التخطي إلى المحتوى

رسائل وداع للمسافر 2019 ،لحظات الوداع من أقسي اللحظات التي يمكن أن تمر علي كل إنسان فمن من البشر لم يمر بلحظة وداع حزينة تألم فيها كثيرا ومرت أمام عينيه بعض الذكرايات التي جمعته مع الشخص المسافر ،تجربة الوداع تعتبر من أقسي التجارب لأنها تنقلنا من حالة الطمأنينة والأمان إلي حالة أخري من الحزن والضعف والإنكسار ولكن علينا أن ندرك أن لكل شئ نهاية ومهما تعلقنا بالأحباب فسيأتي يوما ونفارقهم .

سواء كان ذلك إختياريا أو إجباري فهذه إحدي سنن الحياة نعيش أيام حياتنا ونقابل بعض الأشخاص ليصبحوا أصدقائنا ثم بالتدريج تقوي علاقتنا بهم ليصبحوا من المقربين إلي قلوبنا إلا أن يأتي وقت ونفارقهم ولكن كيف يكون هذا الوداع لائق وبطريقة مثالية وما هي الطريقة الصحيحة لتخطي مرحلة الألم والإشتياق التي تعقب الرحيل ،وسوف نقدم لكم من خلال موقع محتوي هذا المقال الذي يحتوي علي بعض الطرق والنصائح لتوديع المسافرين بطريقة لائقة .

رسائل سفر للحبيب

هناك وقت كافي تستطيع إستغلاله قبل مفارقة أقرب شخص علي قلبك سواء كان حبيبك أم صديقك فالفرصة مازالت سانحة وعليك إغتنامها وأمضي الساعات المتبقية معه قبل أن تودعه وإستمتع بكل لحظة منها يمكنكم أن تذهبا إلي المكان التي تفضلونه أو تقوموا بأي شئ تحبون القيام به سويا وإترك ذكري يتذكرك بها دائما فاللحظات الأخيرة هي التي نظل نتذكرها دائما سواء كانت سعيدة أم حزينة ،يمكنك أن تحضر له هديه مميزة ويفضل أن تكون من تصميمك حتي يظل يتذكرك بها كلما رأها أمامه .

شاهد أيضا:

يمكنك أيضا أن تعبر له عن مشاعرك وإخبره بأنك ستشتاق له وللأوقات السعيدة التي كانت تجمع بينكم كثيرا وأنك ستظل تتذكره دائما ولن تنساه أبدا حتي لو لم تكن تجيد البوح عن مشاعرك أمام الشخص وجها لوجه فيمكنك أن تكتب له خطابا وتتحدث فيه عن كل ما تريد قوله وإعطه له وأطلب منه قرائته بعد الرحيل ،لا تجعل وداعك له طويلا حتي لا تتسبب في حدوث ألم كبير لك وله ولكن عليك أن تجعل وداعك خفيفا وبسيط شاهد اجمل رسائل وداع للمسافر 2019 .

رسائل وداع للمسافر 2019

  • حرمني الزمان من الحنان ولولاك ما حسيت بأمان وحاجز لقلبي فى قلبك مكان .
  • تعبت والله وانا انتظرك تعبت وانا ابي شوفتك متى تنضر لي وانضر لك واعيش بحبك وعطفك .
  • كل الهموم وكل ما كنت أعانيه تروح لحظة ما تخيل عيونك في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف ما يخونك في غيبتك قلبي تحطم أمانيه كرهت أنا العالم و حبيت كونك في داخلي أحساس أجهل معانيه بس الأكيد أن المشاعر يبونك .
  • في غيبتك غابة عيوني عن النوم وين أنت يا للي مبتعد عن نظرها عز الله إني صرت تايه ومجنون ما عاد أميز يومها من شهرها أن جيت أسلي خاطري عنك و أشوم صرت النظر والعين تتبع نظرها .
  • حبك تمركز بالمعاليق من فوق سيطر على قلبي ونشف عروقه حيتك عزيز وعندنا أعز مخلوق ولا مــحــبــه إلا محبتك فوقه ” لو غبت لو سافرت لو بقتني بوق نفسي على شوفك تراها شفوقه ” .
  • الشاهد الله بدونك ضايقن “صدري” ويفز قلبي لاجا بك “الطاري” أنا ذبحني غيابك وأنت “ما تدري” قلبك بعيد وعيونك تسكن “أفكاري” أسوق عمري غلا يوم الغلا “مشري” وأبيع كل البشر وأصير لك “شاري” .
  • عقبك طواني الليل وزود علي همي هجرني حتى النوم والسهر نشف دمي .
  • هلت دموع العين عند الوداع وأرسلت دموعها شوق وحنين قال ودع ما يفيد الامتناع الشقي مقسوم مير الله يعين يا حسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين و الفرقا سنين .
  • يا لله أنا طالبك بالصبر تلهمني ومع حبيبي المسافر تجمعني وتوصلني .

″ يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم من خلال موقع محتوي وكتابة أكثر الرسائل والمسدجات عن وداع الأهل والصديق والحبيب التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال ″.

شاهد أيضا:

كلام حلو عن السفر

فراق شخصا كان الأقرب إليك دائما لن يجعلك تشعر بالحزن فقط ولكنك سوف تشعر بالوحدة أيضا ولكي تستطيع التعامل مع هذا الشعور وتجاوزه عليك العمل بتلك النصائح التي نقدمها لك من خلال موقع محتوي .

  • يمكنك أن تبحث عن أي نشاط تشغل به وقت فراغك فأنت في هذا الوقت الكثير من الطاقة وعلي إستعداد للقيام بأي شئ أو لتنمية موهبتك أو لإكتشافها ،يمكنك أيضا أن تتعرف علي أصدقاء جدد وقضاء الكثير من الوقت بصحبتهم ولكن لا تجعلهم يشغلون تفكيرك للرجة التي تجعلك تنسي رفيقك الذي رحل .
  • عليك أن تبقي علي تواصل معه دائما وتحدثا بطريقة متواصلة فمع تقدم التكنولوجيا وظهور وسائل التواصل الإجتماعي أصبح من السهل التحدث مع أحدهم بطريقه سهله ويمكنك أيضا أن تراه أثناء حديثك معه .
  • وداع الأشخاص دائما ما يكون صعب وبالأخص إذا كان وداعا طويل الأمد أو وداع أبدي ولكم هذه سنة الحياة وإحدي قوانين العلاقات الإنسانية تظهر أشخاص في حياتنا وتختفي ليأتي من يحل محلها وتستمر الحياة فهي بالتأكيد لن تقف عند رحيل أحدهم عنك .

صور وداع للمسافر 2019

صور وداع للمسافر

شاهد أيضا:

صور وداع للمسافر

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *