أجمل شالات صوف 2024 بتشكيلات والوان كاجوال ورسمية

أ / عمرو عيسى

تنوع الشال أو الكوفية ليس فقط في الألوان والتصاميم ولكن في الخامات ودرجات السمك كذلك، ويعد الشال الصوفي من أكثر الموضات النسائية شيوعًا في مواسم الشتاء الأخيرة، كما تستطيع الفتاة العربية أخذ موديلات الشالات الأوروبي الجديدة ودمجها مع ملابسها العربية وخلق تشكيلات لونية كاجوال أو رسمية.

صور أجمل شالات صوف

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

من أجمل صور شالات الصوف هذا الوشاح بتصاميمه الهندسية المصممة من قبل YWGSDZ Apparel ويمكن تنسيقه بسهولة مع بلوفر أبيض وجاكت من الجينز المبطن بالفرو.

يأتي عريضًا بقياس 68 سنتيمتر وطول 190، أما عن خامته فهو قطني مكون من 55% بوليستر، 45% فيسكوز.

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

يتناسب هذا التصميم الحديث السميك مع موسمي الخريف والشتاء الدافئ، بعنق لين وقصة ملفوفة، وهو متوفر بشكل أساسي باللون البني الفاتح مع الأبيض الأوف وايت، وهو من قماشة بملمس قطني متكون من 55% بوليستر، 45% فيسكوز.

يتماشى الشال مع مختلف الملابس الكاجوال وخاصةً درجات الجينز الفاتح، ويفضل أن ترتدي معه الملابس القصيرة في الجزء العلوي بدلًا من المعاطف السميكة، يمكنك ارتداءه مثلًا مع بلوفر صوفي أسود اللون مع جينز سماوي.

تعد هذه الصورة من أجمل صور شالات الصوف التي تتهافت عليها الكثير من السيدات لا سيما أنه مقدم من YWGSDZ Apparel Accessories Store  بمقاس مترين، وعرضه 62 سنتيمتر.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس شتاء 2023 للبنات اجمل ملابس شتوية حريمي

صور أجمل أوشحة نسائية

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

وشاح نمط مربع النقش حافة مكشكش، وهو متوفر بثلاث ألوان هم: درجات الأزرق والرمادي المختلفة، الأبيض مع الأسود، البني مع البيج والدرجات الغامقة منه.

من خلال تجربة المشترين فالخامة متينة ومناسبة للمناسبات الشتوية الباردة، ويمكن تنسيق ملمسه الناعم مع فستان من الصوف الأبيض العاجي أو الرمادي التي تضفي عليك رونقًا من الكلاسيكية والتفرد، ويصاحبها شنطة وشوز باللون الأزرق الداكن التي ستؤكد على جاذبيتك.

تستطيعين الآن طلب الشال المقدم من BEWAREFashion Store  بسعر 33 ريال سعودي من هنا: https://ar.shein.com/ .

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

شال مقلم كشكش مقدم من LANFI Store ومتوفر بلونين أساسيين هما الأسود والبيج، ويمكن تنسيقهم مع بلوفر من الصوف باللون الوردي أو الأزرق النيلي، يرافقهم شوز وشنطة باللون البيج أو الأسود حسب لون الشال.

يتناسب الشال المكون من الأكريليك بالكامل مع مختلف التنسيقات، وحسب تجربة العملاء فإنه يناسب كافة الأعمار والفئات السنية كما أن الخامة الناعمة الدافئة أمر مجمع عليه، وطول الشال القماشي الموضح في الصور متر وعرضه 145 سنتمتر.

لا يفوتك أيضًا:  ازياء وملابس شتاء جديدة 2023 افخم الملابس الشتوية

صور أجمل صور سكارفات صوفية

صور أجمل صور شالات صوف 2024

صور أجمل صور شالات صوف 2024

وشاح بطباعة قط رسوم كارتون، وهي من التصميمات الكاجوال التي تليق على كافة الملابس الشبابية، تستطيعين على سبيل المثال لبس الاسكارف المقدم من GouGouYu Store مع بلوفر برتقالي اللون مع جينز أو بنطالون جبردين بدرجات الأزرق المختلفة.

يناسب الإسكارف حقائب الظهر الجلدية باللون البيج والتي تضفي على الإطلالة المزيد من الحيوية، ولإكمال الطقم فالحذاء الرياضي الأبيض اختيار مناسب مع الحرص على عدم الإكثار من الاكسسوارات والحلي اللامعة.

الوشاح باللون الكاكي ورسوم القطط الطريفة مكون من 50% قطن، 50% فيسكوز.

يمكن الاختيار من بين أجمل صور شالات صوف للحصول على إطلالات رائعة ومتميزة عبر اختيار الألوان الصحيحة في الملابس وزيادة تنوعها.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *