كلمات أغنية مشاعر شيرين عبد الوهاب

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “مشاعر”للفنانة المصرية الكبيرة “شيرين عبد الوهاب”من أقدم الأغانى التى أطلقتها حتى الآن، وبالرغم من ذلك حققت من خلالها نسب نجاح عالية على مستوى العالم العربى، وخاصة بعد تصويرها فيديو كليب، وطرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حيث تخطت أكثر من مائة مليون مشاهد كامل.

كلمات أغنية مشاعر كاملة

  • كلمات الأغنية: أحمد مرزوق.
  • ألحان الأغنية: محمد رحيم.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

مشاعر تشاور تودع مسافر مشاعر تموت وتحيي مشاعر

يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى يادى يادى يادى المشاعر يادى المشاعر

اللى غرب نفسه سافر من آلام المشاعر، واللى نفسه يعيشها تانى هى هى المشاعر

واللى دارى بابتسامه من عينيه مر المشاعر، واللى نفسه قصاد حبيبه يبان عليه حبة مشاعر

يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى يادى يادى يادى المشاعر يادى المشاعر

اللى بيفكر يفارق بس لولا المشاعر، واللى سامح حد جارح راضى ذل المشاعر

واللى ايده فى ايد حبيبه بس مش حاسس مشاعر، واللى راجع بعد لما انتهى وقت المشاعر

يادى يادى يادى المشاعر يادى يادى يادى يادى يادى يادى المشاعر يادى المشاعر

كل حاجة ناقصة حاجة وانت مش جنبي حبيبى نفسي اعمل أى حاجة بس ترجعلي حبيبى مشاعر.

شاهد المزيد من أغاني شيرين:  كلمات اغنية لواني شيرين عبد الوهاب

نشأة شيرين عبد الوهاب

وبعد التعرف على كلمات أغنية مشاعر تعد شيرين عبد الوهاب هى مغنية ومطربة وممثلة كبيرة ومعروفة على مستوى العالم، تعتبر من أشهر المطربات المصريات الذين ظهروا خلال العشرين عام الماضية، ولدت فى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية يوم الثامن من شهر أكتوبر عام 1980.

اسمها كاملا “شيرين سيد محمد عبد الوهاب” ، أتقنت وعشقت الغناء والموسيقى منذ الصغر، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، ونجحت فى الحصول على لقب “ملكة المشاعر”.

كلمات أغنية مشاعر

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية ابو الرجالة شيرين عبد الوهاب

مشوار شيرين عبد الوهاب الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية مشاعر لقد بدأت مشوارها الفنى فى بداية عام 2002 حيث قدمت أول أغنية منفردة لها حملت عنوان “آه يا ليل”وقامت بتصويرها فيديو كليب، ولكن كانت بدايتها الحقيقية حينما اشتركت مع النجم الكبير “محمد محيى”فى دويتو بعنوان “بحبك”عام 2000 وهى من ضمن ألبومه “صورة ودمعة”.

أطلقت ألبوم مشترك مع الفنان المصرى الصاعد “تامر حسنى”اسمه “فرى ميكس 3” ، تمكنت من تكوين نسبة شعبية عالية على مستوى العالم العربى، وفى عام 2003 شاركت مع الممثل القدير “أحمد حلمى”فى فيلمه الشهير “ميدو مشاكل”.

أعلنت عن أول ألبوم خاص بها بعنوان “جرح تانى”عام 2003، وحقق نسب نجاح مذهلة، تعاونت مع “فضل شاكر”فى أغنية اسمها “العام الجديد”، أصبحت واحدة من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” النسخة العربية فى موسمه الأول والثانى والثالث مع كلا من قيصر الغناء العربى “كاظم الساهر وصابر الرباعى وعاصى الحلانى”.

ظهرت فى عدد كبير من الأغاني المصورة كأغنية “صبرى قليل ومشاعر وكتر خيرى وأنا انكتبلى عمر وكلى ملكك وما تعتزرش”، قدمت بعض الأعمال الوطنية لمصر مثل أغنية “ما شربتش من نيلها”، قادت بطولة مسلسل وحيد حتى الآن وهو “طريقى”الذى عرض فى شهر رمضان عام 2015.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *