التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة مسلسل ديكستر عبر موقع محتوى، حيث أنه مسلسل أمريكى درامى يصنف على أنه من مسلسلات الجريمة ويتميز بالغموض والإثارة والتشويق.

مسلسل ديكستر Dexter

عرض مسلسل ديكستر لأول مرة في عام 2006، المسلسل مقتبس من سلسلة روايات ديكستر تأليف جيف ليندسي، حقق المسلسل نجاحا كبيرا لما فيه من أحداث مشوقة ومثيرة، كما أن المسلسل يضم العديد من النجوم الكبار، ويتكوم المسلسل من 7 مواسم جميعهم حققوا نجاحات كبيرة.

تم ترشيح المسلسل للحصول على 25 جائزة ولكنه فاز بـ 4 فقط، كما تم ترشيحه لجائزة أفضل مسلسل درامي 4 مرات خلال الأعوام 2008-2011، وتم ترشيحه للفوز بـ10 جوائز غولدن غلوب وفاز باثنتين منها، وفلز بجائزة نقابة ممثلى الشاشة.

مسلسل ديكستر بطولة مايكل هول في دور ديكستر مورغان، جينيفر كاربنتر في دور ديبرا مورغان، ديفيد زياس في دور آنجل بتيستا، جيمس ريمار في دور هاري مورغان، سي. اس. ليي في دور فينس ماسوكا، ولورن فيليز في دور ماريا لاغوريتا، وإيرك كينج في دور جيمس دوكس، جولي بنز في دور ريتا بينيت، ديسموند هارينغتون في دور جوي كوين.

مسلسل ديكستر

قصة مسلسل ديكستر Dexter

حقق المسلسل نجاحات على مستوى والجمهور والنقاد لأنه يعتند على قصة مشوقة وجذابة، فأحداث المسلسل تدور شخصية ديكستر مورغان الذى يعمل في مركز شرطة ميامي كفني المختبر نهارا وفي الخفاء قاتل محترف، حيث يقتل المُجرمين الفارّين من العدالة.

شاهد أيضا:

المسلسل يعتمد على الغموض وكشف الألغاز والإثارة والتشويق في كشف الحقيقة، حيث يحاول ديكستر مورغان أن يثبت إدانة ضحيته وعند اثبات ذلك يقتله ويخفى كل الأشياء حول جريمته حتى لا يستطيع أحد الإمساك به.

يعتمد المسلسل على الإبداع لدى لقى ردود أفعال رائعة، حيث يعتبر من أفضل مسلسلات الجريمة في أمريكا، كما كانت ردود فعل النقاد عليه ايجابية، حقق المسلسل أيضا نيب مشاهدة صخمة جدا، حيث لقى نجاحا غير عادى، ورفعت العديد من القضايا ضد المسلسل حيث أنه هناك بعض الأشخاص كانوا يقلدون البطل ويقومون بأعمال جنائية مشابهة.

شاهد أيضا:

مسلسل ديكستر

معلومات عن مايكل كارلايل هول

مايكل كارلايل هول ممثل أمريكى من مواليد 1 فبراير 1971، تألق خلال دوره في مسلسل ديكستر، وفاز بجائزة غولدن غلوب وجوائز نقابة ممثلي الشاشة عن أداءه في هذا المسلسل، قدم العديد من الأفلام منها: الراتب، اللاعب، عالم الزقزقة، مشاكلي مع بليس، اقتل الأشخاص الأعزاء، وشارك في الكثير من المسلسلات منها: ستة أقدام تحت الأرض، خفايا الماسونية، ديكستر، فيتنام HD.

معلومات عن ديفيد زياس

ديفيد زياس ممثل أمريكى من مواليد 15 أغسطس 1962، بدأ مشواره الفنى عام 1995، بدأت شهرته من خلال مسلسل ديكستر، وقدم العديد من الأفلام منها: 16 بناية، مايكل كلايتون، المستهلكون، مسلسل ديكستر ومسلسل القائمة السوداء.

دعنا نتعرف على رأيك في مسلسل ديكستر Dexter

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *