أوضاع العلاقة الحميمة بالصور للمتزوجين الأكثر اثارة

رحاب عبد المنعم

أوضاع العلاقة الحميمة بين الزوجين تعد من أهم مصادر السعادة في الحياة الزوجية لذا يجب أن تتم بين كلا الزوجين بحيث تحقق لهم السعادة والرضا الكافي والمشبع لكل منهما وبالتأكيد إن هذا الإشباع الذي يتبعه الرضا والسعادة بين كلا الزوجين يعود أثرة الإيجابي علي كافة نواحي حياتهم الزوجية لذا فنحن من خلال هذا المقال سوف نسعى جاهدين علي أن نقدم لكم مجموعة من الصور الأوضاع الزوجية الخاصة بممارسة الحياة الجنسية  .

أوضاع العلاقة الحميمة بالصور بين الرجل والمرأة

situations17

situations18

situations19

situations20

situations21

والجدير بالذكر إننا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من الحقائق العلمية التي ينبغي علي كل زوج وزوجة أن يكونوا علي وعي وإدراك تام بها حتي يحققوا ما ينشدوا إلية من العلاقة بينهما والجدير بالذكر أن أولى هذه الحقائق أن هناك اختلاف شديد فيما بين الرجل والمرأة فيما يتعلق بممارسة العلاقة الجنسية .

حيث نجد أن المرأة في أغلب الأوقات تنظر إلي هذه العلاقة من منطلق رومانسي بحت حيث تؤكد الكثير من الأبحاث العلمية في هذا المجال أن ممارسة العلاقة الجنسية أو الحميمية بالنسبة للزوجة ماهي إلا أمر مكمل للحالة الشعورية التي تشعر بها الزوجة تجاه زوجها .

بمعني أنها تكون مكملة لحالة الحب التي تشعر بها الزوجة تجاه زوجها ومن هذا المنطلق يتضح لنا أن الزوجة أو المرأة بصفة عامة تمارس العلاقة الحميمة بينها وبين الزوج وتعتمد في المقام الأول علي حبها ومشاعرها تجاه الزوج .

بعض أوضاع الجماع

situations01 1

situations02 1

situations04

situations05

situations06 1

situations07

وفي سياق عرض صور أوضاع العلاقة الحميمة والجدير بالذكر أن من أهم الحقائق العلمية التي تخص هذا الموضوع الذي نحن بصدده الأن هو أن شهوته المرأة تأتي بصورة أسرع عندما تكون ممارسة العلاقة الجنسية بينها وبين زوجها.

من خلال أوضاع معينه والجدير بالذكر أننا في خلال السطور القادمة سوف نسعى لكي نقدم لكم بعض الأوضاع التي تخص ممارسة العلاقة الجنسية فيما بين كلا الزوجين والتي من شأنها أن تحقق لكلاهما النشوة الجنسية التي ينشدون إليها كلا الزوجين .

ولعلنا نجد أن من أهم الأوضاع التي تعمل علي إثارة الزوجة هي تلك الأوضاع التي تشعر فيها الزوجة بالقدرة علي التحكم في ما يتعلق بإدخال وإخراج العضو الذكري الخاص بالزوج والتحكم في عملية الإيلاج والجدير بالذكر أن مثل ذلك الشعور يحقق للزوجة متعة فوق الوصف كما انه يجعلها قادرة علي إمتاع نفسها بالعلاقة .

وبالتالي إمتاع زوجها أيضا ومن أهم الأوضاع التي تثير المرأة وتجعلها قادرة علي التحكم في إدارة دفة ممارسة العلاقة الجنسية بين كلا الزوجين ذلك الوضع .

الذي يكون فيه الرجل مستريح تماما ومستلقي علي ظهرة بينما تكون الزوجة فوقة وهي تحاول إدخال وإخراج العضو أو القضيب والجدير بالذكر أن هناك حقيقة نفسية هامة في هذا الصدد .

حقيقة نفسية في الجماع بين الزوجين

situations08

situations10

situations11

situations12

situations13 1

situations14 1

situations15 1

situations16

بعض عرض العديد من صور أوضاع العلاقة الحميمة مما لا شك فيه أن الحقائق التي تتعلق بالنواحي النفسية فيما يخص ممارسة العلاقة الجنسية بين كل من الزوجين تعد من أهم الحقائق والتي يجب علي كلا الزوجين .

أن يأخذوها في الاعتبار فيما يتعلق بممارسة العلاقة الحميمية بينهما وهذه الحقيقة تتمثل في أن الرجل دائما وأبدا يكون في حالة من الإثارة الشديدة .

عندما يشعر بأن الزوجة هي التي تتحكم في إدارة ممارسة العلاقة الحميمية حيث يفسر الأخصائيين النفسين هذا الأمر في ضوء إن هذا الشعور يشعل إثارة الرجل ويجعله يشعر بأن زوجته ترغب فيه.

وما زالت تحبه مثل ما كانت من قبل والجدير بالذكر أيضا أن هذا الوضع الذي قد أشارنا إلية يجعل الزوجة في مواجهة الزوج مما يتيح له أن يقبلها في أثناء ممارسة العلاقة وفي أثناء الإيلاج .

شاهد من هنا : صور أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك في الفراش مثيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *