التخطي إلى المحتوى

ما هي دلاله وتفسير رؤية العم وهو شقيق الأب في الحلم ،أستكمالا من موقع محتوى لتفسير الأحلام والدلالات الخاصة برؤية الأقرباء بالمنام وبعد أن تناولنا في مواضيع سابقة تفسير لدلالات رؤية الأم والأب والأخت والأخ والخال ،فسوف نتناول اليوم تفسير رؤية العم بالمنام بالتفصيل وذلك بحلم العزباء والمتزوجة والرجل.

تأويل رؤية العم فى الحلم

العم هو أخ وشقيق الأب ويعد هو الأب أو العائل الثاني للأسرة في حالة حدوث شئ للأب لا قدر الله ،وتعد رؤية العم بالحلم دلاله على الأمان من مصائب الدهر والزمان وذلك إذا ظهر العم بحلم الرائي بملابس نظيفة غير متسخة أو بالية وممزقة وأيضا إذا ظهر العم بوجه بشوش مبتسم.

أما إذا ظهر العم في منام الرائي بشكل عابس ومتجهم ويصدر منه ألفاظ نابية وسيئة وكان يرتدي ملابس متسخة أو ملابس ممزقة فتلك الرؤية تنذر الرائي بالهموم والمتاعب والأزمات ،والله أعلم.

رؤية العم فى حلم العزباء

هناك عدة دلالات ترتبط برؤية العم فى منام العزباء فإن ترى الفتاة العزباء بحلمها كأنها تتزوج من عمها فذلك دلاله على حبها وتعلقها بعمها وتأكيدها على أن عمها هو أب ثاني لها ،ورغبتها في الزواج برجل يحمل نفس صفات وسمات عمها ،أما رؤية الفتاة العزباء أن عمها قد أعطاها هدية مثل ساعه أو شنطة أو حذاء أو مفاتيح فكل ذلك دلالات تبشر العزباء بسنة سعيدة عليها بإذن الله.

العم فى حلم المتزوجة والحامل

أما عن تفسير رؤية العم في حلم المرأة المتزوجة وبالأخص في حلم المرأة الحامل ،فتعد رؤية المرأة المتزوجة بمنامها كأن عمها قد زارها برفقة أسرته دلاله وبشارة على حملها القريب في نفس ذات السنة.

وبتلك الرؤية بشارة للمرأة الحامل بإنجابها لمولود ذكر إذا رأت إبن عمها يصاحبه عمها ،أما إذا رأت زوجه عمها وإبنة عمها هم برفقة عمها فى الحلم فتكون تلك بشارة بإنجاب الأنثى ،والله وحده أعلى وأعلم ،أما رؤية المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل لزيارة عمها لها وبرفقته أكثر من إبن له أو إبنة فتلك الرؤية تشير إلى السنوات مليئة بالخير والفرح ،أو زواج إحدى بنات عمها ،والله أعلم.

رؤية العم الميت فى الحلم

أما ظهور العم الميت أو المتوفي في حلم الرائي بملابس نظيفة غير باليه وبوجه مبتسم تعد بشارة للرائي بتحقق أمنية غالية له وإذا تكلم العم المتوفى مع الرائي ووجه له إي كلام أو نصيحة فتعد تلك رسالة للرائي عليه العمل بها.

أما ظهور العم المتوفى في منام الرائي بملابس ممزقة وباليه وبوجه عابس فتكون تلك دلاله تحذير للرائي بسلوك خاطئ أو قرار غير صحيح أو دلاله على متاعب وهموم يتعرض لها الرائي خلال الفترة المقبلة ،ولكن يشترط في تفسير رؤية العم المتوفى بالمنام أن يكون العم متوفى منذ فترة بعيدة وليست وفاته قريبة ،والله أعلم.

رؤية موت العم فى الحلم

تشير رؤية موت العم الحي في المنام على طول عمر هذا العم وبركة في حياته ،كما أنها قد تشير إلى هموم ومتاعب يواجهها الرائي يتعرض لها في تلك الفترة ،وقد تشير إلى اليسر والفرج إذا كان الرائي يواجه أزمة ومتاعب بالوقت الحالي ،وقد تشير أيضا إلى حدوث تحولات على نحو إيجابي بحياة الرائي.

تعد رؤية العم بحالة جيدة ومظهر جيد ونظيف وأنيق ووجه بشوش مبتسم فى المنام دلاله على الخير والأحداث السعيدة بإذن الله.

وإلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى وانتظرونا إعزائنا القراء في مواضيع قادمة وإستكمالا لسلسلة دلالات رؤية الأقارب في المنام ،ويمكن لإعزائنا القراء إرسال تعليقاتهم وإستفساراتهم بأي وقت.

التعليقات

  1. حلمت ان والدى قاعد ف الشارع وبعدين جه عمى وقعد معاه وانا دخلت المطبخ اجهز ليهم اكل لقيت اختى ف المطبخ واقفه بترتبه فانا قولتلها هاجهز اكل بسرعه لعمك بره وبعدين خرجت بالاكل ليهم لقيته قليل فقولتلهم هاجيب تانى ودخلت افقشلهم بيض اللى بيبيقى بالسمنه ده
    انا متزوجه وف الحقيقه والدى متوفى

  2. حلمت بان ابي وعمي وابن اعمامي يحاولون زبح واحد من عمي وانا تدخلت في اللحظة الاخير ومسكت عمي ومنعتهم من قتله
    علماً بانه في الحقيقة هنالك مشاكل بين عمي هذا وابي واعمامي بسبب الميراث

  3. حلمت ان امي تزوجت من عمي *وللعلم عمي في الحقيقة سيتزوج بعد شهرين * وابي كان كأنه سعيد وغير مهتم في الوقت نفسه وعمي طلب مني ان اتي معهما واكون ابنته كنت سعيدة جدا بهذا لاني ساذهب مع امي وساكون معها ولم افكر ابدا بأبي كان كل اهتمامي وتفكيري اني ساذهب مع امي ولكن بعد ذلك اصطحبو اختي واخي الاصغر في البيت وتركوني انا واخوي الاثنان هما ايضا اصغر مني وايضا هناك من تحدث لا اعلم بالظبط من قال هذا ولكنه قال لايجب ان تذهبو كلكم هذا كثير وانا بكيت بشدة لاني اريد ان اذهب مع امي واحسست في ذلك الوقت وكأن كل شيء اصبح حملا فوق اكتافي مسؤليات اخوي وابي والمنزل وكأن امي اللتي كانت تحمل كل هذه المسؤليات عني رمتها فجأة على عاتقي . ارجوكم اريد تفسيرا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *