تحميل وقراءة رواية سوف أحكي عنك

أ / جرمين خيرت فهيم

تعتبر رواية سوف أحكي عنك أحد أهم الروايات التي حققت انتشار كبير في السنوات الأخيرة حيث تناقش الرواية حجم التشابك بين الماضي والحاضر ومدى انعكاس ذلك على المستقبل وذلك في سياق درامي مثير بشكل يجعل القارئ يبدأ في قراءة الرواية ولا يتركها دون إنهائها.

ويناقش أحمد مهني من خلال الرواية بعض القضايا السياسية الهامة كما يلقي الضوء على بعض الأحداث التاريخية ويتوغل مهني في أعماق النفس البشرية ليكشف عن أسرارها ومخاوفها.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية سوف أحكي عنك ومؤلفها أحمد مهني كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن أحمد مهني

أحمد مهني هو كاتب مصري شاب ألتحق بكلية التجارة في جامعة حلوان وتخرج منها في عام 2007 وأستطاع الحصول على ماجيستير في إدارة الأعمال في عام 2017 وأشتهر مهني بأسلوبه اللغوي المميز في كتاباته كما يعتمد على المزج بين العمق والبساطة في الشرح والتفسير.

شارك أحمد مهني في تأسيس ورئاسة تحرير أول سلسلة كتب للمدونين المصريين تحت عنوان “مدونات مصرية للجيب” في عام 2008 كما قام بكتابة وإخراج بعض الأفلام الوثائقية الهامة، وبدأ مهني أعماله الروائية في عام 2009 بنشر المجموعة القصصية اغتراب.

ومن أهم الأعمال الأدبية والروائية للكاتب أحمد مهني ”اعتراف، مزاج القاهرة، سوف أحكي عنك”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية سوف أحكي عنك في نهاية المقال.

معلومات عن أحمد مهنى

معلومات عن رواية سوف أحكي عنك

رواية سوف أحكي عنك هي رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار سياسي اجتماعي حول قصة طبيب يتعرض للاعتقال والسجن لمدة عام ويخرج منه ليبدأ رحلة البحث عن خطيبته الذي لم يستطيع ايجادها بشتى الطرق وأثناء بحثه تتقاطع طرقه مع كلاً من مجدي وشاهين.

وتستمر أحداث الرواية ويحكي كل شخص منهم قصته حيث يعاني مجدى من عقدة نقص كبيرة مع أهل زوجته تجعله دائماً يشعر بالحرج والألم فيما يسترجع شاهين ذكرياته مع سلاح فرسان الملكية الذي كان فارساً فيه في الماضي ويعاني الطبيب آلام فراق خطيبته كما يشعر بالخوف من المجهول وتتصاعد الأحداث ويجد الطبيب نفسه في دائرة من المخاوف والظنون لا تنتهي.

ويطرح الكاتب العديد من التساؤلات الهامة التي تجعل القارئ يتفاعل مع الأحداث مما يزيد من درجة الحماس والإثارة داخل الرواية كما يقوم بالمزج بين وقائع الماضي والحاضر والمستقبل بطريقة سهلة وبسيطة.

معلومات عن رواية سوف أحكي عنك

آراء القراء في رواية سوف أحكي عنك

قبل الاستمتاع بقراءة رواية سوف أحكي عنك لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حصدته الرواية حيث حققت الرواية صدى كبير فور صدورها في عام 2015 كما تم تصنيفها ضمن الأكثر انتشاراً في مصر والعالم العربي.

وأبدى عدد كبير من القراء أعجابهم بأسلوب الكاتب في الربط بين شخصيات الرواية بطريقة ممتعة كما أشادوا بالحبكة الدرامية للرواية فيما وجه البعض الانتقادات للرواية بسبب المبالغة في صف المشاعر والأفكار على حساب الأحداث في بعض الأوقات.

مقدمة رواية سوف أحكي عنك

هذه ليست حكاية شخص يحاول أن ينقذ حبه وسط كل ما يجري من خراب .. ليست مجرد حكاية رومانسية عادية .. المصادفة تكمن في أنه

كلما حاول أن ينقذ أخر ما تبقى من حكايته، وجد نفسه في مواجهة مع قصص الآخرين، أصبح عليه أن ينقذ الآخرين كلهم، وجد نفسه في مواجهة الخوف .. ذلك الخوف الذي يتحكم فينا، ويغيرنا، ويدفعنا للهروب .. غير أن الأحداث تجاوزت الخوف والقلق، التردد والحزن .. أصبح الحب رهناً بالحياة نفسها، واللقاء رهناً بالضياع!

إنها رواية استثنائية، الأحداث فيها تتشابك مع الواقع، وتُفتِش في التاريخ، وتُلقي بظلالها الحزينة على أخطاء الماضي، في رحلة للبحث عن حالة تنوير، أو ربما لحظة صدق

قراءة وتحميل رواية سوف أحكي عنك pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

نقدم كم من خلال موقع محتوى رواية سوف أحكي عنك للكاتب أحمد مهني.

 

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *