التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل صراع العروش Game of Thrones من خلال موقع محتوي ،تعرف على قصة قصة مسلسل صراع العروش Game of Thrones عبر موقع محتوى، ويعد من المسلسلات التى لقت نجاحًا فوق الوصف خلال الفترة الأخيرة، فهو مسلسل فنتازيا ملحمي مقتبس من رواية لعبة العروش.

 مسلسل صراع العروش

مسلسل صراع العروش Game of Thrones يصنف على أنه مسلسل فنتازيا ملحمي، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ويضم الكثير من النجوم فطاقم العمل ضخم جدا، فالمسلسل بطولة بيتر دنكليج، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدو، تشارلز دانس، جاك غليسون، ايدان جيلن، سبيل كيكيلي، جويندلن كريستي، ميشيل فيرلي، ريتشارد مادن، مايسي ويليامز، ايزاك رايت، صوفي تارنر، كيت هارينغتون، جون ويست، ألفي آلن، إميليا كلارك، إيان غلين، شون بين.

Game of thrones

قصة مسلسل Game of Thrones

اعتمد مسلسل صراع العروش Game of Thrones على ميزانية ضخمة جدا، يتكون من 7 مواسم، وجميعهم حققوا نجاحات كبيرة جدا عالميا، حيث أن المسلسل عرض في معظم الدول، تقعُ أحداث المسلسل فى عالم الخيال تتصارع فيه 7 عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، المسلسل يدور أيضا حول شخصيات خيالية غامضة، ويناقش المسلسل قضايا متنوعة منها الدين والحرب الأهلية والجنس والولاء والعدالة، والجريمة وعقابها.

حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، ونجح على المستويين الجماهيرى والنقدى، حيث أنه نال إعجاب النقاد في كل العالم، تن ترشيح المسلسل للكثير من الجوائز، حيث فاز بـ124 جائزة، وقام بتأليف المسلسل حوالى 7 مؤلفين، نجاح المسلسل جعله من أهم المسلسلات التى تعتمد على الخيال والأكشن والإثارة والحركة.

Game of thrones

معلومات عن بيتر دنكليج

بيتر دنكليج ممثّل ومُنتِج أفلام أمريكي من مواليد 11 يونيو 1969، حصل على العديد من الجوائز منها جائزة غولدن غلُوب وجائزتي إيمِي برَايم تَايم، بدأ مشواره الفنى منذ الطفولة، ويعد مسلسل صراع العروش Game of Thrones من أبرز أعماله: العيش في النسيان، رصاصة، رجال آمنون، مُهمَل ، أبداً مرة أخرى، الطبيعة البشرية، مجرد قبلة، عامل المحطة، قزم، 89 ثانية في ألكَازار، مصيدة السجن، إيدن الناجي، آل باكستر.

معلومات عن لينا هيدي

لينا هيدي ممثلة إنجليزية من مواليد 3 أكتوبر 1973، والدها ضابط شرطة، تزوجت من الموسيقي بيتر بول لوغران في 19 مايو 2007 وولدت لينا وايلي، ثم نفصلت عن زوجها بعد 4 سنوات، ظهرت لينا في افلام جيمس الحائز على جائزة الاوسكار وكما ظهرت في فيلمى ا The Cave و Imagine Me & You، ويعد دورها في مسلسل صراع العروش Game of Thrones .

من أبرز أدوارها هو دور الملكة سيرسي فى مسلسل صراع العروش Game of Thrones، فأنها تؤدى دور لزوجة الملك روبرت باراثيون، ودور ملكة اسبارطه، وحققت نجاحًا جماهيريا كبيرا حيث أنها أدت الدور ببراعة.

شاهد مسلسل صراع العروش Game of Thrones .. ودعنا نعرف رأيك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *