيهات واقعية وأشتهرت راندا برومانسيتها الجميلة المفعمة بالمشاعر فهي وصفت الحب من أكثر أتجاه وجانب عبر أعمالها الروائية والقصصية.

ومن أهم الأعمال الروائية للكاتبة راندا عبد الحميد “احببتك يا صغيرتي، عرفته واحببته وتزوجته فى يوم واحد، القصر، أسيرته” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية احببتك يا صغيرتي في نهاية المقال.

معلومات عن رندا عبد الحميد

معلومات عن رواية احببتك يا صغيرتي

رواية احببتك يا صغيرتي هي رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار اجتماعي حول قصة حب كبيرة تنشأ بين شاب وفتاة تجمعهم صلة قرابة ويعيشان معاً في نفس المنزل منذ أن كانوا صغار حيث يتوغل الحب في قلوبهم ويكبر معهم دون أن يشعروا بذلك.

وتتشابك أحداث الرواية ويكتشف أبطال الرواية حقيقة مشاعرهم ليقعوا في صدمة كبيرة كما يتعرضون للكثير من المشاكل التي تعوقهم وتهدد استقرار علاقتهم وتستمر الأحداث لتأتي نهاية الرواية على غير المتوقع.

وتكشف رواية احببتك يا صغيرتي جوانب جديدة في العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة في أطار من الرومانسية والمشاعر الجميلة.

معلومات عن رواية احببتك يا صغيرتي

آراء القراء في رواية احببتك يا صغيرتي

قبل الاستمتاع بقراءة رواية احببتك يا صغيرتي لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حي أبدى عدد كبير من القراء أعجابهم بأسلوب الكاتبة في تجسيد أحداث الرواية كما أشادوا بالتشبيهات الواقعية المستخدمة والتي جعلت الرواية أقرب إلى الحقيقة أكثر منها إلى الخيال.

وقد حصدت رواية احببتك يا صغيرتي مبيعات كبيرة فور صدورها في ديسمبر عام 2014 كما حققت انتشار كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الشباب.

مقدمة رواية احببتك يا صغيرتي

هل سألت نفسك يومًا .. ما هي أنواع الحب؟

نعم للحب أنواع واشكال.. هناك حب من أول نظرة.. وحب من طرف واحد.. وحب ياتى بالعشرة.. وحب سمعنا عنه .. وحب قراناه فى القصص والروايات.. وحب رأيناه بأعيننا ولم تدركه الأنامل .. ومن عاش بين الناس، وحب عشناه ولم ندرك معناه إلا بفقدانه مع مرور السنين، وحب لم نفهمه إلا بعد فوات الأوان..

فلكل انسان نصيب من الحب والعشق.. طالما وهبه الله قلب يدق.. ولكن يبقى الحب الأروع.. هو من يبدأ بالحلال.. واتى الان لاقص عليكم احدى هذه القصص مع (احببتك يا صغيرتى) فهى احدى قصص الحب والعشق التى بها كل الاركان الحب من دموع ، وانتظار ، واه، ووداع، ورجوع ،ونظرات ،وهمسات، وشوق ،ومتاعب، وراحه ،والم، وصبر، وفرحه وكل ما نحسه فى هذه المشاعر تحت مسمى الحب.

قراءة وتحميل رواية احببتك يا صغيرتي pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية احببتك يا صغيرتي للكاتبة راندا عبد الحميد.

الرواية

شاركونا بأفضل الأجزاء والفصول التي نالت إعجابكم في رواية احببتك يا صغيرتي وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *