صفات برج السرطان والخيانة

أ / جرمين خيرت فهيم

ينتمي مواليد برج السرطان إلى الطبيعة المائية فهم أشخاص يتميزون بالرومانسية والعاطفة المفرطة كما يتصفون بالعطف والحنان ويمتلكون قلب طيب ونفس صافية ومتسامحة.

ويتميز مواليد السرطان أيضاً بالإخلاص والوفاء فهم لا يترددون في تقديم التنازلات من أجل الحفاظ على علاقتهم العاطفية ونادراً ما يندفعون نحو الخيانة إلا عندما يفقدون الثقة بالشريك ويشعرون بالفتور والجمود في علاقتهم العاطفية.

دوافع الخيانة لبرج السرطان

يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية منظمة وحريصة فهم يدققون كافة الأمور والأعمال كما يخططون جيداً لحياتهم ويسيرون وفق قاعدة ونظام معين ويمتلك مواليد السرطان شخصية مسؤولة فهم يستطيعون التكيف مع الظروف المتقلبة والصعبة.

ويندفع مواليد برج السرطان نحو الخيانة عندما يفتقدون إلى الشعور بالحب والأمان في علاقتهم مع الشريك فهم يبحثون كثيراً عن الاستقرار وعندما يفقدونه يسعون إلى البحث عنه مجدداً عبر أشخاص أخرين.

وقد يتجه مواليد برج السرطان إلى الخيانة أيضاً عندما يفقدون الثقة في الطرف الأخر حيث يقومون بالتفتيش في علاقتهم القديمة عن أشخاص يستطيعون الثقة فيهم.

دوافع الخيانة لدى برج السرطان

شاهد أيضا: حظوظ برج السرطان في العمل بالتفصيل

برج السرطان ومواجهة الخيانة

يتميز مواليد برج السرطان بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يكرسون حياتهم من أجل اسعاد الطرف الآخر في العلاقة لذلك لا يستطيعون التغاضي عن الخيانة أو السكوت عنها بل يتجهون إلى تدمير وفضح كل شيء.

وقد يسعى مواليد برج السرطان إلى إنهاء العلاقة عندما يتعرضون للخيانة من الشريك فهم لا يستطيعون الاستمرار في حياة مليئة بالغش والخداع والخيانة.

رجل برج السرطان والخيانة

يتسم رجل برج السرطان بالمزاجية كما يميل إلى الغموض والكتمان لذلك يصعب معرفة ما يفكر به وما يدور بداخله كما يتمتع بشخصية رومانسية وعاطفية ويستطيع التعبير عن مشاعره بحرية وطلاقة وينجذب الرجل السرطان إلى المرأة الحنونة التي تغمره بالحب والعاطفة.

ويتجه الرجل السرطان إلى الخيانة عندما يفتقد إلى الشعور بالحب مع الشريكة حيث يتجه إلى البحث عنه لدى امرأة أخرى لذلك يجب على شريكة الرجل السرطان أن تلبي احتياجاته ورغباته وتسعى دائماً إلى التقرب منه عاطفياً وفكرياً.

تعرف علي: مواليد شهر 6 برج ايه مواليد يونيو أي برج

امرأة برج السرطان والخيانة

تتصف امرأة برج السرطان بالنعومة والجاذبية فهي امرأة جميلة تستطيع التأثير في الآخرين من خلال بساطتها وشخصيتها العفوية والبريئة كما تمتلك المرأة السرطان شخصية مسؤولة وحكيمة.

وتؤثر الشخصية الحساسة لامرأة برج السرطان على شعورها بالثقة فهي كثيراً ما تسيء فهم الأمور وهو ما يسبب لها المشاكل مع الشريك كما أنها دائمة التفكير والتحليل للمواقف وهو ما يصيبها بالتوتر والعصبية.

وتتصف امرأة برج السرطان بالإخلاص والوفاء فهي نادراً ما تقبل على الخيانة وعندما تفتقد إلى الشعور بالثقة والحب تتجه إلى إنهاء العلاقة مع الشريك.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج السرطان من خلال تعليق أسفل المقال.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. المرأة السرطان خاينة عن تجربة اعرف مرا سرطان بتشوفها تفتكرانها بريئة بس الخيانة في دمها وممثلة بارعه

  2. انا امرأه من برج السرطان ولا أعتقد أنهم يقومون بالخيانه ابدا وانما ينجحون بشده بسبب قيام أشخاص بخيانتهم ليس الحبيب فقط وانما من الصديقات أيضا

  3. انا امرأه من برج السرطان ولا أعتقد أنهم يقومون بالخيانه ابدا وانما ينجرحون بشده بسبب قيام أشخاص بخيانتهم ليس الحبيب فقط وانما من الصديقات أيضا

  4. المراءة برج السلطان حنونة و عاطفية ولكانها في اغلب الاحيان تكون خائنة خاصة اذى كان لها حبيب سابق
    والغريب انها تفعل كل المستحيل لكى تخفى الحقيقة

  5. زوجي هو من برج السرطان وانا احبه واغمره بالمحبه والحنان والعاطفه والاهتمام ولكنه اصبح يتجاهلني بالذات عند السفر ويتضايق عندما اتواصل معه فلا ادري ميف اتعامل معه وعندما اتجاهله يكتئب ويحزن فما الحل مع العلم اني لا اتصل به الا للظروره فقط ومرة او مرتين في اليوم متعب جدآ ومليت بصراحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *