كلام سرسجية عن غدر الصحاب الاندال

أ / نورهان مرسي

للأصدقاء أهمية كبيرة في حياة كل شخص في هه الحياة فلا يوجد إنسان سوي لا يملك أصدقاء ،وللصداقة العديد من الجوانب الإيجابية ولكن هناك بعض الأشخاص ممن ينتقون بعض الأصدقاء الخاطئين الذين يستغلون صداقته لتحقيق

مصالحهم الشخصية أو رغبة في إيذائه بطريقة مختلفة وهذا النوع من الصداقات له العديد من الجوانب السلبية التي تسبب إيذاء كبير للمشاعر ،قد تشعر بأن حياتك علي وشك الانتهاء عندما يؤذيك أو يخدعك أقرب الأصدقاء إلي قلبك فتتذكر كل الأيام والذكريات التي مرت علي صداقتكم .

عليك أن تتصرف بهدوء وبطريقة مثالية في مثل هذه المواقف فقد قم بإعادة تقييم علاقتكم وتصرف بعد ذلك علي أساس النتيجة التي توصلت إليها عليك بعد ذلك أن تخطط لكيفية التعامل مع مشاعرك المجروحة  .

بوستات كلام سرسجية عن غدر الصحاب

  • حسدوا الصحاب علي لمتهم لحد ما بانو علي حقيقتهم .
  • لو قلبك مات متجيش على تلاته اخوات .
  • مليون صاحب بيلزمونا بس بنختار اللي يشرفونا .
  • انا لسه بصحتي و يا مرحب باللي يجي على سكتي .
  • متصاحبش صاحب فى داهية يوديك وصاحب كلب فى شدة يحميك .

كلام عن الصحاب الخائنين

عليك أن تتعامل بذكاء في مواقف الغدر بأن تعترف أولا بشعورك بالألم نتيجة الغدر فانقلاب أقرب أصدقائك عليك من الطبيعي أن يجعلك تشعر بالحزن والسوء وليس هناك داعي لإخفاء تلك المشاعر فإظهار المشاعر والتعبير عنها يعتبر الدواء الأمثل للخروج من حالة الحزن الشديد والبدء من جديد في علاقة صداقة أفضل وأقوي .

عليك أيضا أن تأخذ وقتا كبيرا للتفكير في بعض القرارات التي ستأخذها أثناء مواجهتك لهؤلاء الأصدقاء سواء قررت أن تنهي تلك المواجهة بعتاب فقط أو بقطع العلاقة للأبد فيمكن أن تأخذ بعض القرارات القاسية في لحظة الغضب ولكن إنتظارك لبعض الأيام سوف يجعلك تهدأ وتأخذ قرارات سليمة بشأن تلك العلاقة .

مع الأيام اكتشفت أن خيانة الصديق اصعب من خيانة الحبيب وكلاهما يؤلم أكثر من الآخر ربي عوضني خيرا منهم.

أفضل الخدع وأسلمها هي الحقيقة البحتة، فلا أحد يصدقها إذا خانك الشخص مرّة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت.

سيأتي يوما في حياتك لا تعرف الصديق من الغريب ولا الحبيب من خائن ولا القريب من البعد فالكل أصبحوا بوجوه واحدة ابتسامة في الوجه وطعنة في الظهر.

كل صديق خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب.

أكنت صديق عمري أكنت مالك عقلي اكنت عيني وعقلي الذي أرى به وأفكر فيه لماذا جرحتني جرح الأيام بعدما جرحتني الدنيا جرح الزمان.

شاهد  بوستات عن غدر الصحاب الخاينين

بوستات عن الصحاب الجدعة

عليك أن تتفرغ للاهتمام بنفسك فنحن في الغالب نهمل مشاعر الحزن داخلنا اعتقادا منا أننا بهذه الطريقة نتجنب الشعور بالألم ،عليك أيضا أن تكون الأذكى ولا تستجيب لبعض الأفكار والرغبات الانتقامية وحاول أن تسامح من أساء إليك التمسك بالغضب سوف يؤذيك أنت أولا قبل أن يؤذي أي شخص أخر.

فالشخص الذي يتجاوز الغضب بعقلانية وهدوء قد يتجاوز الأمر بأكمله بكل بساطة ،لا توقف حياتك أو تفقد الثقة في أي شخص يريد صداقتك وحاوط نفسك بالأخص الإيجابيين الذين يتمنون لك الخير دائما .

عليك أن تقرر إذا كنت ستواجه الشخص أم لا وذلك يتوقف علي نوع المشكلة التي نشبت بينكم فهناك بعض المواقف التي يمكن معالجتها ببساطة وهناك بعض المشاكل الكبيرة التي تستوجب قطع العلاقة ،لذلك عليك أن تفكر مليا وتحكم علي صديقك وعلي الموقف وتحدد إذا كنت تريد استكمال تلك العلاقة أم لا .

إذا كان الصديق قريب منك ولا تستطيع الاستغناء عن وجوده إلي جانبك وكان خطأه بسيطا فستكون بحاجة لإعادة النظر في هذه العلاقة ومعرفة إذا كان هذا الصديق يستحق فرصة أخرى أم لا .

كلام عن الصحاب الشمال

إذا كانت العلاقة تستحق أن تتغاضى عن بعض السلبيات الموجودة فيها فيمكنك أن تختبر صديقك في بعض المواقف لكي تتأكد من إثبات ولائه لك مرة أخري .

عليك أيضا أن تفكر بهدوء وعمق عن الأسباب التي دفعت صديقك لإيذائك ،لا تتجاهل تصرفاتك فيمكن أن تكون قد تصرفت بطريقة سيئة مع هذا الصديق مما دفعه لمحاولة إيذائك بطريقة ما ،وفكر في بعض الصفات التي تجعلك صديقا أفضل وتخلي عن الصداقات الغير صحيحة ،سوف نقدم لكم الأن من خلال موقع محتوي كلام سرسجية عن غدر الصحاب .

  • أصحاب الشدة اتنين وأصحاب المصلحة ألفين .
  • ناس منعرفهاش وبتشكر فينا وناس نعرفها بتتكلم علينا .
  • على قد دماغك فكر وعلى قد دماغ اللي قدامك أتكلم .
  • دنيا كلها تمثيل وصعب تلاقى حد أصيل .
  • اضحك حتى لو مش بجد متخليش نفسك تصعب على حد .
  • اصلها حكاية من أيام الجدود، عمر القطط ما تعلي علي الأسود .
  • لو فاكر نفسك حاجة هيجى اللي اعلي منك يخليك ولا حاجة .
  • شايل منك ومش قايلك، بس لو شوفتك فى ضيقة انا اللي هشيل عنك .
  • ملكش دعوة بالناس، لو شافتك مشنوق هيقولوا عليك بتتمرجح .
  • ويوم ما اموت اعز صاحب ليا هيحط التراب عليا .
  • طول ما الحقد فيكوا هفضل عالي عليكوا .
  • لو ع الصحاب يابا متعدش بس يا خسارة نصهم ميسدش .

كلام سرسجية عن غدر الصحاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *