تحميل وقراءة كتاب يوتيرن

أ / جرمين خيرت فهيم

يعتبر كتاب يوتيرن أحد أهم الكتب التي تناقش الحب بنظرة أكثر واقعية حيث يروي كريم هشام من خلال الكتاب قصة الحب الذي جمعته بخطيبته زيزي سيف النصر وذلك من خلال طريقة مثيرة وممتعة تجعل القارئ يتفاعل مع الأحداث والشخصيات.

ويناقش كريم هشام من خلال الكتاب بعض المسائل الهامة والدقيقة التي تمر بها معظم العلاقات العاطفية كما يقدم نصائح هامة تساعد على نجاح واستقرار العلاقات الزوجية والأسرية بشكل عام.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن كتاب يوتيرن ومؤلفه كريم هشام كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب كذلك سنقدم لكم نسخة من الكتاب pdf.

معلومات عن كريم هشام

كريم هشام هو كاتب مصري شاب ولد في عام 1989 ألتحق بجامعة القاهرة لدراسة اللغة الإنجليزية كما قام بدراسة الترجمة الفورية في الجامعة الأمريكية ويعمل الآن مترجماً في عدة مواقع هامة، وبدأ كريم الكتابة منذ أن كان في سن صغير حيث قام بتأليف مسرحية وأرسلها إلى خاله أستاذ الأدب بجامعة القاهرة.

وعندما قرء خاله المسرحية تنبأ له بمستقبل كبير في الكتابة والأدب، وأشتهر هشام كريم على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة بقصة حبه مع خطيبته زيزي سيف النصر والتي انتهت بالزواج.

وعُرف كريم هشام بأسلوبه الأدبي البسيط والمميز فهو يعتمد على لغة سهلة بحيث يسهل على القارئ فهمها كما يعتمد على تشبيهات واقعية مما يزيد من نسبة الحماس والتفاعل في كتاباته، ونستعرض لكم في نهاية المقال نسخة من كتاب يوتيرن للتحميل والقراءة.

معلومات عن كريم هشام

معلومات عن كتاب يوتيرن

كتاب يوتيرن هو كتاب رومانسي يروي قصة حب واقعية بين الكاتب كريم هشام وخطيبته زيزي سيف النصر ويتعرض الكتاب لبعض المواقف الطريفة والجميلة التي يمر بها أى شاب وفتاة في مرحلة الخطوبة والتعارف الأولى.

ويناقش كتاب يوتيرن أيضاً الحب من وجهة نظر مختلفة ومتغيرة حيث يتناول بعض المشاكل الاجتماعية التي تحدث بين الأحباء والعشاق وذلك في أطار من الإثارة والتشويق بحيث يجعل القارىء يبدأ في قراءة الكتاب ولا يتركه دون إنهائه.

وقد حرص الكاتب كريم هشام على إشراك خطيبته زيزي سيف النصر في تأليف الكتاب حتي يستطيع أن يطرح الرؤية المتكاملة للرجل والمرأة عبر صفحات الكتاب بشكل يحقق أقصى درجات الفهم والمعرفة للعلاقة العاطفية.

معلومات عن كتاب يوتيرن

آراء القراء في كتاب يوتيرن

قبل الاستماع بقراءة وتحميل كتاب يوتيرن لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب حيث أبدى عدد كبير من القراء إعجابهم بفكرة الكتاب وأسلوب الكاتب في طرح العلاقة العاطفية من خلال منظور أكثر واقعية مما يزيد من درجة التفاعل والحماس أثناء القراءة.

وقد حقق كتاب يوتيرن ضجة كبيرة فور صدوره في عام 2015 خاصة بين المرتبطين والمتزوجين الذين وجدوا فيه مرآة تعبر عن واقعهم وتلامس حياتهم الاجتماعية بطريقة طريفة ومثيرة.

مقدمة كتاب يوتيرن

حدوتة رومانسية واقعية ممكن تحبها وممكن لا بس الأكيد أنها هتلمس جزءًا منك أو ستجد فيها موقف قد مر بك أو قصة عايشتها أو قصة ستتمنى لو تصبح أنت ذاتك جزء منها يوماً ما.

فكرة إنك تعمل حاجة عشان انت حابب تعملها او عشان تسعد بيها غيرك لمجرد بس إنك تشوف الضحكة فـ عنيه …. فكرة إنك تحارب الدنيا كلها عشان قلبك بيقولك حاجة تانية عكس كل اللي حواليك و بيهاجموك ، وترمي ورا ضهرك و تسيب قلبك بس اللي يحكم .

قراءة وتحميل كتاب يوتيرن pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

نقدم لكم من خلال موقع محتوى كتاب يوتيرن للكاتب كريم هشام.

شاركونا بأفضل الأجزاء والنصائح التي نالت إعجابكم في الكتاب وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *