التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء والخيانة 2019
برج الجوزاء والخيانة

برج الجوزاء والخيانة 2019 من خلال موقع محتوي, ينتمي مواليد برج الجوزاء إلى الطبيعة الهوائية ويؤثر ذلك عليهم ويجعلهم أكثر مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردو أفعالهم بين لحظة وأخرى كما يتسمون بالغموض والكتمان لذلك يصعب معرفة ما يدور بداخلهم ويفكرون به.

ويميل مواليد برج الجوزاء إلى الحرية والاستقلال كما يفضلون خوض المغامرات الممتعة والمثيرة ويملون سريعاً من العلاقات التقليدية التي تسير وفق نظام ثابت وغالباً ما يقبل مواليد الجوزاء على الخيانة عندما يشعرون بالملل والروتين في علاقتهم مع الشريك.

ونستعرض لكم من خلال موقع محتوى دوافع الخيانة لدى برج الجوزاء وأساليبهم في التعامل معها كذلك سنتناول دوافع وأساليب رجل برج الجوزاء وأنثى برج الجوزاء في الخيانة وطريقة تعاملهم معها.

دوافع الخيانة لبرج الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء الشديد فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للتعامل مع كافة الأمور والمواقف من حولهم كما يتصفون بالطيبة والكرم ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة إلى الأشخاص المحتاجين إليهم ويميل مواليد الجوزاء إلى الحرية في كل شيء فهم يرفضون القيود بكافة أشكالها.

ويندفع مواليد برج الجوزاء نحو الخيانة عندما يفتقدون طرق التواصل مع الشريك ويصبحون غير قادرين على التأقلم مع حياتهم الشخصية لذلك قد يتجهون إلى التعرف على أشخاص جدد يشعرون معهم بالتوافق والاستقرار.

وتقتصر الخيانة لدى مواليد برج الجوزاء على التقارب العاطفي فقط من خلال المكالمات والنظرات والرسائل والكلام المعسول ولا تصل إلى حد الخيانة الجسدية إلا في بعض الحالات الاستثنائية.

دوافع الخيانة لدى برج الجوزاء

برج الجوزاء ومواجهة الخيانة

يتميز مواليد برج الجوزاء بالاستقلالية فهم يفضلون العلاقات المتحررة البعيدة عن القيود والعوائق  كما يمنحون الشريك الثقة والحرية الكاملة في العلاقة لذلك فهم لا يتغاضون عن الخيانة ولا يسامحون في حق من يسيء إليهم ويسبب لهم الجراح والأذى.

وعندما يتعرض مواليد برج الجوزاء إلى الخيانة يتحولون إلى أشخاص عصبين ويسيطر عليهم الغضب ويقومون بتدمير كل شيء أمامهم كما يرسلون التهديدات المختلفة إلى الشريك.

رجل برج الجوزاء والخيانة

يتسم رجل برج الجوزاء بالذكاء الكبير كما يتميز بالجاذبية واللباقة والدبلوماسية ويستطيع التأثير في الأخرين بسهولة بفضل مهاراته الاقناعية ويعشق الرجل الجوزاء الحرية فهو يكره القيود بكافة أشكالها.

وينجذب رجل برج الجوزاء إلى المرأة المثقفة والذكية التي يستطيع التواصل معها كما يحب المرأة المرحة التي يتشارك معها كافة المغامرات والأنشطة الممتعة ويقبل رجل برج الجوزاء على الخيانة عندما يشعر بالفتور والملل في العلاقة لذلك يجب أن تحرص شريكته على امتاعه بكافة السبل.

رجل برج الجوزاء والخيانة

امرأة برج الجوزاء والخيانة

تتسم امرأة برج الجوزاء بالذكاء والجاذبية فهي امرأة جميلة تستطيع بفضل أنوثتها الإيقاع بأى رجل كما تمتلك شخصية مسؤولة ويمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة، وتتجه المرأة الجوزاء إلى خيانة شريكها عندما تفتقد إلى الشعور بالأمان والاستقرار العاطفي.

وتقبل امرأة برج الجوزاء على الخيانة عندما تتعرض لها حيث تجد في ذلك وسيلة للإنتقام ورد الصفعة إلى الطرف الأخر لذلك يجب الحذر من خيانتها.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الجوزاء من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *