التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل فريندز عبر موقع محتوى، حيث يعد المسلسل من أكثرالمسلسلات الناجحة عالميا، يدور المسلسل فى إطاركوميدى اجتماعى ويتكون من 10 مواسم.

مواعيد مسلسل فريندز

مسلسل فريندز من أطول المسلسلات فى الدراما الأمريكية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، كما حقق نسب مشاهدة عالية، فاز المسلسل  بالعديد من الجوائز، وأصبح له جماهيرية واسعة، يضم المسلسل الكثيرمن النجوم، حيث أنه بطولة جينيفر أنيستون، كورتني كوكس أركيت، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري، ديفيد شويمر، جيمس مايكل تايلر، إليوت غولد، ماغي ويلر، كريستينا بيكلز.

مسلسل فريندز حقق نسب مشاهدة عالية واجتذب قاعدة جماهيرية من جميع أنحاء العالم لما فيهمن مواقف طريفة كوميدية واجتماعية،كما أنه به أحداث مشوقة وجذابة، كان فى البداية المسلسل تحت عنوان أصدقاء مثلنا ولكن بعدذلك أصبح اسمه فريندز.

مسلسل فريندز

قصة مسلسل فريندز

تدور أحداث المسلسل حول 6 شباب أصدقاء من طبقات اجتماعية مختلفة ولهم طباع وصفات مختلفة، وبينهم مواقف طريفة وكوميدية، يعتمد المسلسل على الكوميديا من الدرجة الأولى حيث أنك لا تتوقف عن الضحك طوال الحلقة، استمر بث مسلسل فرينذز من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004.

تم تصوير المسلسل بحرفية عالية وتمبذل فيه الكثير من المجهود رغم ذلك يتم تصوير الحلقة الواحدة يستغرق نحو خمس ساعات، في الموسم الأخير من المسلسل وصل أجر كل نجم من الستة إلى مليون دولار في الحلقة الواحدة، لما حققه المسلسل من نجاح كبير، فالمسلسل من أكثر الأعمال الدرامية التى أثرت فى أجيال كاملة وعلمت فى مراهقتهم.

شاهد أيضا:

مسلسل فريندز

معلومات عن جينيفر أنيستون

ممثلة امريكية من مواليد 11 فبراير 1969، تعد من أشهر نجمات هوليوود، بدأت شهرتها من مسلسل فريندز، تزوجت براد بيت في عام 2000 وانفصلت عنه فى عام 2005، تم تصنيفها كأكثر النساء إثارة فى 1995.

حصلت على حوالى 17 جائزة منها جائزة الممثلة التلفزيونية المفضلة فى  مهرجان بيبول تشويس، جائزة أفضل ممثلة أجنبية تلفزيونية فى مهرجان أفتونبلادت التلفزيوني،  جائزة أفضل ممثلة رئيسية فى مهرجان إيمي، جائزة أفضل ممثلة للعام فى مهرجان هوليوود السينمائي، جائزة الممثلة التلفزيونية المفضلة فى مهرجان بيبول تشويس.

معلومات عن كورتني كوكس أركيت

كورتني كوكس أركيت ممثلة أمريكية من مواليد 15 يونيو 1964، والدها هو رجل الأعمال ريتشارد كوكس، بدأت كعارضة أزياء، ظهرت في العديد من أغلفة مجلات المراهقين،وحضرت العديدمن دروس التمثيل، بدأت شهرتها الفنية من خلال فيديو كليب أغنية المطرب بروس سبرينغستين ومن إخراج بريان دي بالما، ثم بدأت بعدذلك فى التمثيل.

حققت نجاحًا كبيرا فى الأدوار الكوميدية، فيعددورها فى مسلسل فريندز من انجح أدوارها، فى عام 2004 قررت أن تخوض مجال الإنتاج من خلال شركة للإنتاج الفني، وبدأت فى إنتاج برنامج اجتماعى يقوم بالصلح بين زوجين أو حبيبين على وشك الانفصال.

شاركنا برأيك فى مسلسل فريندز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *