كلمات أغنية لأنك معايا سامو زين

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “لأنك معايا”للفنان الكبير “سامو زين”من أشهر الأغانى التى طرحها خلال السنوات القليلة الماضية، تمكن من خلالها تحقيق نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تعاون فيها مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال التأليف والتوزيع والتلحين.

كلمات أغنية لأنك معايا كاملة

لانك معايا لانك معايا فى كل لحظة وكل ثانية، ومش بعيده ومش بعيده ولو بعيد دايما عليا

حبيبى معاك حبيبى معاك انا بنسى كل الدنيا ديا لحظة لقاك لحظة لقاك روحى بترجع تانى ليا

وياك انا بنسى العالم بنسى الناس، وانتى معايا مش عايز حاجة تانية خلاص

جمبك انا كل الدنيا دي متشغلنيش مش عايز حاجة غير انك متسبينيش

ايدى فى ايديكى ايدى فى ايديكى ولهفتى بتبان عليا، وبشوف حاجات وبشوف حاجات كتير حلوة عيشاها ليا

وياك انا بنسى العالم بنسى الناس، وانتى معايا مش عايز حاجة تانية خلاص

جمبك انا كل الدنيا دي متشغلنيش مش عايز حاجة غير انك متسبينيش.

شاهد المزيد من أغاني ساموزين:  كلمات اغنية حب احلى سنين سامو زين

نشأة سامو زين الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية لأنك معايا يعد سامو زين هو مطرب ومغنى وممثل كويتي معروف، يعتبر من أشهر المطربين الصاعدين فى العالم العربى فى الوقت الحالى، تمكن من الدخول إلى مجال التمثيل، ولد في الكويت يوم العاشر من شهر نوفمبر عام 1979.

اسمه الحقيقى “أسامة الأبرص” ، نشأ فى وسط عائلة سورية الأصل، وحصل على الجنسية السورية والمصرية مؤخرا، كان يتنقل بين سوريا والبلاد الأجنبية، قرر السفر إلى “لندن”لتعلم هندسة الصوت، وذلك عقب إنتهاء دراسته في المرحلة الثانوية، تزوج من أمرأه بريطانية، ورزق منها بابنة وحيدة اسمها “نغم”.

كلمات أغنية لأنك معايا

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية لو عمري يرجع سامو زين

اغاني ساموزين

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية لأنك معايا لقد بدأ مسيرته الفنية والمهنية عن طريق العمل كمهندس للصوت في لندن، قام بالغناء في العديد من الفنادق الأوربية، نجح في توقيع عقد مع شركة “الخيول”والتي قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل له حمل عنوان “ميلى يا حلوة”.

اتجه بعد ذلك للعمل تحت إشراف شركة “روتانا”للصوتيات والمرئيات، أستغرق عام كامل حتى تمكن من إصدار ثانى ألبوماته الفنية، والذى حقق من خلاله نسب نجاح ومبيعات مذهلة على مستوى الشرق الأوسط بعنوان “أنا ليك”، وقام بتصوير الأغنية فيديو كليب.

قاد بطولة فيلم وحيد حتى الآن حمل اسم “90 دقيقة”بالإشتراك مع كلا من “نهال عنبر وزينة وغادة عبد الرازق”، قدم العديد من فيديوهات الكليب مثل أغنية “أول اللى انجرح وحبيب روحي ومعاك وتعالى بس قرب ومش قادر وبحلم بيك عايز منى إيه وملكش دعوة بيا وبتمثل على مين”، من أشهر أغانيه السينجل أغنية “لأنك معايا وبيسألنى ليه وأنا مستعد وحبك حقيقة ومين فينا وفارس أحلامى” ، طرح عمل وطنى لمصر بعنوان “كلنا مصريين”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *