التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة مسلسل Breaking Bad عبر موقع محتوى، هو مسلسل درامى أمريكى، يدور حلول عالم الجريمة، حيث أنه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا لما فيه من أحداث مشوقة ومثيرة.

مسلسل Breaking Bad

عرض المسلسل لأول مرةٍ في 20 يناير 2008 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وقد لقى المسلسل نجاحا كبيرا على مستوى الجمهور ومستوى النقاد، فلقى إعجاب الكثيرين، وحقق نسبة مشاهدة عالية على شاشة التليفزيون.

يضم مسلسل Breaking Bad الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة براين كرانستون بدور والتر وايت، آنا غان بدور سكايلر وايت، آرون بول بدور جيسي بينكمان، دين نوريس بدور هانك شريدر، بيتسي براندت بدور ماري شريدر، آر جي مت بدور والتر وايت الأصغر، بوب أودينكيرك بدور سول غودمان، جيانكارلو اسبوزيتو بدور غاس فرينغ، وناثان بانكس بدور مايك إيرمنتروت، لورا فريزر بدور ليديا رودرت-كويل، جيسي بليمنز بدور تود آلكويست، المسلسل من تأليف وإنتاج فينس غيليغان.

Breaking Bad

قصة مسلسل Breaking Bad

مسلسل Breaking Bad مكون من 5 موسام، وجميعهم حققوا نسب مشاهدة عالية، فبلغ متوسط عدد مشاهدي الموسم الأول 1.4 مليون مشاهد، ترشّح المسلسل لـ 262 جائزة وفاز بـ 110 منها، تم تصوير المسلسل وإنتاجه في مدينة ألباكركي نيومكسيكو.

يدور المسلسل حول شخصية والتر وايت الذى يعمل معلم مادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية، والذى يكتشف أنه مريض بسرطان الرئة فيعمل في إنتاج وبيع الميثامفيتامين، لكى يأمن مستقبل عائلته بعد موته، المسلسل به الكثير من الأحداث المشوقة والجذابة، كما أنه ملئ بالكثير من المفاجآت، فيعد Breaking Bad من أفضل مسلسلات الجريمة، حيث أنه جيد من حيث التمثيل والتصوير والإخراج.

شاهد أيضا:

Breaking Bad

معلومات عن الفنان براين كرانستون

براين كرانستون ممثل وكاتب ومخرج أمريكي من مواليد 7 مارس 1956، يعد مسلسل Breaking Bad من أبرز أعماله، وحصل على 4 جوائز ايمي عن دوره في هذا المسلسل، وحصل على جائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل رئيسي في 2014.

قدم براين كرانستون الكثير من الأعمال منها: Amazon Women on the Moon، Ramayana: The Legend of Prince Rama، The Big Turnaround، Corporate Affairs ، Dead Space، Erotique ، Clean Slate، Macross Plus، The Companion ، Time Under Fire، That Thing You Do!، Street Corner Justice، Strategic Command.

معلومات عن الفنانة آنا غان

آنا غان ممثلة أمريكية من مواليد 11 أغسطس 1968، اشتهرت من خلال مسلسل Breaking Bad، لديها ابنتان هما إيلا روز وإيما، قدمت العديد من الأفلام منها: French Intensive ، Moment of Truth: Caught in the Crossfire، Without Evidence، If Someone Had Known ، سانتا في Santa Fe، Enemy of the State، Lost Souls،Nobody’s Baby ،Treading Water، كما حصلت على جائزة برايم تايم إيمي كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي.

شاهد مسلسل Breaking Bad واترك تعليق برأيك فىه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *