صور اشكال ملايات سرير مودرن 2024 بألوان زاهية

أ / نسمة أحمد البهنسى

اشكال ملايات سرير من أهم الأمور التي تبحث عنها العرائس، وهي تقوم بتجهيز هذه الأشياء التي لا غنى عنها، لأنه من المفروشات الهامة والأساسية داخل كل منزل، وتتميز بألوانها المبهجة والرَائعة، ونقدم ألوان مميزة تناسب كل الأذواق، كذلك صور لملايَات تتميز بالرسومات الطبيعية.

تصميمات ملايات سرير مطرزة

تعتبر من أكثر التصميمات الراقية المطرز بأحدث التطريزات والفصوص واللولي التي تعطي شكل أنيق، وتعد هذه التصميمات العصرية من نالت إعجاب كثير الأفراد، وخاصةً العرائس الذين يقومون بالبحث عن أحدث صور ملايات سرير وهم يقومون بشراء كافة المفروشات اللازمة لغرف النوم.

  • من أكثر الألوان الراقية المميزة هذه الأيام والتي تعطي طلة مميزة على ملايات السرير هي الأسود والأحمر، والأبيض والأسود، كما يوجد بها رسومات مطبوعة على ذات الملاية بأحدث التقنية المميزة للشركة.
  • تعشق النساء كل التصميمات الراقية المميزة، التي تعطي منظر جميل، فقد بدء عمل تصميمات ورسومات على أعلى مستوى من الأشكال الجميلة مثل: النجوم وسبونج بوب وطائر الفلامنجو.
  • يوجد العديد من هذه الأشكال الفخمة والرسومات الرائعة، وتميزت هذه الملايات بأنها تحتوي على وسادتين صغيرة ومليلية كبيرة بنفس الرسومات الراقية واثنين من الخداديات.
  • تم عمل تصميمات مميزة ويمكن مزج اللون البني مع اللون الأبيض والبني في عمل بعض التصميمات الراقية.

احدث ملايات السرير للعرائس

ملايات

ملاية سرير عصرية تتماشى مع ديكور غرف النوم الحديثة وهى مزخرفة وملونة باللون الاوف وايت وعليها نقشات باللون اللبنى فى بنى وسيمون وفوشي وازرق.

ملايات

ملاية سرير مميزة ملونة باللون البنى المحمر فى اللون الكافيه والبيج وآلاف وايت وهى ملاية مزخرفة مصنوعة من القماش القطن فى بوليستر وهى تناسب غرف النوم الكلاسيك.

ملايات سرير

ملاية سرير رائعة جدا تناسب غرف نوم للأطفال وهى ملاية منقوشة بألوان زاهية مثل اللون البينك فى فوشيا فى اخضر وابيض واصفر واحمر وهى مصنوعة من القطن.

ملايات

ملايات سرير

ملايات

ملاية مميزة مرسوم عليها برج إيفل وهى باللون الأبيض في أسود وأحمر وهي منقوشة من القطن.

ملايات

ملايات

ملايات

ملاية سرير ميكي ماوس باللون البينك فى فوشيا واسود وابيض وازرق.

ملايات

أنواع خامات الملايات

تعددت الأشكال والخامات والألوان وكل خامة منهم تناسب تصميمات معينة ومن أكثر الخامات الموجودة بالأسواق هي:

الملايات القطنية:

  • هذه الملايات تكون نسبة القطن أكبر بكثير من أي خامات بالملاية وتصل إلى 99%من القطن.

ملايات البوليستر مختلط بالقطن:

  • هذا النوع منها يكون النسبة من القطن متقاربة من البوليستر أو أكثر منها بنسبة بسيطة وتكون أقل تكلفة من الملايات القطنية.

ملايات حرير أو ستان أو قطيفة

  • هذه الأنواع بسيطة الاستعمال ولكنها تعطي منظر جذاب وراقي.

بذلك نكون قد عرضنا أحدث صور ملايات سرير التي تناسب أجواء الفصول الأربعة، فقد تم عمل ملايات تناسب كل فصل على حدة فالربيع يناسب ملايات منقوشة بألوان البهجة والسرور، وبالمثل الملايات التي تناسب فصل الشتاء والتي تتميز بالصنع من خامة الكتان التي تناسب الجو البارد.

ملايات السرير

ملاية سرير لغرفة النوم رائعة ومزخرفة الأرضية باللون الموف الغامق ومنقوش عليها نقشات على شكل فروع الشجر باللون الأبيض والبينك والفوشيا الغامق وهي ولاية تليق بالمرتبة الإسفنج.

ملايات السرير

طقم ملاية سري لغرفة النوم غاية في الروعة تناسب الغرف الكلاسيكية كثيرا لأنها ملونة باللون البنى ومرسوم عليها دوائر باللون البيج واللون الكافيه الفاتح وهى مصنوعة من القطن.

ملايات السرير

ملاية سرير مميزة جدا تناسب غرف النوم الكلاسيك وهى باللون الاسود ومرسوم عليها شكل نمر باللون البيج في بنى في كافيه وهى تعد من اطقم الملايات ال3d.

ملايات السرير

ملاية سرير ناعمة مزخرفة بألوان عصرية تناسب غرف النوم الحديثة وهى مقسمة نصفين الأول مزخرف باللون الأصفر والبرتقالي والأسود والبني وبعدها تدرج الألوان باللون اللبنى والبينك والأسود والبرتقالي.

ملايات السرير

ملايات سرير للعرسان

ملاية سرير منقوشة مصنوعة من البوليستر والخلفية باللون الأسود ولكن مرسوم عليها نقشات باللون اللبني في أبيض والأحمر والبنى.

ملايات سرير

ملايات سرير

ملاية سرير من الورود ملونة باللون الأحمر في النبيتي الغامق في أبيض وهى ملاية مميزة.

ملايات سرير

ملاية سرير مزخرفة باللون الأبيض في الرمادي في البني والعسلي.

ملايات سرير

ملايات سرير لغرف الأطفال 2023

ملاية سرير لغرفة الأطفال مميز على شكل ميكي ماوس ملونة باللون اللبني وعليها ورود وميكي ماوس باللون الأصفر في بيج في احمر.

ملايات سرير

ملايات سرير

ملايات سرير تفصيل

ملاية سرير تقليدية مصنوعة من القطن الناعم وهى ملونة باللون الأبيض ومنثور عليها دوائر صغيرة ملونة باللون الأحمر والأزرق والأخضر وهي تناسب غرف النوم الكلاسيك.

ملايات سرير

ملاية سرير مميزة تناسب أصحاب الذوق الرفيع وهى ملونة باللون البني الفاخر ومزخرفة من المنتصف وسادة من الجوانب وملون باللون الأبيض في بنى وهي تناسب غرف النوم باللون البيج أو الذهبي.

ملايات سرير

ملاية سرير مشجرة رائعة جدا ملونة باللون النبيتي الفاتح ومنقوش عليها ورود رائعة باللون البيج والابيض والبينك والروز وهى تناسب غرف النوم العصرية الحديثة.

ملايات سىير

ملاية سرير مميزة جدا بألوان هادئة وهى ملاية مصنوعة من القطن الصافي الناعم وملونة باللون البيج الفاتح ومنقوش عليها ورود رائعة باللون الأبيض في بنى في اخضر.

ملايات سرير

احدث ملايات سرير بالكرنيش

ملايات سرير

ملاية سرير تناسب غرف النوم الكلاسيكية وهى مصنوعة من الستان الناعم وهى مزخرفة معظمها باللون البني فى كافيه فى بيج ومن الجوانب سادة باللون الذهبي.

ملايات سرير

ملاية سرير مصنوعة من الستان الفاخر وهى ملاية منقوشة باللون البيج وعليها نقشات من الورود باللون البني المحمر فى ذهبي وتركواز وكافية.

ملايات سرير

ملاية سرير رائعة مصنوعة من القماش القطن في البوليستر باللون الأحمر وعليها رسومات رائعة باللون الأبيض في بيج وكافية وبنى.

ملايات سرير

ملايات سرير كاروهات مصنوعة القماش القطن الناعم باللون الأبيض في أسود في بيج في احمر

ملايات سرير

ملاية سرير من القطن باللون الأبيض وعليها نقشات باللون البني في لبني واحمر وفوشيا.

ملايات سرير

ملاية سرير فخمة تناسب الأذواق العالية باللون الأسود وعليها نقشات باللون الرمادي في فوشيا وابيض.

ملايات سرير

ملاية سرير رائعة باللون الأسود في ابيض زيتي.

ملايات سرير

قدمنا لكم أهم المعلومات عن صور ملايات سرير، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *