قصة مسلسل The Big Bang Theory

مريان مايكل

تعرف على قصة مسلسل The Big Bang Theory عبر موقع محتوى، حيث أنه يصنف على أنه مسلسل كوميدى أمريكى، يدور حول مواقف طريفة كوميدية، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرة ونسب مشاهدة عالية.

مسلسل The Big Bang Theory

بدأ عرض مسلسل The Big Bang Theory يوم 24 سبتمبر 2007، يتكون المسلسل من 6 مواسم، وحصل على العديد من الجوائز منها جائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثل، ويضم المسلسل العديد من النجوم، فمسلسل The Big Bang Theory بطولة كيلي كوكو، جوني غاليسكي، جيم بارسونز، سيمون هيلبرغ، كونال نايار.

The big bang theory

قصة مسلسل The Big Bang Theory

مسلسل The Big Bang Theory حقق نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقة الأولى له لذا قررت الشركة المنتجة عمل الكثير من المواسم استغلالا لهذا النجاح، و يدور مسلسل The Big Bang Theory حول زميلين يتسمان بذكاء شديد، لكنهم لا يجدان التعامل مع النساء، ومن هنا تبدأ المواقف الكوميدية المضحة، حيث أن يصنف من أفضل المسلسلات الكوميدية الأمريكية، حيث أنه متميز من حيث القصة والحوار والتمثيل والإخراج والتصوير، وقد تصدر أكثر من مرة قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، حيث أنه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

كما حصل المسلسل على جائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثل فى دور رئيسى بمسلسل كوميدى، وجائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثل فى دور رئيسى بمسلسل كوميدى ، وجائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثل ضيف شرف في مسلسل كوميدى، جائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثل فى دور رئيسى بمسلسل كوميدى.

وجائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثل فى دور رئيسى بمسلسل كوميدى، وجائزة جمعية نقاد التلفزيون لأفضل انجاز كوميدي، وتلك الجوائز تثبت أنه من أفضل المسلسلات الكوميدية، حيث ينصح بمشاهدته، لما فيه من مواقف جذابة طريفة كوميدية، وأخر موسم له عرض عام 2011 وقد حقق نسبه متابعة عالية تقدر بـ 14 مليون مشاهدة، وذلك يعد رقما قياسيا.

The big bang theory

معلومات عن كيلي كوكو

كيلي كوكو ممثلة أمريكية من مواليد 30 نوفمبر1985، تصنف على أنها ممثلة كوميدية حيث أنها بارعة فى هذا النوع، بدأت شهرتها من خلال دورها فى مسلسل ثمان قواعد بسيطة، كما أنها قدمت دورا متميزًا فى مسلسل The Big Bang Theory.

فى البداية تم اختيار ممثلة أخرى غير الفنانة كيلي كوكو ولكن تم رفضها لأنها غير ملائمة للدور، ثم تم اختيار الفنانة كيلي كوكو والتى لاقت اعجاب الجميع، واخذت الدور فور ونجحت فيه جدا.

معلومان عن جيم بارسنز

جيم بارسنز من ممثل سينمائي وتلفزيوني أمريكي من مواليد 24 مارس 1973، ولد فى تكساس، اشتهر بالأدوار الكوميدية، وحقق نجاحات كثيرة فى العديد من الأفلام، من أبرز أفلامه الوطن 2015 وأرقام مخفية 2016.

شاهد مسلسل مسلسل The Big Bang Theory واترك تعليقك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *