التخطي إلى المحتوى

رؤية غرق الشقة في المنام  من موقع محتوي من الأحلام التي تجعل الشخص يشعر بالخوف والضيق، ولكن غرق الشقة في المنام ليس من الأمور الغير محببة دائماً فقد يكون يحمل الخير الكثير الفياض إلى هذا المنزل، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الرائي أن كان رجلاً أو امرأة ويختلف أيضا حسب حالة الشخص الرأي لهذا المنام.

تفسير حلم غرق الغرفة والشقة

تفسير غرق الشقة لابن سيرين

  1. يقول ابن سيرين في تفسير رؤية غرق الشقة والغرفة في المنام أنه إذا شاهد الشخص في منامه أن هناك ماء ينزل من فوق سلالم الشقة أو ينزل من فوق رأس الشخص الرأي لهذه الرؤية فإن هذا يدل على أن هناك مصيبة سوف يصاب بها أو أن هناك حالة من الحزن سوف تخيم على المنزل.
  2. أما إذا رأى الشخص في منامه أن البيت يجري به الماء ويغرقه، فإن معنى هذا أن الشخص سوف ينال خيراً كثيراً وسوف يحصل على مال كثير.
  3. أما إذا رأى الشخص في المنام أن هناك ماء اسود يتسرب من شقته دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتزوج من امرأة ولكن لا خير له فيها، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يسير فوق الماء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى مخاطر عديدة وسوف ينجو منها.

حلم الماء داخل المنزل

وإذا رأى الشخص في منامه أن الماء في المنزل قد زاد عن الحد وقد أصبح أهل البيت معرضون إلى الغرق دل ذلك على أن أهل البيت سوف يصابون بفتنة شديدة، كما يدل أيضا أن هناك حالة وفاة قد تصيب أهل البيت عن قريب وسوف يكون الشخص عزيز على أهل المنزل خاصة أن نزل الماء من الأعلى.

رؤية البيت يغرق في المنام

  1. يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الشخص أنه يغرق في منامه فإن هذا الحلم يدل على أن هذا الشخص غارق في المعاصي، ويدل على أن هذا الشخص يعيش من أجل مصلحته فقط ويدل على أنه لا يعمل حساب للآخرة، وقد يحمل هذا الشخص الكثير من الدلالات والإشارات إلى هذا الشخص من أجل أن يعود إلى الرشد.
  2. أما إذا شاهد الشخص في منامه أن هناك شخص مريض يغرق في البحر أو النهر فإن هذا دليل على أن هذا الشخص سوف يموت بهذا المرض الذي هو مصاب به.

تفسير حلم غرق الشقة

  1. وإذا رأى الشخص أنه يغرق في الشقة التي هو مقيم بها وهو بصحة جيدة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصاب بالهم والحزن في منزله وأن سوف يغرق في الهموم والتي لا يستطيع أن يتخلص منها.
  2. وأما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك ماء يغرق بيته ولكن لا ينال منه أو يعرضهم إلى الخطر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينال خيراً كثيراً في بيته.

ويسعدنا تلقي استفسارتكم بشأن أحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه.

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

  1. انا عازب و عامل …..رأيت نفسي دخلت غرفة جميلة و كانت فيه ثياب وردية جميلة معلقة فجاءتني فتاه اعرفها كنت ادرسها في الواقع و اسمها سارة فقالت لي امي تريدك ان تجلب لنا ثياب مثل هذه فبدأت المس الثياب ثم قلت لها شيئا لكن لا اتذكر ثم و كأني دخلت شقة اخرى و كنت احس انها شقة استأجرتها منهم فوجدترطبق زيتون و اكلت منه ثم خرجت منها و التقيت مدير المدرسة التي اعمل بها و تحدثت معه لكن اتذكر الحديث

  2. حلمت اني منزلي٠ في الحوش وفتحت باب المشب الخارجي وكان مغمور بالمياه ودخلت له وحسيت اني اغرق وخرجت للحوش وكان الماء يغطيني وكان الماء صافي وتسلقت على الباب الخارجي عشان انجو من الغرق وصحيت من النوم
    ماهو التفسير الحلم

  3. حلمت ان في واحده بتنضف شقتي وكملتش عشان الكهربا حصل فيها مشكله وانا خفت عليها وقلتلها متكمليش وبعدها حماتي قالتلي تعالي حميني قلتلها هغسل راسك بس عشان السخان بايظ وبينزل مايه ومش هتعرفي تتحمي بمايه ساقعه ولقيت اللي بتنضفلي قالتلها ربنا يبارك فيها ويخليها دا حمتني كويس عليا وطلعت لقيت الصاله غرقانه مايه فقفلت قفل المايه عشان الشقه متغرقش

    1. تدل الرؤية علي الخير والتخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  4. واحده جارتنا حلمت انها كانت عند خالتي ف البيت و الصاله غرقانه مايه و بنت خالتي الصغيره عماله تزق المايه برجليها

    1. تدل الرؤيه على الرزق الكثير والخير الوفير والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

        1. تدل الرؤيه على النجاه من المشاكل والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  5. حلمت اني دخلت الى الشقه ووجدتها غارقه لمنتصف الشقه ثم انصرف الماء ودخلت فتحت باب الحمام وكان الماء للمنتصف ثم خرج من الباب مجرد ما فتحته

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *